اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ليرموك يجدد تفوقه على الجزيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: ليرموك يجدد تفوقه على الجزيرة   24/1/2010, 15:30

حقق اليرموك فوزا مهما وغاليا على الجزيرة بنتيجة (2 - صفر) في المباراة التي جرت أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري المناصير للمحترفين.

الجزيرة الذي نجح في افتتاح التسجيل د.(68) بواسطة احمد نوفل عاد وسجل هدفه الثاني عن طريق انيستا د.(74) ، وبهذا الفوز رفع اليرموك رصيده الى (12) نقطة ليبتعد خطوة هامة الى الأمام ، في حين تجمد رصيد الجزيرة عند حدود الـ(16) نقطة.

في سطور

ـ النتيجة: فوز الجزيرة (2 ـ صفر).

ـ الأهداف: احمد نوفل د ـ (68) ، انيستا د ـ (74).

ـ الحكام: ادهم مخادمة للساحة ، وليد ابو حشيش ، سمير غنام ومهند عقيلان رابعا.

ـ مثل الجزيرة: حماد الأسمر ، مراد مقابلة ، احمد المسكين ، ابراهيم السقار ، ماجد محمود ، عمار ابو عواد ، احمد سمير ، نبيل ابو علي ، رائد النواطير (عودة الجبور) ، فهد العتال ، مهند جمجوم (امجد الشعيبي).

ـ مثل اليرموك: صلاح مسعد ، ابراهيم حلمي ، محمد رؤوف ، احمد ابو حلاوة ، رامي جابر ، محمد حسين ، احمد ابو عالية ، خالد نمر( محمد هاني) ، نائل الدحلة (احمد نوفل) ، ايكي انيستا (ابراهيم مصطفى) ، مالك البرغوثي.

ـ العقوبات : أنذر الحكم كل من خالد نمر وابراهيم سعدي ومحمد هاني.

بلا عنوان

انحصرت العاب الفريقين وسط الميدان وظهر الشوط الأول بلا عنوان أو هوية وسط اداء متواضع من كلا الفريقين في ظل التشدد الدفاعي الذي اتسم به اداؤهما ومعه خلت العابهما من اية حلول عملية.

اليرموك انتهج استراتيجة دفاعية مشددة بتواجد محمد رؤوف وابراهيم حلمي واحمد ابو حلاوة ورامي جابر لتأمين المنطقة الخلفية معتمداً في الشق الهجومي على الألعاب السريعة المرتدة صوب رأس الحربة الوحيد ايكا انيستا واحيانا على اسناد ثلاثي وسط الميدان احمد ابو عالية وخالد نمر ونائل الدحلة وسط طلعات غير كاملة لمالك البرغوثي.

وجاءت اولى مشاهد التهديد بواسطة خالد نمر الذي سدد كرة ضعيفة بيد حارس الجزيرة حماد الأسمر الحقها انيستا بمحاولة ثانية حين تسلم تمريرة البرغوثي ليسدد من خارج المنطقة بأحضان الحارس الأسمر.

محاولات اليرموك هذه حسنت من العاب الجزيرة الهجومية الذي اعتمد سياسة الاغلاق الدفاعي للمنطقة الخلفية بتواجد مراد مقابلة واحمد المسكين والسقار وماجد محمود في المنطقة الخلفية وسط اسناد متوازن في الواجبين الدفاعي والهجومي لثلاثي وسط الميدان التي قاد أعمالها عمار ابو عليقة واحمد سمير ونبيل ابو علي واحيانا رائد التواطير وسط اسناد متواضع لرأسي الحربة فهد العتال ومهند جمجوم الذي اهدر اغلى فرص الشوط لفريقه حين تسلم تمريرة نبيل ابو علي العرضية وسددها رأسية قوية مرت بجانب القائم.

تحسن وهدفان

تحسنت عمليات والعاب الفريقين في الشوط الثاني وسط افضلية نسبية للجزيرة الذي دفع برائد النواطير للمقدمة بغية تعزيز العمليات الهجومية للثنائي العتال وجمجوم ومالت العاب عمارابو عواد ونبيل ابو علي نحو الواجبات الهجومية قابله اليرموك بالسياسة ذاتها بدفع الدحلة للأمام ومن تمريرة بينية مررها احمد ابو حلاوة وضعت انيستا في مواجهة المرمى تسرع في تنفيذها قوية فوق العارضة ، رد عليها الجزيرة سريعا حين توغل فهد العتال وارسل كرة عرضية صوب ماجد محمود المتقدم الذي بدوره مرر عرضية بالمقاس على رأس جمجوم الذي سدد بجانب القائم.

وبغية تفعيل تنشيط العمليات الهجومية اشرك مدرب الجزيرة عودة الجبور بدلا من رائد النواطير وامجد الشعبيب بدلا من مهند جمجوم رد عليه مدرب اليرموك باشراك احمد نوفل بدلا من نائل الدحلة.

وتواصلت محاولات اليرموك الهجومية فهذا البرغوثي يسدد كرة ثابتة مرت بجانب القائم ومن ركلة حرة مباشرة انبرى لتنفيذها احمد نوفل نجح في تسديدها بقوة مباشرة الى المرمى عجز عن صدها الحارس حماد الأسمر اعلن نوفل الهدف الأول د( 68).

هدف اليرموك هذا نشط عمليات الجزيرة الهجومية ومن جهود فردية قادها فهد العتال وراوغ فيها اكثر من لاعب سدد كرة قوية استبسل الحارس صلاح مسعد في صدها لترتطم بالقائم وتذهب لحساب ركنية.

وفي الدقيقة (74) نجح انيستا في مضاعفة النتيجة حين تسلم عرضية البرغوثي اخطأ الحارس حماد السمر في تقديرها ليعلن انيستا الهدف الثاني للجزيرة.

وبغية تعزيز الواجبات الدفاعية اشرك مدرب اليرموك لاعبه ابراهيم مصطفى بدلا من انيستا.

الهدف الثاني دفع الجزيرة الى زيادة عملياته الهجومية وتعددت خياراته بغية تقليص الفارق وكاد احمد سمير ان يقلص الفارق حين سدد كرة قوية عن بعد ابعدها الحارس الى ركنية ، ودفع مدرب اليرموك بورقة محمد هاني بدلا من خالد نمربغية تنشيط أعمال وسط الميدان والحد من طلعات الجزيرة الهجومية. لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة بهدفين مقابل لاشيء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: ليرموك يجدد تفوقه على الجزيرة   24/1/2010, 18:38

:momtaz: مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ليرموك يجدد تفوقه على الجزيرة   25/1/2010, 01:55

الله يبارك فيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صايع بوقت ضايع




مُساهمةموضوع: رد: ليرموك يجدد تفوقه على الجزيرة   25/1/2010, 02:20

مبررررررررررررررررررررروووووووك بس وحداتيه
وحداتيه
وحداتيه
ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليرموك يجدد تفوقه على الجزيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: