اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور يارا تصرح بأنها مستعدة لاعتزال الفن وعيناها تغصان بالدموع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: صور يارا تصرح بأنها مستعدة لاعتزال الفن وعيناها تغصان بالدموع   16/5/2011, 21:23

يارا تصرح بأنها مستعدة لاعتزال الفن وعيناها تغصان بالدموع!..صور

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صرحت الفنانة يارا بأنها مستعدة لاعتزال الفن في حالة طلب منها ذلك شريكها، وعن طفولتها قالت: "كانت طفولتي سعيدة جداً وسط عائلة متواضعة ولم أعان من الحرمان أبداً، بل كنت راضية بعيشتي ومقتنعة بها" بهذه الكلمات المتواضعة عبرت عن طفولتها ضيفة برنامج "أغاني عمري"

الفنانة يارا حلقة مؤثرة ومعبرة قدمتها الاعلامية راغدة شلهوب على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال والتي قدمت اغنية البداية والترحيب فيها شاهيناز.


وخلال الحلقة، غصّت عينا يارا بالدموع حين تذكرت والدها المتوفي في السنة الماضية، مشيرة إلى انها كانت خارج لبنان يوم وفاته بسبب ارتباطها بحفلة زفاف وقتها، إلا انها رجعت لبنان فور سماعها بالخبر، وقالت: "حزنت كثيراً لانني لم أكن مع والدي وقت وفاته ولكن لو كان جانبي الآن لقلت له أحبك واشتقت إليك كثيراً وما حدا بعبّي مطرحك بقلبي"، كاشفة أنه قبل وفاته سلم شقيقتها الكبرى ميرنا أغراض شخصية ووصّاها بان تنتبه على شقيقتها يارا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
"آخر العنقود" و"غنوجة بيّا" كارلا بقرقاشي المعروفة بيارا، أكدت بأن علاقتها بوالدتها لا تقتصر فقط على علاقة الام ببنتها، بل تتعدى ذلك لتصل إلى علاقة صداقة قوية، مؤكدة بأنها تثق بوالدتها التي تحبها وتحترمها كثيراً.وسمعوها ايضاًَ أغنية "لبسوا الكفاني ومشوا" بصوت غادة نعمة وكانت من افضل الاغنيات بالنسبة لوالدها والتي يردّدها باستمرار، وهي ما دفعت بدموع يارا التي بدت عليها علامات الحزن والتأثر.

واعلنت يارا بأنها كانت وما زالت مطيعة لوالديها كثيراً، وبأنها شخصية خجولة ولكن متفاعلة مع الناس والجمهور، لافتةً إلى انها تركت مدرستها وهي في سن المراهقة لتتخصّص بالموسيقى، وقالت: "لست نادمة على هذا القرار لانني دخلت في المجال الذي احبه كثيراً وهو الغناء".

والمفاجأة الكبرى، عندما اعتلت شقيقتها ميرنا المسرح لتغني اغنية "because you love me" والتي تذكر يارا بمرحلة المراهقة، كما اختارت ميرنا اغنية "جايي" لشقيقتها حتى غنتها لها يارا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وعن علاقاتها الشخصية، قالت يارا: "لم يكن عندي الكثير من العلاقات في مراهقتي ولم أمر في حالات حب واعية وحقيققية بل ربما مرة ونصف كان في حالات اعجاب والنصف مرة هي ابن الجيران".

تذكرت يارا أغنية "يا ريت" للسيدة فيروز والتي أداها جهاد محفوظ، معتبرة ان هذه الاغنية تذكرها بـ"حسرة الحب".

وتمنت أن تعيش حالة حب حقيقية وتحقّق حلمها بأسرة ناجحة، مؤكدة بأنه لا يوجد سن معين للزواج وان الفتاة يجب ان تكون واعية لقرارها واختيارها.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وفي نفس السياق، أعلنت يارا مواصفات شريك حياتها والتي تريد بان يكون شخص متفهم، يحترمها ويقدر فنها، مصرحة بذلك تصريح اعتبرته راغدة بأنه خطير وهو الاعتزال عن الفن إذا طلب منها شريك حياتها ذلك وبدون ندم او رجوع في القرار، معتبرة ان الاسرة هي الاهم والابقى. وقدمت نادين صعب صديقة الفنانة يارا اغنية "زي العسل" وهي الاغنية التي تمنت يارا ان تغنيها. وفي سؤال حول كيفية قضائها ليومها، قالت يارا: "أقوم بممارسة التمارين الرياضية واذهب إلى السوق احياناً كثيرة لانني احب التسوق كثيراً واكثر ما افضله هو شراء الثياب ولكن بطبعي أحب المنزل والاماكن الهادئة واحرص على تعلم فن الطبخ من والدتي لانني أحب الاكل كثيراً".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وباحديث عن المال، أكدت يارا بأنها انسانة مكتفية مادياً وعائلتها، وأنها لا تبخل على الفن كي لا يبخل عليها، إلا انها لا تتدخل في إدارة أمورها المالية التي تنتجها من حفلاتها بل لديها مدير أعمال يقوم بتولي هذه المهمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: صور يارا تصرح بأنها مستعدة لاعتزال الفن وعيناها تغصان بالدموع   16/5/2011, 22:44

بحسها من ارقى المطربات و اكترهم جمال طبيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: صور يارا تصرح بأنها مستعدة لاعتزال الفن وعيناها تغصان بالدموع   16/5/2011, 23:15

يسلمو على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور يارا تصرح بأنها مستعدة لاعتزال الفن وعيناها تغصان بالدموع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: