اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيرارا يستعد للرحيل عن يوفنتوس مع حاجة الفريق إلى الإحياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: فيرارا يستعد للرحيل عن يوفنتوس مع حاجة الفريق إلى الإحياء   29/1/2010, 20:09

إنها دراما سريالية ، أو بما أن كرة القدم مجرد لعبة ، فيمكن الاكتفاء بالقول إن العرض الهزلي مازال مستمرا في يوفنتوس حيث يسعى النادي الإيطالي العملاق لتغيير واحد من أسوأ مواسمه على الإطلاق.

ومع زيادة الشائعات حول بحت يوفنتوس عن مدرب جديد فقد تكون مباراة أمس الخميس التي خسرها الفريق 1/2 من مضيفه إنتر ميلان في دور الثمانية من مسابقة كاس إيطاليا هي الظهور الأخير للمدرب تشيرو فيرارا على مقعد مدرب يوفنتوس ، خاصة أن هذه المباراة كانت بمثابة الفرصة الأخيرة لفيرارا الذي تولى تدريب النادي التوريني قبل ستة أشهر.

ولكن حتى لو كان يوفنتوس حقق فوزا مقنعا على إنتر مساء أمس فلم يكن هذا كفيلا بإحداث تغيير مفاجيء في الفريق الذي يعاني من تعدد حالات الإصابة بين صفوفه فيما أصبح باقي لاعبيه يعانون من الإحباط.

ورغم شعوره بخيبة الأمل لهزيمة فريقه ست مرات في سبع مباريات ، وهو ما بدأ بعد فوز يوفنتوس على إنتر في مطلع كانون الأول/ديسمبر الماضي ، إلى جانب خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا فلم يبد على فيرارا أبدا أنه فكر في الاستقالة أو أنه فقد حبه للنادي الذي لمع بين صفوفه كمدافع من عام 1994 وحتى 2005 .

وقال فيرارا : "قررت أن أكون على طبيعتي ، فلا يوجد لدي ما يخجلني .. وإذا بعثني يوفنتوس إلى استاد سان سيرو (للقاء إنتر يوم الخميس) وهو يعرف أنه سيستبدلني في اليوم التالي فلا اعتقد أن هذا سيكون تصرفا دنيئا من ناحيتهم أو أنهم يريدون استغلالي لبضعة أيام أخرى".

وأضاف : "قد يكون صحيحا أن الموقف كله أصبح على صفيح ساخن ، ولكن لو كانت هناك مشكلة حقيقية فعليهم أن يتركوها لي وسأتكفل بحلها".

ومع تدفق الأسماء المرشحة لخلافة فيرارا في تدريب يوفنتوس على مقر النادي بتورينو ، يبدو أن يوفنتوس قد حاول بالفعل الاتصال بالمدربين جيوفاني تراباتوني وكلاوديو جينتيلي وألبرتو زاكيروني ورافاييل بنيتيز. ولكن لم يتضح بعد هوية المدرب الذي سيقود الفريق في مباراته المقبلة بالدوري الإيطالي عندما يستضيف نادي العاصمة لاتسيو مساء بعد غد الأحد في ختام منافسات الأسبوع 22 بالبطولة.

وهبط يوفنتوس خلال شهرين فقط من المركز الثاني إلى المركز السادس بترتيب الدوري الإيطالي ، وهو آخر المراكز التي تسمح لأصحابها بالمنافسة على المستوى الأوروبي بالموسم المقبل من خلال بطولة الدوري الأوروبي.

وتلقى فيرارا بعض التشجيع من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر الذي قال إن "المدرب الذي يبدأ وينهي موسما في الدوري الإيطالي على نفس المقعد" هو "بطل حقيقي".

ويحل إنتر ضيفا على بارما يوم الأحد وهو متقدم على آيه سي ميلان ، صاحب المركز الثاني بالدوري الإيطالي ، بفارق تسع نقاط بعد فوزه في دربي ميلانو 2/ صفر الأسبوع الماضي ، وقد ودع ميلان بعدها منافسات كأس إيطاليا بهزيمته أمام أودينيزي صفر/ 1 أمس الأول الأربعاء.

ولكن ميلان لديه مباراة مؤجلة وأمامه الفرصة لاستعادة توازنه من جديد عندما يستضيف المتواضع ليفورنو يوم الأحد.

وفي باقي مباريات الأسبوع 22 من الدوري الإيطالي يلتقي باري مع باليرمو ونابولي مع جنوة غدا السبت.

بينما يلتقي روما مع سيينا وكييفو مع بولونيا وسامبدوريا مع أتالانتا وكالياري مع فيورنتينا وكاتانيا مع أودينيزي بعد غد الأحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: فيرارا يستعد للرحيل عن يوفنتوس مع حاجة الفريق إلى الإحياء   1/2/2010, 22:10

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيرارا يستعد للرحيل عن يوفنتوس مع حاجة الفريق إلى الإحياء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: