اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 دورتموند لن يتخلى عن كاغاوا وكلوزه في طريقه الى لاتسيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: دورتموند لن يتخلى عن كاغاوا وكلوزه في طريقه الى لاتسيو    9/6/2011, 17:49

اكد بوروسيا دورتموند بطل الدوري الالماني لكرة القدم انه لن يتخلى عن النجم الياباني شينجي كاغاوا الذي يثير اهتمام مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي.

وكانت وسائل الاعلام اليابانية ذكرت الاثنين بان مانشستر يونايتد سيرسل كشافيه لمراقبة الياباني البالغ من العمر 22 عاما خلال مبارياته مع دورتموند.

لكن فريق المدرب يورغن كلوب اكد بان كاغاوا سيعود الى صفوف بطل المانيا الموسم المقبل بعد تعافيه من كسر في قدمه ابعده عن الملاعب لمدة اربعة اشهر، وجاء هذا التأكيد على لسان المدير العام مايكل زورك الذي قال لصحيفة «بيلد» المحلية: «هذا الموضوع غير مطروح للمناقشة بالنسبة لنا، كاغاوا ليس للبيع».

ويرتبط كاغاوا مع دورتموند بعقد يمتد حتى حزيران 2013، وقد اكد زورك ان الفريق الاصفر والاسود متمسك بخدمات لاعب الوسط المهاجم ويريد تمديد عقده، مضيفا «طموحنا هو تمديد عقد كاغاوا باكرا. سنناقش كل شيء معه بهدوء عندما يعود من عطلته».

لكن رغبة دورتموند قد تصطدم بطموح كاغاوا الذي سجل 8 اهداف خلال 18 مباراة في الدوري قبل اصابته مع منتخب بلاده في كأس اسيا 2011، لان النجم الياباني اعرب سابقا عن رغبته بالانتقال الى الدوري الانكليزي الممتاز.

وذكرت بعض التقارير ان مانشستر كان يسعى للتعاقد مع كاغاوا العام الماضي لكنه تراجع عن قراره بعد تعرض الاخير للاصابة في كانون الثاني الماضي خلال المباراة التي فازت بها اليابان على كوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي من كأس اسيا.

يذكر ان كاغاوا انضم لدورتموند الصيف الماضي قادما من سيريزو اوساكا مقابل 350 الف يورو فقط.

كلوزه في طريقه الى لاتسيو

كشفت صحيفة «بيلد» الواسعة الانتشار بان مهاجم منتخب المانيا ميروسلاف كلوزه في طريقه الى الانتقال الى لاتسيو الايطالي لمدة موسمين بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ.

وكان كلوزه اعلن بانه سيترك الفريق البافاري الاثنين الماضي رافضا تجديد عقده لموسم واحد فقط، وقد اعلن نادي فالنسيا الاسباني وطرابزون سبور التركي نيتهما التعاقد معه.

وحمل كلوزه الوان كايزرسلاوترن (1999-2004) وفيردر بريمن (2004-2007)، لكنه تراجع هذا الموسم مع بايرن ولم يسجل سوى هدف وحيد في الدوري الالماني حيث لعب احتياطيا لماريو غوميز.

ليفربول يحسم تعاقده مع هندرسون

حسم ليفربول الذي انهى الدوري الانكليزي الممتاز في المركز السادس، صفقة تعاقده مع لاعب وسط سندرلاند الواعد جوردان هندرسون بعد توصل الفريقين الى اتفاق حول الصفقة التي قدرت قيمتها ب20 مليون جنيه استرليني.

وجاء التأكيد امس الاربعاء على لسان سندرلاند الذي ذكر في بيانه بانه تم الاتفاق على القيمة المالية للصفقة وبان هندرسون سيتوجه الى «انفيلد» اليوم بمباركة النادي.

وتتضمن صفقة انتقال هندرسون (20 عاما) الى ليفربول تخلي الاخير عن خدمات المهاجم الفرنسي دافيد نغوغ لسندرلاند، وذلك بحسب وسائل الاعلام.

وسعى مدرب ليفربول الاسكتلندي كيني دالغليش جاهدا من اجل انهاء صفقة التعاقد مع هندرسون قبل سفر الاخير الى الدنمارك من اجل المشاركة مع المنتخب الانكليزي في كأس اوروبا لدون 21 عاما.

واصبح هندرسون ثالث لاعب ينضم الى ليفربول منذ عودة دالغليش الى تدريب الفريق في كانون الثاني/يناير الماضي، بعد اندي كارول والاوروغوياني لويس سواريز.

ويسعى ليفربول حاليا لتعزيز صفوفه بلاعب وسط بلاكبول تشارلي ادم (25 عاما) وقلب دفاع بلاكبيرن فيل جونز (19 عاما) ومهاجم ايبسويتش كونور ويكهام (18 عاما) وذلك ضمن سياسة النادي في البناء للمستقبل بالتعاقد مع لاعبين شبان.

كما ارتبط اسم ليفربول بنجم استون فيلا الدولي اشلي يونغ، لكن يبدو ان مانشستر يونايتد بطل الدوري الاقرب لخطف خدماته.

الانتر يقترب من ناجاتومو

ذكرت تقارير صحفية امس الأربعاء أن نادي إنتر ميلان توصل لاتفاق مع تشيزينا لضم الظهير الأيسر الياباني الدولي يوتو ناجاتومو بشكل نهائي مقابل نحو 5ر8 مليون يورو.

وقضى ناجاتومو الدور الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع إنتر ميلان ، ويعتزم المدرب البرازيلي ليوناردو الإبقاء على اللاعب بشكل نهائي ، حسبما ذكرت صحيفة سانكي سبورتس.

ويشارك ناجاتومو حاليا مع المنتخب الياباني في كأس كيرين ، ويبدو أن اللاعب راغب في مواصلة مشواره مع إنتر ميلان خاصة وأن الفريق يشارك بشكل مستمر في دوري أبطال أوروبا.

وخاض اللاعب الياباني 13 مباراة مع إنتر ميلان في الموسم الماضي واحرز هدفين.

الانتر يضع عينه على رودريجيز

ذكرت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية امس الأربعاء أن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم مهتم بلاعب خط الوسط المهاجم الكولومبي جيمس رودريجيز بعد عروضه الرائعة مع ناديه البرتغالي بورتو خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

ويسعى إنتر الحائز على لقب كأس إيطاليا هذا العام لتجديد دماء خط وسط الفريق بضم لاعب شاب لصفوفه.

وبدأ رودريجيز /19 عاما/ حياته الاحترافية مع نادي إنفيجادو الكولومبي وانتقل منه إلى بانفيلد الأرجنتيني قبل انتقاله إلى أوروبا للانضمام إلى بورتو في صيف 2010 .

ويمتد عقد رودريجيز الحالي مع بورتو لعام 2014 ويوجد شرط جزائي بهذا العقد تصل قيمته إلى 30 مليون يورو (8ر43 مليون دولار).

والكوت يعرف سبب رحيل النجوم عن آرسنال

اعترف المهاجم الدولي ثيو والكوت بأن العديد من نجوم نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم يفكرون في الرحيل عن صفوفه بعد الاحباط الذي أصابهم بسبب عدم إحراز الفريق أي ألقاب طوال ستة أعوام.

وذكرت صحيفة «صن» البريطانية امس الأربعاء أن مهاجم المنتخب الإنجليزي /22 عاما/ يأمل الآن في أن يفي مدرب آرسنال آرسين فينجر بوعده فيما يتعلق بضم نجوم كبار للفريق مثل الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الأسباني من أجل إعادة البريق إلى آرسنال من جديد.

وقال والكوت: «بوسعي أن أتفهم أسباب شعور بعض اللاعبين بالإحباط وتفكيرهم في الرحيل.. إنهم يريدون الفوز بالألقاب ، وهو ما لم نفعله منذ ستة أعوام».

ارسنال يتعاقد مع جينكينسون

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي لكرة القدم امس الاربعاء رسميا عن تعاقده مع المدافع الصاعد كارل جينكينسون من صفوف تشارلتون اتليتك دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وشارك جينكينسون /19 عاما/ في تسع مباريات مع تشارلتون بدوري الدرجة الأولى ، في الموسم الماضي.

ويلعب جينكينسون في مركزي الظهير الأيمن ولاعب خط وسط ارتكاز، وسبق له المشاركة مع المنتخب الفنلندي للشباب تحت 21 عاما ، بعد أن لعب مع المنتخب الإنجليزي تحت 17 عاما.

باليرمو يتعاقد مع ثلاثة لاعبين صاعدين

أعلن نادي باليرمو الإيطالي لكرة القدم امس الأربعاء عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع لاعب الوسط المجري ادام سيمون والمدافع ايروس بيسانو.

وانضم سيمون /21 عاما/ إلى باليرمو قادما من هالاداس فيما شارك بيسانو /24 عاما/ الموسم الماضي مع فريق فاريسي.

وتعاقد باليرمو في وقت سابق من الاسبوع مع المدافع الصربي ميلان ميلانوفيتش /20 عاما/ من صفوف لوكوموتيف موسكو.

وأبرم باليرمو عقود اللاعبين الثلاثة لمدة خمسة أعوام.

يوفنتوس لم يتفق بعد على ضم إنلر

أكد دينو لامبرتي، وكيل أعمال لاعب خط الوسط السويسري جوكان إنلر، أن الاخير توصل لاتفاق بالفعل حول انتقاله لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ولكنه أشار إلى أن يوفنتوس مازال يتفاوض مع أودينيزي ، الذي يلعب له إنلر حاليا ، حول القيمة النهائية للصفقة.

من ناحية أخرى ، اتفق نادي نابولي الإيطالي بالفعل مع أودينيزي حول قيمة ضم إنلر ولكنه لم يتفاوض مع اللاعب نفسه بعد بشأن البنود الشخصية في العقد.

وأكد لامبرتي أن الناديين يتنافسان على ضم إنلر حيث صرح لصحيفة «إل كورييري ديللو سبورت» الإيطالية بقوله: «توصل نابولي بالفعل لاتفاق مع أودينيزي بعكس يوفنتوس. ولكن من ناحية أخرى ، فإن يوفنتوس على اتصال بي، بعكس نابولي الذي لم أسمع منه أي شيء حتى الآن».

وأضاف: «لا أعرف لماذا لم يتصل بي نابولي حتى الآن ، لقد سلكوا الطريق الصحيح حيث تنص اللوائح على الاتفاق مع النادي أولا قبل الاتصال باللاعب. وهذا ما فعله يوفنتوس أيضا حيث اتصل بأودينيزي أولا قبل الاتصال بي».

وأشار لامبرتي إلى أن مشاركة نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع غياب يوفنتوس عن المنافسات الأوروبية لن يؤثر على قرار إنلر النهائي في اختيار وجهته الجديدة.

يمتد عقد إنلر الحالي مع أودينيزي حتى عام 2013 ، ولكن الأرجح أن يتم رحيله عن الفريق خلال ه
ذا الصيف.
التاريخ : 09
-06-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: دورتموند لن يتخلى عن كاغاوا وكلوزه في طريقه الى لاتسيو    9/6/2011, 23:04

اللاعب الياباني شكله حضوره قوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: دورتموند لن يتخلى عن كاغاوا وكلوزه في طريقه الى لاتسيو    9/6/2011, 23:53

والله كلام هون كمان لاحقنا في الياباني
وهونغ كونغ
واسمي صار نوبل لنغ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورتموند لن يتخلى عن كاغاوا وكلوزه في طريقه الى لاتسيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: