اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الفيصلي (1) الكرمل (0) في دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الفيصلي (1) الكرمل (0) في دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم   25/1/2010, 17:24

. قبل الصافرة

- منح امس قصي ابو عالية الفوز للفيصلي قبل صافرة نهاية مباراته مع الكرمل والتي انتهت 1/0 في ختام الاسبوع الثاني عشر لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
المباراة مؤجلة واقيمت على ستاد الامير هاشم بالرمثا، وبوساطتها استرد الفيصلي صدارة الدوري برصيد (28) نقطة، متقدما بنقطة واحدة عن الوحدات وخمس عن شباب الاردن.
كان الازرق الانشط في في الشوط الاول وشكل ضغطا مستمرا على مرمى الكرمل الذي بدا جيدا في التعامل مع الامتداد وجاراه بقوة وبمتانة دفاعية، واستمر هذا الحال لغاية الشوط الثاني قبل ان ينتزع الفيصلي الفوز في الثواني الاخيرة.

المباراة في سطور
- النتيجة: فوز الفيصلي على الكرمل1/0 سجله قصي ابو عالية (90 +5) - الحكام: محمد العبادي للساحة وعاونه يوسف ادريس وايمن عبيدات وعمر المعاني رابعا. - مثل الفيصلي: لؤي العمايرة، محمد منير، شريف عدنان، محمد الصقري (عصام مبيضين)، خالد سعد (علاء مطالقة) عبدالاله الحناحنة، بهاء عبد الرحمن، قصي ابو عالية، حسونة الشيخ، عبدالهادي المحارمة، سيموكوندا (مؤيد سليم).
- مثل الكرمل: مازن عبيد، احمد سياج، صبري سمير، اسامة الخطيب، علاء القيسي، احمد المخزومي، احمد الحمكري (يوسف البسطي)، زيد عبدالرؤف ( رائد الزاغة)، احمد محارمة (رامي نمراوي)، محمد نائل، رافت جلال.

نداً بند
منح الشيخ وابو عالية من خلال الاداء المتوازن سيطرة للفيصلي على اجواء اللقاء ولم يحتاج الى وقت كثير للوصول الى منطقة الكرمل. نسج ابو عالية والشيخ وبهاء خيوط الهجمات من الوسط وحاك عبدالاله وخالد سعد طريق الكرة نحو المحارمة و سيموكوندا الذي هيأ كرة نموذجية لحسونة داخل المنطقة لكنه سددها عاليا وارسل ابو عالية كرة حاذت المرمى بقليل وعكس حسونة عرضية ابعدها المدافع بالخطأ امام مرماه تهادت على راس سيموكوندا لكن الحارس انقذ الموقف ببراعة قبلها جاءت تسديدتا ابو عالية وبهاء الى جانب بالمرمى وسدد سيموكوندا مباشرتان بجانب القائمين وقدم حسونة فاصل من المراوغة على حافة المنطقة قطعها المدافع منه.
الكرمل منح للاعبيه رصيدا كافيا من الثقة للامساك بالكرة وعزز منطقة وسطه بالحمكري والمحارمة ونائل وعبدالرؤف الذين نجحت تحركاتهم في سحب بساط المناورة رويدا رويدا وارسال الكرات تجاه جلال ليسقط الحمكري كرة نحو المحارمة الذي لم يتمكن من اجتياز المدافع وسدد نائل كرباجا من الميسرة ابعدها العمايرة على حساب ركنية وجاءت مباشرة الحمكري بجانب القائم وهيأ جلال كرة للحمكري سددها بتهور.

رأسية مؤثرة
اندفع الكرمل بشكل مباشر نحو مرمى العمايرة بعد التبديلات التي اجراها المدرب بدخول الزاغة والبسطي وشكل ضغطا لم يستثمر كالمطلوب فلعب عبد الرؤف عرضية قبل ان يستبدل قطعت من المدافع وامسك الحارس مباشرة الحمكري على دفعتين وعكس نائل كرة على قدم الزاغة سددها بالمدافعين ثم عاد الزاغة وتخلص من المدافع لكنه اثر المراوغة بدلا من التسديد ومشهد مماثل مرر من خلاله لنائل واجه العمايرة به لكنه سدد بجسده.
تريث الفيصلي بهجماته قبل ان يتقدم نحو مرمى عبيد وعرف نوايا الكرمل وغير اسلوبه حسب مجريات منافسه فمرر المبيضين بديل الصقري كرة لحسونة راوغ بها كثيرا وسدد المحارمة كرة باحضان الحارس ومثلها لامست العارضة وخرجت واخرى خطفها قبل الحارس تابعت مسيرتها بجانب القائم وابعد المدافع ركنية الحناحنة قبل ان تصل حسونة.
ولم تفلح محاولات حسونة والمحارمة من تسديد الكرة داخل المنطقة وجاءت عرضيتا بهاء للمبيضين ومؤيد لمدافعي الكرمل في حين كلل ابو عالية جهوده برأسية عانقت الشباك هدفا منح الصدارة لفريقه بها في الوقت المبدد (90 + 5).

الكرمل ينوي الاعتراض على حكم المباراة

اربد- علي غرايبة- يعتزم اليوم نادي الكرمل تقديم اعتراض رسمي لاتحاد كرة القدم بحق الحكم محمد العبادي الذي قاد امس مباراة الفريق مع الفيصلي ضمن دوري المحترفين وانتهت لصالح الفيصلي 1/0. وذكر عضو الهيئة الادارية ذياب التم الحذفيدي ان العبادي اضاف دقيقتين للوقت المبدد والذي قدره بخمس دقائق ليصبح سبع دقائق احرز خلالها الفيصلي هدف الفوز كما انه لم يكن منصفا في تعامله مع لاعبي الفريقين وتعمد استفزاز لاعبي الكرمل والدليل انه اشهر بحقهم 6 بطاقات صفراء بغير وجه حق الى جانب تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة على حد تعبيره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: الفيصلي (1) الكرمل (0) في دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم   25/1/2010, 18:44

:lol!: irbid... مبرووووووك للفيصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الفيصلي (1) الكرمل (0) في دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم   30/1/2010, 07:48

:lol!:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفيصلي (1) الكرمل (0) في دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: