اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 البتروكيماويات الوسيطة .. رئيس مجلس ادارتها يعين ابنه مديرا عاما براتب 227،500 الف دينار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: البتروكيماويات الوسيطة .. رئيس مجلس ادارتها يعين ابنه مديرا عاما براتب 227،500 الف دينار   17/5/2011, 03:42






البتروكيماويات الوسيطة .. رئيس مجلس ادارتها يعين ابنه مديرا عاما براتب 227،500 الف دينار
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
- اقدم رئيس مجلس ادارة شركة الصناعات البتروكيماوية الوسيطة- مساهمة عامة- على تعيين نجله براتب وقدره 227،500 الف دينار في سابقة غير مألوفة بالنسبة للشركات المساهمة العامة.

وكانت الهيئة العامة للشركة قد دعيت لاجتماع لمناقشة بيانات الشركة المالية حيث اثار العديد من المساهمين العديد من القضايا من ابرزها تراجع ادائها وخسائرها المالية نتيجة توسعها في اقامة الشركات التابعة لها وغيرها من الامور.

واستعرض في بداية الاجتماع احد المساهمين اداء الشركة بشكل موجز مشيرا ان الشركة كانت تعطي مردودا عاليا في السنوات السابقة وصلت الى 25% وهذه الشركة تعتبر شركة ذات صناعات استراتيجية ولكن تعاقبت ادارات لم تعتن بها مما ادى الى تراجعها الى ان وصلت للهيكلة ودخول مساهمين جدد وتفاءلنا بنتائج عام 2009 .

وبين المساهم المذكور ان النتائج في العام 2010 كانت متواضعة واظهرت بيانات نصف العام ارباحا بمعدل 56 الف دينار ثم تراجعت لمبلغ 6860 دينار للربع الثالث ثم خسائر بمقدار 57 الف دينار.

من جهته رد رئيس مجلس ادارة الشركة على ملاحظة المساهم مشيرا انه عندما عين رئيسا لمجلس الادارة كانت مديونية الشركة في ذلك الوقت تزيد عن 7 مليون دينار .

وفي اجابة الرئيس على تساؤل حول مبلغ 227،500 دينار والمسمى بدل تفرغ بين ان المهام امام الشركة كبيرة جدا وحيث انه لايوجد مدير للمصانع وعدم وجود مدير للمبيعات فان المدير العام –ابنه- يقوم بهذه المهام اضافة الى عمله المستمر بالتدقيق على الامور المالية المختلفة وهذا جهد كبير وبالتالي فهو بحاجة الى دعم ومساندة ليستطيع ان يتفرغ للقيام بادارة امور الشركة اليومية .

واضاف ان الشركة تواجه تحديات كبرى بحاجة الى متابعة وعمل مستمر حتى يتم وضع الشركة بالوضع السليم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: البتروكيماويات الوسيطة .. رئيس مجلس ادارتها يعين ابنه مديرا عاما براتب 227،500 الف دينار   17/5/2011, 03:44

مشكورة ام ادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البتروكيماويات الوسيطة .. رئيس مجلس ادارتها يعين ابنه مديرا عاما براتب 227،500 الف دينار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: