اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 دبي تستقبل مصطافيها بموسم احتفالي متكامل والسعوديون الأكثر نسبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مناوي




مُساهمةموضوع: دبي تستقبل مصطافيها بموسم احتفالي متكامل والسعوديون الأكثر نسبة   8/6/2011, 10:40

عبد الله الراجحي – سبق - الرياض: نظّمت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري بالتعاون مع طيران الإمارات، أمس الإثنين، مؤتمراً صحفياً في فندق الفور سيزونز في الرياض، للكشف عن الفعاليات والأنشطة التي توفرها دبي للسيّاح والزوّار خلال موسم الصيف لهذا العام.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جولةٍ ترويجيةٍ تعتزم المؤسسة تنفيذها في معظم دول المنطقة، حيث بدأتها من المملكة العربية السعودية وتشمل كلاً من قطر والكويت وسلطنة عُمان.

وكشفت المؤسسة عن موسمٍ متكاملٍ من الفعاليات تنظمها طوال فترة الصيف تحت عنوان "صيف دبي لا يُنسى" تبدأ بعالم مدهش الذي ينطلق في 20 يونيو ويستمر حتى 10 سبتمبر و"مفاجآت صيف دبي"، خلال الفترة بين 22 يونيو إلى 31 يوليو. يليه مباشرة انطلاق فعاليات شهر رمضان المبارك وصولاً إلى احتفالية "العيد في دبي" خلال عيد الفطر السعيد.

كما أطلقت مؤسسة دبي لفعاليات والترويج التجاري مؤخراً "جدول فعاليات دبي" وهو الموقع الإلكتروني الرسمي لحكومة دبي الذي يوفر للزوار مصدراً موحداً وموثوقاً للمعلومات المتعلقة بالفعاليات كافة التي تستضيفها الإمارة على مدار العام، والتي تتنوع ما بين المهرجانات والحفلات والمعارض والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وغيرها الكثير، ما يسهّل على الزوار من مختلف أنحاء العالم التخطيط الأمثل لإجازاتهم في دبي وفقاً لاحتياجاتهم.

وأوضح المنسق العام للمهرجانات نائب المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ابراهيم صالح، أن المواطنين السعوديين يشكلون النسبة الأكبر بين الزوّار الخليجيين إلى دبي. وقال: "لطالما كانت المملكة العربية السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي المصدر الرئيس للسياح إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصة خلال موسم الصيف. ونحرص هذا العام على تنظيم فعاليات نوعية طوال هذه الفترة تلبي احتياجات مختلف أفراد العائلة من أنشطة ترفيهية للأطفال وعروض تسوق وجوائز قيّمة وعروض خاصة بالمنتجعات الصحية والفنادق في الإمارة وغيرها الكثير من الأنشطة والفعاليات".

وقال مدير مبيعات "طيران الإمارات" في المملكة العربية السعودية طارق عبد السلام عبيد: "ندعو أهلنا في المملكة العربية السعودية إلى زيارة دبي خلال فترة الصيف، وإلى الاستفادة من عرضنا المميز "بسمات صيفية في دبي"، الذي نتيح من خلاله للعائلات وعبر شبكة خطوطنا العالمية، التي تصل اليوم إلى 112 وجهة حول العالم، فرصة الاستمتاع بقضاء إجازاتهم السنوية في دبي".

وأضاف عبيد: "لقد أصبح السفر مع طيران الإمارات من المملكة إلى دبي أكثر سهولة الآن بعد أن قمنا بتعزيز خدماتنا وأصبحنا نسيّر 12 رحلة أسبوعياً من الرياض، و12 رحلة أسبوعياً من جدة، ورحلة يومية من الدمام، وواحدة مثلها من المدينة المنوّرة".

وللحصول على مزيدٍ من المعلومات حول فعاليات الصيف في دبي يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: دبي تستقبل مصطافيها بموسم احتفالي متكامل والسعوديون الأكثر نسبة   8/6/2011, 20:11

يسلمو لمجهودك ومشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناوي




مُساهمةموضوع: رد: دبي تستقبل مصطافيها بموسم احتفالي متكامل والسعوديون الأكثر نسبة   8/6/2011, 20:21

العفو ومشكور على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دبي تستقبل مصطافيها بموسم احتفالي متكامل والسعوديون الأكثر نسبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: