اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لارا




مُساهمةموضوع: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   27/1/2010, 23:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تــخيـلــوا :

الدنيــا و العــالــم و الكــرة الأرضية

من غيــر

الرجال

تحذف صورة الأب من دفتر العائلة ويحل محله‎ ‎‏ صورة

الأم<<حركااات


ما في باص

ما في ولي أمر

يحذف درس جمع المذكر السالم

ودرس الأسماء الستة لأن فيه: أخو_ أبو _حمو (:

في السوق و في كل مكان:

ما في لبس عبايات و أغطيه و برااقع<< من شو تتــغـطـي


ياحسره ما في شبــاب بح انقرضــوا


وطبعا لازم الوحدة تشد حيلها و تعتمد على نفسـها

تتعلم جميــع أنواع السواقة من:

سيارة

طياره

سفينة

قطار

ما في من سيربح المليوون

يصير: من ستــربح المليون

من يقدم غير جورج قرداحي

وشو رأيك


ما في زواج

ما في طلاقات

ما في قصر أفراح

ما في شهر عسل



العالم كله بناااات ‏x‏ بنااات

بالمنتديات:

يحذف أسم /الأعــضــاء/شبه مذكر هالاسم

ويــحل محله ---- عضــوات ---- إيه شي حلو

ما في خناقات ............

ما في أنا الرجال وانت المرا....



شوووووووو حلوة الحياة هيك

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7 .... واللــــه الــدنيـــا بــدون الرجال أبـــد مــاتــســــووووى

شو هالتخبيص هاد الي بحكيه هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   27/1/2010, 23:30

هههههههههههههههههههه
مشكورة و فعلا ما بتسوى من دون رجال
لانكوا من غيرنا صفر على الشمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   27/1/2010, 23:54

هيهيهيهيهيهي طيب شكرا لمرورك ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   28/1/2010, 00:04

اهلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   30/1/2010, 21:10

مممممممممممممم
هيك فكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   30/1/2010, 21:23

هههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   30/1/2010, 21:48

ربيع الحلواني كتب:
هههههههههههههههههههه
مشكورة و فعلا ما بتسوى من دون رجال
لانكوا من غيرنا صفر على الشمال



اكيد اصلا احنا الاصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   30/1/2010, 22:18

اكيد اصلا احنا الاصل
[/quote]

هلا عمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   30/1/2010, 22:35

بصير المثل يقول :
عدي نسوانك عدي من القرعه للمصديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   30/1/2010, 22:41

:ahbal: :ahbal: :ahbal: :ahbal: :ahbal: :ahbal: :ahbal: :ahbal: :ahbal:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b.inside




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   31/1/2010, 02:41

ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   31/1/2010, 02:57

هههههههههههههههههههههههههه شافوا حالهم هلاااااااااااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   31/1/2010, 08:29

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   31/1/2010, 13:26

شكرا لمروركم يا رجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   31/1/2010, 13:29

:jamela: :jamela: :jamela:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b.inside




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   2/2/2010, 03:47

:7mar:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   2/2/2010, 04:09

:scratch:
اقتباس :
ودرس الأسماء الستة لأن فيه: أخو_ أبو _حمو (:
همه سته ولا خمسه الاسماء؟؟؟؟؟؟؟ :lol!: :shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   2/2/2010, 08:49

:jazak :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   2/2/2010, 22:39

شكرا لمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشاد




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   2/2/2010, 22:46

هههههههههههههههههههههههه
:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   2/2/2010, 23:40

شكرا للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   2/2/2010, 23:47

صاروا سبعه يا الماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faeizlove




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   2/2/2010, 23:57

انا رايه انخلي جورج قرداحي بس عشان البرنامج حرام يخرب
شو ريكم ههههههههههه
شكرا على الموضوع لارا بس ما اتوقع في بنت بتكمل يوم واحد بعد ما يبطل
فيه رجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   3/2/2010, 00:44

هههههههههههههههههههههه شكرا باسل لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faeizlove




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   3/2/2010, 00:51

العفوا اقل واجد لارا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   3/2/2010, 01:26

ههههههههه
شو اجا على بالك وكتبتي هيك موضوع
قال من غير رجال قال
اسمعو هل الحكي ولا حتى من غير بنات بنفع
لازم يعمر الكون بالتنين
مرسي لارا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   3/2/2010, 01:49

ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   7/2/2010, 00:10

ههههههههههههه
بتلعب باعصابك ريمكس ههههههههههه
كبير والله انك كبير
عرفت الحزيرة ولا بعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه   7/2/2010, 01:21

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخ منكم يا الرجال :memo:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تخيلوا الدنيا بدون رجال...... ولييييييييييييي بلا ما لاشباب تقلب علينا ههههههههههههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: