اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المصري زيدان يتمنى التسجيل في مرمى الكاميرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: المصري زيدان يتمنى التسجيل في مرمى الكاميرون   25/1/2010, 17:28

اكد مهاجم بوروسيا دورتموند الالماني محمد زيدان تصميمه على فك صيامه عن التهديف في النسخة السابعة والعشرين من نهائيات كأس الامم الافريقية في انجولا، وذلك عندما يلتقي منتخب بلاده مصر حامل لقب النسختين الاخيرتين مع نظيره الكاميروني الوصيف اليوم في بنجيلا في الدور ربع النهائي.
وأوضح زيدان انه غير راض عن مستواه حتى الآن في البطولة، مؤكدا انه سيبذل كل ما في وسعه من اجل هز شباك الاسود غير المروضة على غرار ما فعل قبل عامين عندما دك شباكها بهدفين في الدور الاول وصنع هدف الفوز لمحمد ابو تريكة في المباراة النهائية.
وتابع زيدان الذي لم يسجل اي هدف حتى الان: الكاميرون فأل خير بالنسبة لي، قبل عامين افتتحت رصيد التهديفي في البطولة في شباكها وقدمت مستوى رائعا حتى توجنا باللقب.
وأكد رغبته في تقديم انجاز جديد للمصريين وقال :أريد مشاهدة بطولة كأس العالم المقبلة ومصر متوجة باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.
وكان تألق زيدان شكل دفعة معنوية كبيرة للاعب والمدير الفني حسن شحاتة في النسخة الماضية حيث ضرب مهاجم بورسيا دورتموند بقوة من اول مباراة فصنع الهدف الاول لحسني عبد ربه (14 من ركلة جزاء)، وعزز تقدم الفراعنة بهدف ثان من انفراد بالحارس ادريس كاميني (17)، قبل ان يعمق جراح الكاميرون بهدف ثالث رائع عندما استغل كرة مرتدة من رأس القائد ريجوبرت سونج فهيأها لنفسه على صدره وتلاعب بمدافعين بتمويه جسدي وسددها بيمناه من حوالي 18 مترا في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس كاميني (45+2).
وكان زيدان وراء هدف الفوز في المباراة النهائية عندما ضغط على ريجوبرت سونج وخطف منه الكرة قبل ان يمررها على طبق من ذهب الى ابو تريكة الذي تابعها بسهولة داخل المرمى.
وتابع زيدان :انها ذكريات لا تنسى ابدا، أتمنى تكرارها هنا في أنغولا للظفر باللقب الغالي.
وحذر زيدان من الافراط في الثقة في مباراة اليوم، وقال :لقد فزنا على الكاميرون مرتين في النسخة الاخيرة، وهي لن تستسلم امامنا بسهولة اليوم.
واضاف :أكيد أنه منتخب الكاميرون يحسب الف حساب للمنتخب المصري وسيسعى الى الفوز. يجب ان نحسن التعامل مع المباراة ونستغل جميع الفرص التي تسنح امامنا.
وكان زيدان قاب قوسين او ادنى من الانضمام الى المنتخب الدنماركي الاول عندما استدعي الى صفوفه عام 2004 كونه يحمل الجنسية الدنماركية حيث عاش لفترة ست سنوات هناك ولعب لاندية محلية، بيد انه لبى نداء الواجب الوطني في النهاية.
وكادت مسيرة زيدان الدولية تنتهي مبكرا لانه رفض الانضمام الى صفوف المنتخب المصري المشارك في نهائيات كأس الامم الافريقية عام 2006 التي استضافتها بلاده بسبب عدم الاحترافية في الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة بحسب قوله، كما ان الاتحاد المصري لم يفاتحه بالامر بل ارسل فاكسا الى الاتحاد الالماني يعلمه فيه بنيته ضمه الى صفوف المنتخب.
وادى هذا الامر الى فتور في العلاقة بينه وبين شحاتة الذي اعلن في نسيان عام 2006 بانه لن يستدعي زيدان الى صفوف المنتخب طالما كان مدربا، قبل ان يعود الاخير عن قراره باستبعاده ويضمه الى صفوف المنتخب حيث لعب حتى الان 24 مباراة وسجل 7 اهداف.
وخاض زيدان اول مباراة دولية له ضد بوروندي في تصفيات كأس امم افريقيا عام 2008 وسجل فيها بعد مرور خمس دقائق فقط، كما شارك في صفوف المنتخب الفائز بهذه البطولة وضرب بقوة في المباراة الافتتاحية عندما سجل ثنائية رائعة في مرمى الكاميرون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: المصري زيدان يتمنى التسجيل في مرمى الكاميرون   25/1/2010, 18:42

:lol!: بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشاد




مُساهمةموضوع: رد: المصري زيدان يتمنى التسجيل في مرمى الكاميرون   25/1/2010, 18:45

انشاء الله تفوز مصر 10 _0 معني بحب الكاميرون بس بضل منتخب عربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المصري زيدان يتمنى التسجيل في مرمى الكاميرون   29/1/2010, 06:30

:lol!:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المصري زيدان يتمنى التسجيل في مرمى الكاميرون   29/1/2010, 06:38

مشكوووووووووووور :momtaz:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المصري زيدان يتمنى التسجيل في مرمى الكاميرون   29/1/2010, 06:45

:lol!:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المصري زيدان يتمنى التسجيل في مرمى الكاميرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: