اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  موقع البالتوك الأميركي ..غرفة لفبركة الأكاذيب والتحريض على سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلمة حق




مُساهمةموضوع: موقع البالتوك الأميركي ..غرفة لفبركة الأكاذيب والتحريض على سورية    1/5/2011, 23:04

موقع البالتوك الأميركي ..غرفة لفبركة الأكاذيب والتحريض على سورية





[center]كشف "رفيق لطف" المدون وعضو اتحاد الصحفيين العرب في أمريكا عن وجود غرف سوداء على موقع البالتوك الأمريكي يتم فيها فبركة الأكاذيب والتحريض على سورية وتعطى من خلالها التوجيهات ويتم الاتصال بالجهات الإعلامية اضافة الى إعطاء المخططات للناس وتوجيه الاتصالات إلى القنوات الفضائية وإلى الانترنت و تجهيز وتقطيع بعض الأفلام المفبركة وإضافة الأصوات عليها وجلبها من أماكن خارج سورية وبعضها من سورية ولكن تحرف بحيث تكون من بعض المظاهرات المؤيدة وتصبح معارضة ورفع شعارات غير موجودة أصلا.
وقال لطف في حديث للفضائية السورية "إن البداية كانت منذ ولادة هذه الغرفة الغريبة التي لم نتعود أن نراها في البالتوك و التي كان اسمها حرية وعدالة ونحن تفاجأنا بأن هذه الغرفة ظهرت فجأة وبقوة، وفي البداية كان عدد أشخاصها حوالي 20إلى 30 شخصا ولكن فجأة صعد الرقم وأصبح 1000 وفيما بعد أصبح 2000.
وأضاف لطف الذي يعيش في الولايات المتحدة منذ16 عاما وعاد منذ فترة إلى سورية وهو أحد الشهود الذين استطاعوا اكتشاف المجموعة المتآمرة على سورية عن طريق غرف البالتوك باعتباره يملك غرفة على الموقع ولديه خبرة في عمل هذه الغرف على شبكة الانترنت،" تتبعنا من كان وراء هذا الارتفاع المفاجئ فتبين أن هناك مجموعات غريبة عن سورية وليست من جنسية سورية وإنما من جنسيات عربية وأغلبها كانت جنسيات سعودية و كويتية ولبنانية وقد وجدنا غرفا وهابية تدعم وتوجه هذه الغرفة لتصعد وتصبح الأولى على مستوى البالتوك عالميا.
وأضاف لطف عندما دخلنا الغرفة وجدنا فيها أشخاصاً صحيح أنهم سوريون ولكن لهجاتهم غريبة عن اللهجات السورية ومن الواضح أنهم يعيشون إما في أوروبا أو في السعودية وإما في بعض دول الخليج كالكويت والإمارات وغيرها.
وقال لطف إن أبرز الشخصيات التي كانت تتحكم في هذه الغرفة هو ساجد وكان هناك شخص آخر اسمه أنس بن مالك وشخص اسمه أحمد السوري وهذه الشخصيات كانت العمود الفقري لهذه الغرفة وباقي الشخصيات كانت لا تتكلم كي لا تظهر بأنها من غير جنسيات وهؤلاء الشخصيات كانوا هم الذين يعطون التوجيهات ويقومون بالاتصال بالجهات الإعلامية وإعطاء المخططات للناس بالإضافة إلى توجيه الاتصالات إلى القنوات الفضائية وإلى الانترنت وحتى تجهيز وتقطيع بعض الأفلام المفبركة وإضافة الأصوات عليها وجلبها من أماكن خارج سورية .
وأظهر تسجيل لصاحب الغرفة المدعو ساجد يشرح فيها تعليمات التظاهر والتخريب بدقة ووضوح وتتم التعليقات عليها كتابيا.
ويقول ساجد أولا: الاستمرار في التظاهرات الصغيرة والمتفرقة والمتكررة واليومية في مناطق مختلفة تتسم بالكر والفر والاستمرارية في اوقات مختلفة وخاصة في الليل و لا تستثني من ذلك القرى والبلدات الصغيرة.
وأضاف ساجد ثانيا: إحراق أو تكسير سيارات الأمن ومحاولة كتابة شعارات الثورة عليها ووضع المتاريس واحراق الاطارات وقطع اتصالات النظام أو التشويش عليها ومحاولة قطع الكهرباء عن مقار النظام.
وتابع ساجد ثالثا: إطلاق الشائعات والتحدث عن انشقاقات وخلافات بين قادة النظام ورموزه ومسؤوليه،رابعا : إرسال البلاغات الكاذبة بشتى الوسائل و الطرق ومخاطبة ومهاتفة مسؤولي الأمن والنظام وبعض الموالين له من العلماء و الشخصيات الرسمية بأن استمرارهم في دعم النظام يعرضهم للملاحقة والمحاسبة.
وأضاف ساجد خامسا: الكتابة على الجدران بشعارات تدين النظام ورموزه وكتابة شعارات الثورة على الجدران.
وسادسا: إحراق صور بشار الأسد وأبيه وأخيه وتحطيم التماثيل وإهانة رموز النظام بشتى الطرق والوسائل.
وأضاف ساجد سابعا : الوقوف في الشرفات واعتلاء أسطح المنازل والتكبير والتهليل وترديد شعارات الثورة السورية وتصوير الاحتجاجات والمظاهرات وكذلك التجاوزات الأمنية وثامنا: الاتصال بالدبلوماسيين السوريين في الخارج وحضهم على الانضمام للثورة والقيام بتظاهرات متكررة وبشكل أسبوعي أمام السفارات السورية.
وأضاف ساجد :أحمد السوري معنا: الأجندة واضحة ومعروفة وهي التحريض على التظاهر غير السلمي والتخريب بتعليمات واضحة يستمع إليها أكثر من ألفي شخص من أعضاء هذه الشبكة و الذين تكمن مهمتهم الأساسية في تعويم هذه المخططات والعمل على تحقيقها على الأرض عن طريق أدوات تنفيذ داخل سورية.
وقال ساجد: جاء وقت العمل ،هذا موقع لرسائل مجانية وموعدنا بعد صلاة الجمعة في جميع القرى والمحافظات ترسلوها لكل الأخوة والمشكلة أن أرقام التلفونات عندما تضيفون أي ست أرقام بشكل عشوائي بعد هذه الأرقام يصبح لديكم ثمانية ارقام 12345678 ولديكم صفرين وبعده مفتاح الدولة 963 وبعده 990 أو 993 أو 994 أو 944 وتضعوا أي ست أرقام عشوائية بعد هذه الأرقام الثمانية والرسائل المباشرة أفضل بكثير.
وأضاف: يجب على كل واحد ان يبعث خمس إلى عشر رسائل مباشرة من الجوال على هذا الرقم ومن الموقع يرسل عشر رسائل أي من موبايله مباشرة يرسل عشر رسائل ومن الموقع مثلها ولدينا هنا 400 لو أرسلنا عشرة عشرة سيكون لدينا أقل شيء 4 آلاف وخمسة آلاف رقم.
وأتى صوت شخص اخر ليقول: لدي خطوة عملية أريد أن نعمل عليها تكون أفضل لدينا هنا موقع لإرسال رسائل جماعية ومن الممكن للإخوان عند فتح الموقع أن يرسلوا خمسين ألف رسالة إلى دمشق وهذا الموقع وبضغطة زر يكلف حوالي 200 دولار أو 300 دولار تحدد الشبكة وترسل ألف رسالة أو ألفي رسالة وقد حاول إخواني فتح الرابط لرؤية هذا الموقع 00كيف نستطيع الاستفادة منه هل يستطيع إرسال إس إم إس وبالنسبة للدفع لا يوجد خوف انشاء الله.. الإخوان لن يقصروا ومن الموءكد أن أحدهم يملك بطاقة فيزا يمكن استخدامها ونقوم بإرسال رسائل جماعية الآن.
وقال لطف بدؤوا يتصلون بجهات أمنية ودوائر حكومية ومشافي وببعض الشخصيات المعروفة في المجتمع السوري سواء كانوا فنانين أو شخصيات من علماء ومشايخ معروفين وبدؤوا يبثون الفتنة بشتى الطرق بل وصل الأمر بهؤلاء أنهم كانوا يتصلون بالشرطة في منتصف الليل حتى يجعلوا الشرطة في حالة شبه ضياع بإعطائهم أخبار كاذبة حتى أنني تفاجأت في مرة من المرات بأن أحدهم جهز فقط صوت إطلاق رصاص بحيث انه يتصل بشخصية ويقول له معك فلان من الرقة و يعطيه اسم شارع صحيح ثم يقول له ،هناك إطلاق رصاص أرجوكم أغيثونا، إلحقونا نحن في خطر.
وجاء في التسجيل صوت شخص يسمى أحمد وهو يقدم بلاغا كاذبا للشرطة، يقول فيه، يوجد منشورات على الجدران،سيدي هم مخربون، ويتابع ، يجب أن نرهقهم ونرسلهم من مكان إلى اخر حتى لا نتركهم ينامون ليلا ليكونوا قليلي النوم ونرهقهم حتى إذا خرجت مظاهرات يستسلمون ..ويوجد مندسون معنا وسأعطيهم أسماء غير صحيحة.
وقال ساجد..سجلوا في غرفة خاصة وحاولوا الاتصال والقول..أنا فلان الفلاني متنكرا باسم عقيد أو لواء وإني غيرت المهمة ومن الممكن أن تعودوا إلى قواعدكم لكن من يكون مسؤولا عنهم فهذه إشكالية كبيرة جدا لذلك حاول على الرقم الخاص فإذا نجحت معكم من الممكن وضعه في الغرفة.
وقال أحمد:اخترنا الذي يعمل معنا في الاتصالات لأن صوته يشبه صوت المخابرات..لم ننزل رابط الاتصالات على اليوتيوب سننزله ونفضحهم.. أنا بعثته إلى العربية وال بي بي سي ونحن وراءهم والزمن طويل والله لن نتركهم ونحن نتصل بهم دائما ليلا كي يخافوا ولن نتركهم ينامون ليلا ولا نهارا حتى يوم الجمعة حيث تكون كل الفروع متعبة.
ولم يسلم مكتب القرآن الكريم في وزارة الأوقاف السورية من الأعيبهم وتم بث تسجيل بصوت المدعو أحمد يسأل عن الشيخ أحمد حسون ويطالب باعطائه رقمه الخاص وقال للشخص الذي رد عليه من أنت أعطني اسمك لإرسل لك دورية الآن كي أشحطك ..لا تعرف مع من تتكلم .. وقال أحمد : أريد أن أرعبهم فهذه خطتنا إحداث البلبلة في صفوفهم وكي نرعبهم بالشائعات ويجب أن يكون هناك بلبلة في وزارة الأوقاف فنحن نريد إحداث اهتزاز لديهم في الصفوف الداخلية.
وذلك هو غيض من فيض آلاعيب تلك الشبكة وفبركة شهود العيان والاتصال بالمحطات الفضائية المغرضة.
ويرد التسجيل قول ساجد لاحدهم ..أخي دعنا نخدم أجندة الجزيرة نحن نريد أي صوت فأيهما أفضل أن يظهروا شاهد العيان ونسمع منه أو لا يظهروه على الإطلاق ..فأي كلمة تأتي من الإعلام مرحب بها ..أهلا وسهلا ..ماذا نريد أكثر من ذلك.
يشار إلى أن البالتوك برنامج محادثة أمريكي وهو للتواصل عبر الانترنت بدأ العمل فيه عام 1998 بتقديم خدمة التراسل بالصوت ثم تطورت الخدمات ليصبح التراسل بالصوت والصورة إضافة إلى الكتابة.
ومبدأ عمل البالتوك يعتمد على أشخاص يجتمعون في غرف افتراضية يصل عدد مستخدميها إلى2000 أحيانا يديرها المستخدم الذي أنشأها ويساعده من يختاره هو.
ويتميز البالتوك بأن موظفين لدى الشركة يدخلون خفية إلى الغرف ويستمعون ويرون ما يدور فيها ويبدو للوهلة الأولى أن البالتوك موقع تواصل صوتي اجتماعي فحسب ولكنه يستخدم لغايات اخرى ويحوي هذا البرنامج على عدد كبير من الغرف الصوتية مقسمة بحسب الإقليم و الدولة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: موقع البالتوك الأميركي ..غرفة لفبركة الأكاذيب والتحريض على سورية    2/5/2011, 01:07

يعني هم فاضيين بس لهيك شغلات؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع البالتوك الأميركي ..غرفة لفبركة الأكاذيب والتحريض على سورية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: