اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بالصور.. اليوم السابع داخل قرية المدرس المحال للجنايات بتهمة تعذيب الأطفال بالغربية.. والمفاجأة: أولياء الأمور يخرجون فى مظاهرات للإفراج عنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: بالصور.. اليوم السابع داخل قرية المدرس المحال للجنايات بتهمة تعذيب الأطفال بالغربية.. والمفاجأة: أولياء الأمور يخرجون فى مظاهرات للإفراج عنه   27/5/2011, 07:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زار "اليوم السابع" قرية كفر الديب مركز زفتى، التى أصبح اسمها يتردد فى كافة وسائل الإعلام وعلى ألسنة الجميع، بعد الفيديو الذى انتشر على المواقع الإلكترونية عن صاحب حضانة بالقرية يدعى مجدى الشاعر، وقيامه بتعذيب الأطفال وضربهم بصورة وحشية.

القرية التى تبعد عن مدينة زفتى بأكثر من 7 كيلو أمتار، خرجت اليوم عن بكرة أبيها فى مظاهرات ووقفات احتجاجية، للمطالبة بإعادة فتح الحضانة مرة أخرى والإفراج الفورى عن صاحبها، حيث خرج الجميع وبصحبتهم الأطفال الذين تعرضوا للضرب وطالبوا بعودة المدرس، مشيرين إلى أنه كان حزيناً بسبب حالة وفاة، فضرب الأطفال بهذه الصورة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الطفلة نادية التى لم تبلغ من العمر سوى 3 سنوات، قالت "أنا بروح الحضانة عند أستاذ مجدى، وهو بيضربنى لما بغلط ومش بكتب الواجب، لكن هروح عنده تانى وعايزة الحضانة تفتح".

أما عبد الرءوف مصطفى تلميذ بالصف الأول الإعدادى، أكد أنه كان فى مرحلة الحضانة تتلمذ على يد هذا المدرس، وأنه كان يضربه كثيراً، لكن لمصلحته لإجباره على إجادة القراءة والكتابة وحفظ القرآن الكريم.

وعن رأيه فى الفيديو الذى تم تصويره لصاحب الحضانة، أكد أن الفيديو شديد القسوة، لكن ما قام به صاحب الحضانة لمصلحة الأطفال حتى يتعلموا.


وأضاف على حنفى ولى أمر طفلين، أن طبيعة الطفل فى الريف تختلف عن الطفل فى المدينة، لأن فى الريف الفرصة مهيأة للأطفال للتسرب من التعليم، فيجب أن يقوم المدرس بمعاقبتهم بشدة حتى يتقنوا القراءة والكتابة، مضيفاً أنه يقوم بضرب أولاده أكثر من ذلك، ونظراً لانشغاله فى عمله لفترة طويلة، فقام بإرسال أطفاله الاثنين إلى الحضانة لتربيتهما وتعليمهما، مؤكداً أنه هو من أخبر صاحب الحضانة بمعاقبة طفليه ومحاسبتهما فى حالة تقصيرهما.

الأكثر مفاجأة، كانت عند قيام أحد الأشخاص بالنداء فى مكبرات الصوت بالمساجد بدعوة الأهالى للخروج فى مظاهرة أمام الحضانة، للمطالبة بإعادة فتحها مرة أخرى وضرورة الإفراج الفورى عن صاحبها.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من جانبه، قرر اللواء محمد مصطفى الفخرانى محافظ الغربية تشكيل لجنة عاجلة تضم سلامة نصر وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية والمسئولين عن المتابعة بالمحافظة لحصر جميع دور الحضانة بالمحافظة والتفتيش عليها للكشف عن أى وقائع مشابهة لتلك الواقعة وإحالة المخالفين للمساءلة القانونية.

وكان الفخرانى قد قرر غلق الحضانة وسحب التراخيص الخاصة بها، وإحالة صاحبها إلى النيابة العامة، وذلك عقب انتشار الفيديو الذى تم تصويره للمدرس وهو يقوم بتعذيب الأطفال وضربهم وتعريضهم للخطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: بالصور.. اليوم السابع داخل قرية المدرس المحال للجنايات بتهمة تعذيب الأطفال بالغربية.. والمفاجأة: أولياء الأمور يخرجون فى مظاهرات للإفراج عنه   28/5/2011, 01:24

الاجرام اللي اجرمه لمصلخة الطلاب؟؟

وعجبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: بالصور.. اليوم السابع داخل قرية المدرس المحال للجنايات بتهمة تعذيب الأطفال بالغربية.. والمفاجأة: أولياء الأمور يخرجون فى مظاهرات للإفراج عنه   28/5/2011, 01:36

المفروض معاقبة اولياء الامور بسب الاهمال فى اولادهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: بالصور.. اليوم السابع داخل قرية المدرس المحال للجنايات بتهمة تعذيب الأطفال بالغربية.. والمفاجأة: أولياء الأمور يخرجون فى مظاهرات للإفراج عنه   28/5/2011, 23:10

قرر المستشار محمود عياد، رئيس محكمة جنح زفتى، الإفراج عن "مجدى الشاعر"، المدرس المتهم بتعذيب أطفال الحضانة بقرية كفر الديب، التابعة لمركز زفتى، مع تغريمه 200 جنيه عن التهمة الأولى، وهى استعماله القسوة مع الأطفال، و2000 جنيه عن التهمة الثانية، وهى تعريض الأطفال للخطر، و50 جنيهاً عن التهمة الثالثة، وهى التعدى بالضرب على الأطفال، مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات.

وعقب صدور الحكم امتلأت قاعة المحكمة بالتهليل والزغاريد، وتبادل أهالى القرية التهانى، مؤكدين على فرحتهم الشديدة بقرار المحكمة، ومعلنين عن إقامة حفل كبير داخل القرية اليوم للاحتفال بالإفراج عن صاحب الحضانة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور.. اليوم السابع داخل قرية المدرس المحال للجنايات بتهمة تعذيب الأطفال بالغربية.. والمفاجأة: أولياء الأمور يخرجون فى مظاهرات للإفراج عنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: