اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أودينيزي يطيح بميلان ويتأهل لقبل نهائي كأس إيطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: أودينيزي يطيح بميلان ويتأهل لقبل نهائي كأس إيطاليا   28/1/2010, 20:22

أطاح المتعثر أودينيزي بمضيفه العملاق آيه سي ميلان مساء أمس الأربعاء من منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بتغلبه عليه بهدف نظيف للاعبه السويسري الدولي جوخان إينلر على ملعب "جوزيبي مياتزا".

ويحتل أودينيزي المركز 17 بترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم بفارق نقطة واحدة أمام منطقة الهبوط بالبطولة ولكنه نجح مساء أمس في تقديم عرض قوي أمام ميلان صاحب المركز الثاني بالبطولة نفسها والذي فشل استعادة توازنه بعد هزيمته صفر/ 2 أمام حامل اللقب إنتر ميلان في مباراة قمة مدينة ميلانو بالدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي والتي لعبها إنتر بتسعة لاعبين فقط.

وكانت تسديدة ماريك يانكولوفسكي التي تصدى لها حارس مرمى أودينيزي في الدقيقة 27 من المباراة هي أول فرصة حقيقية لميلان بالمباراة بعدما أضاع إينلر وأنطونيو دي ناتالي فرصتين كبيرتين للفريق الزائر وسدد أليكس سانشيز كرة أخرى لأودينيزي اصطدمت بقائم ميلان في الدقيقة 26 .

وسنحت بضع فرص للمخضرم فيليبو إنزاجي والهولندي كلاس ­ يان هونتيلار ، أحد اللاعبين البدلاء الكثيرين الذين استعان بهم ليوناردو مدرب ميلان ، أمام مرمى أودينيزي فيما لعب ماتيو فلاميني تسديدة بعيدة قوية تصدى لها سمير هاندانوفيتش حارس أودينيزي السلوفيني.

ولكن كريستيان أبياتي حارس ميلان كان أكثر انشغالا من هاندانوفيتش بالأمس وكان من نجوم اللقاء حيث تصدى لتسديدة قوية من هداف الدوري الإيطالي دي ناتالي من خارج منطقة الجزاء كما أنقذ مرمى ميلان من هدف محقق عندما لعب أنطونيو فلورو فلوريس تسديدة قريبة المدى أمام المرمى الميلاني.

ودفع ليوناردو بالنجم الدولي أندريا بيرلو في خط وسط ميلان مع بداية شوط المباراة الثاني لتدعيم صفوف الفريق ولكن أودينيزي هو من سجل في الدقيقة 56 عندما راوغ سانشيز مدافع ميلان لوكا أنطونيني ليمرر الكرة إلى إينلر الذي أودعها في الزواية البعيدة على يمين أبياتي.

وكاد الفريق الزائر يحسم المباراة لمصلحته في أكثر من مناسبة حيث سدد دي ناتالي مرتين خارج المرمى وأضاع فلورو فلوريس هجمة أخرى لأودينيزي ، بينما استبدل ليوناردو المهاجم الأساسي ماركو بورييللو بهونتيلار.

وبذل ليوناردو العديد من المحاولات لزيادة ضغط ميلان حيث دفع بمهاجم فريق الشباب سيموني فيردي بدلا من المخضرم جينارو جاتوسو قبل 20 دقيقة على النهاية ، ولكن دون جدوى.

وأقدم ميلان على الكثير من المجازفات في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وفي منافسات الدور قبل النهائي من كأس إيطاليا ، التي ستجرى بنظام مباريات الذهاب والعودة في الثالث والعاشر من شباط/فبراير المقبل ، يلتقي أودينيزي مع روما الذي فاز على كاتانيا 1/ صفر أمس الأول الثلاثاء بهدف من قائد الفريق دانييلي دي روسي.

ويلتقي إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي لهذا الموسم مع يوفنتوس مساء اليوم الخميس في مباراة دور الثمانية الأخيرة بكأس إيطاليا ، ويلتقي الفائز من هذا اللقاء في الدور قبل النهائي مع فيورنتينا الذي تأهل إلى المربع الذهبي في الأسبوع الماضي بتغلبه على حامل اللقب لاتسيو 3/2 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: أودينيزي يطيح بميلان ويتأهل لقبل نهائي كأس إيطاليا   3/2/2010, 03:15

irbid... irbid...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أودينيزي يطيح بميلان ويتأهل لقبل نهائي كأس إيطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: