اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الوحدات يجدد تفوقه على كفرسوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الوحدات يجدد تفوقه على كفرسوم    16/5/2011, 19:21

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




بلغ فريق الوحدات المباراة النهائية لبطولة كأس الاردن بكرة القدم بعدما نجح امس بتجديد تفوقه على كفرسوم بهدف دون رد حمل امضاء لاعبه محمد جمال وذلك في المباراة التي جمعتهما على ستاد الامير هاشم بمدينة الرمثا.

وكان الوحدات قطع نصف الطريق نحو التأهل عندما فاز على كفرسوم ذهابا بثلاثية دون رد، وسيلتقي الوحدات بذلك فريق منشية بني حسن في المباراة النهائية والمقررة يوم الجمعة المقبل.

المباراة في سطور

*النتيجة: فوز الوحدات على كفرسوم 1-0.

* الاهداف: سجل للوحدات محمد جمال في الدقيقة 76.

* الحكام: أدار اللقاء الحكم مراد زواهرة وعاونه محمد عادل ومنذر عقيلان وطارق دردور.

* العقوبات: انذر اسامة أبو طعيمة (الوحدات).

* مثل الوحدات: محمود قنديل، عبد اللطيف البهداري، باسم فتحي، محمد المحارمة، احمد الياس،محمد جمال، رأفت علي، عيسى السباح (مالك البرغوثي)، اسامة ابو طعيمة (رامي الردايدة)، محمود شلباية، عامر الحويطي (منذر ابو عمارة).

* مثل كفرسوم: عمر دويكات، بكر عبيدات، برايت، عامر علي، سليمان عبيدات، خيري الرفاعي، اكرم ابو غزال، ليث عبيدات (صهيب الوهيبي)، معتز عبيدات (عادل ابو هضيب)، احمد الشقران، جوزيه.

سيطرة متبادلة

تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول مع أفضلية نسبية لكفرسوم الذي حاول السيطرة على منطقة العمليات لمصلحته، ولعب أكرم أبو غزال دوراً في قيادة المنطقة من العمق، فيما تولى بكر عبيدات وسليمان عبيدات الاختراق من الأطراف بمساندة ليث عبيدات وخيري الرفاعي، وساهم ذلك بإيصال الكرات إلى المهاجمين جوزيه والشقران، ولكن هذه السيطرة لم تثمر عن شيء سوى عرضية أحمد الشقران التي أبعدها الحارس، فيما جاءت تسديدة معتز عبيدات بجوار المرمى، قبل أن يسدد معتز كرة قوية أبعدها المدافع البهداري قبل خطورتها.

على الجانب الاَخر، كان فريق الوحدات يدخل أجواء المباراة أولاً بأول، حيث عزز تواجده في منطقة العمليات بواسطة محمد جمال وعيسى السباح وأبو طعيمة مع تحركات جيدة لرأفت علي والحويطي من الميسرة والميمنة، فيما جاءت انطلاقات المحارمة وإلياس من الأطراف لمساندة المهاجمين لتوفير الزيادة العددية وفتح الثغرات بين مدافعي كفرسوم الذين أحسنوا التعامل مع هجمات الوحدات التي برز منها عرضية السباح الأرضية التي أمسكها الحارس بصعوبة قبل وصولها خط المرمى، فيما استقرت عرضية الحويطي بأحضان الحارس، وكانت أغلى فرص الوحدات الكرة التي مررها أسامة أبو طعيمة للحويطي الذي سددها لكن الحارس دويكات أبعدها لتتهادى أمام السباح الذي سددها بدون تركيز فوق العارضة، وكاد رأفت بعدها أن يسجل حينما خطف الكرة من أمام المدافع سليمان عبيدات لكنه سددها بأحضان الحارس، ليرد عليه ليث عبيدات عندما عكس عرضية قابلها الشقران برأسه لكن الحارس أبعدها بصعوبة.

وفي الدقائق الأخيرة كان رأفت قريباً من التسجيل حينما تصدى لتنفيذ ركلة ثابتة مرت بجوار القائم، بعدها كان نفس اللاعب يمرر كرة بينية للحويطي الذي تلكأ في استغلالها ليبعدها المدافع من أمامه في اللحظة الأخيرة.

تقدم!

تحسن أداء الفريقين في الشوط الثاني بعد أن ارتفع المستوى الفني خاصة من قبل لاعبي الوحدات الذين دخلوا هذا الشوط بنشاط واضح ليتعرض لاعبو كفرسوم هنا إلى ضغط متواصل أجبرهم على التراجع للمواقع الخلفية، لتبدأ هنا الخطورة عبر تسديدة شلباية التي استقرت بأحضان الحارس ليمرر بعد ذلك أحمد الياس كرة عرضية ابعدها دفاع كفرسوم ليجرب حظه بعرضية مماثلة وصلت على رأس الحويطي الذي غمزها بجوار المرمى.

وكاد خلال هذا الوقت الوحدات أن يسجل الهدف الافتتاحي عبر السباح الذي سدد كرة قوية ردها الحارس أمام رأفت علي الذي سدد كرة علت العارضة بقليل، ليعود رأفت بعد ذلك لينفذ ركنية وصلت إلى محمد جمال الذي لم يتوان في ترجمتها إلى هدف الافتتاح في الدقيقة (76).

بعد الهدف حاول مدرب كفرسوم تجديد قدراته فريقه فزج باللاعب عادل ابو هضيب بدلا من معتز عبيدات ثم صهيب الوهيبي بدلا من ليث عبيدات لكن هذه التعديلات لم تجد في بحث الفريق عن هدف التعديل ليخرج الوحدات فائزا بنتيجة (1/صفر).
التاريخ : 16-05-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يجدد تفوقه على كفرسوم    16/5/2011, 23:09

يسلمو اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يجدد تفوقه على كفرسوم    16/5/2011, 23:14

هلا كلام نورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدات يجدد تفوقه على كفرسوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: