اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بايرن يستعد للإطاحة بليفركوزن مجددا من صدارة البوندسليجا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: بايرن يستعد للإطاحة بليفركوزن مجددا من صدارة البوندسليجا   29/1/2010, 06:22

يسعى بايرن ميونيخ مجددا إلى الإطاحة بفريق باير ليفركوزن من صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) عندما يلتقي بعد غد السبت مع ماينز في المرحلة العشرين من المسابقة.

وقد تشهد المباراة عودة اللاعب الفرنسي الشهير فرانك ريبيري إلى التشكيل الأساسي لبايرن للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثة شهور.

وشارك ريبيري لمدة 60 دقيقة في المباراة الودية التي نظمها الفريق خصيصا أمس الأول الثلاثاء لتجربة اللاعب بعد تعافيه من الإصابة ولم تظهر في المباراة أي مشاكل بالنسبة للاعب كما أبدى استعداده للمباراة المرتقبة أمام ماينز.

وقال ريبيري بعد المباراة الودية مع فريق من الدرجة الثالثة "كانت المباراة تجربة جيدة بالنسبة لي. ولم يكن هناك أي مشكلة في الركبة وهو الأمر المهم بالفعل".

وشارك ريبيري في وسط مباراة الفريق الماضية بالبوندسليجا والتي حقق فيها الفوز 3/2 على مضيفه فيردر بريمن لتكون أول مشاركة له في صفوف الفريق بعد أكثر من ثلاثة شهور ابتعد فيها عن الملاعب بسبب الإصابة.

وقال ريبيري "أجتهد بشكل كبير لاستعادة لياقتي البدنية المعهودة ولكنها لم تكتمل بعد. أنا فى حاجة الى المشاركة في المباريات الرسمية الآن".

وقضى ريبيري معظم الفترة الماضية من الموسم الحالي في محاولات للتعافي من الإصابة في أربطة الركبة اليسرى ، كما تأخرت عودته بسبب التهاب في أحد أصابع القدم.

وقد يلجأ المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني للفريق إلى الابقاء على ريبيري /26 عاما/ على مقاعد البدلاء بعدما حقق الفريق الفوز في آخر ست مباريات خاضها رغم غياب ريبيري عن صفوف الفريق.

وسيكون الدفع باللاعب ريبيري على حساب اللاعب الشاب توماس مولر أو الكرواتي إيفيكا أوليتش على الارجح علما بأن كل منهما كان من العناصر المؤثرة في المستوى الرائع الذي ظهر عليه بايرن في الآونة الأخيرة.

ويحتل بايرن المركز الثاني في جدول البوندسليجا برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين خلف ليفركوزن الذي لم يذق طعم الهزيمة ويسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي له في المسابقة عندما يلتقي فريق فرايبورج بعد غد الأحد في إطار المرحلة نفسها.

والأسبوع هو الثالث على التوالي الذي يخوض فيه ليفركوزن مباراته في البوندسليجا في اليوم التالي لمباراة بايرن الذي نجح بذلك في خطف قمة جدول المسابقة مرتين بشكل مؤقت من ليفركوزن الذي يقوده المدرب يوب هاينكز قبل أن يتسعيد ليفركوزن القمة سريعا.

وتلقى ليفركوزن صفعة قوية هذا الأسبوع بعدما علم بأن لاعب خط وسطه وقائده سيمون رولفز سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم بسبب عملية جراحية في الركبة.

ولكن المدرب جوب هاينكز ما زال واثقا في فريقه حيث صرح لمجلة "كيكر" الألمانية الرياضية قائلا "نحن على قمة جدول المسابقة ونتفوق بفارق نقطتين على بايرن ، واضطررنا في النصف الأول من الموسم إلى استبدال عدد من اللاعبين البارزين المصابين ولكنهم يعودون حاليا إلى صفوف الفريق".

وأضاف "سيمون رولفز سيغيب عن الفريق لفترة طويلة. إنه أمر سيئ ، ولكن يتعين علينا قبوله. الفريق تطور بشكل رائع ولذلك أعتقد أنه لن يكون من السهل الإطاحة بنا".

أما فريق شالكه الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف بايرن فيستضيف فريق هوفنهايم بعد غد السبت.

ويحل بوروسيا دورتموند ضيفا على شتوتجارت يوم الأحد المقبل ويأمل دورتموند في مواصلة مسيرته الناجحة التي صعدت به للمركز الرابع في جدول المسابقة بعد ستة انتصارات متتالية.

وسيكون على مشجعي هامبورج الانتظار إلى الأسبوع المقبل على الأقل لمشاهدة المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي الوافد الجديد إلى صفوف الفريق في أول مشاركة له مع هامبورج حيث ما زال اللاعب في مرحلة العلاج من الإصابة ولن يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في مباراته غدا الجمعة أمام ضيفه فولفسبورج حامل اللقب.

ومع رحيل المدرب آرمين فيه عن تدريب فولفسبورج يوم الاثنين الماضي ، سيخوض الفريق مباراة الغد بقيادة مديره الفني المؤقت لورنز جوينتر كوستنر الذي يسعى لإيقاف مسلسل النتائج الهزيلة للفريق بعد تسع مباريات متتالية لم يحقق فيها الفريق أي فوز.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع فيردر بريمن وهانوفر مع نورنبرج وهرتا برلين مع بوخوم وإنتراخت فرانكفورت مع كولون بعد غد السبت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد صمادي




مُساهمةموضوع: رد: بايرن يستعد للإطاحة بليفركوزن مجددا من صدارة البوندسليجا   29/1/2010, 10:22

انشاء الله الفريق البافاري تصدر الدوري
وشكرا ربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بايرن يستعد للإطاحة بليفركوزن مجددا من صدارة البوندسليجا   29/1/2010, 20:00

مشكور للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بايرن يستعد للإطاحة بليفركوزن مجددا من صدارة البوندسليجا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: