اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الأمير علي يزور أندية الفيصلي وشباب الحسين وعين كارم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الأمير علي يزور أندية الفيصلي وشباب الحسين وعين كارم   19/4/2011, 17:36


واصل الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم جولاته التفقدية للأندية أمس، حينما زار الفيصلي وشباب الحسين وعين كارم.

وتأتي هذه الزيارات، في ظل حرص سموه على التواصل مع الأندية، للوقوف على احتياجاتها وما يعترض طريقها.

وقد كان في استقبال الأمير علي في النادي الفيصلي، رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من جماهيره، وقد أثنى سموه على الدور الحيوي الذي يقوم به النادي الفيصلي صاحب الإنجازات الكبيرة.

ودار الحديث خلال الزيارة، حول واقع المعيقات التي تعترض مسيرة النادي، حيث تحدث عدد من أعضاء النادي حول جملة من تلك المعوقات ومنها عدم وجود مرافق لملعب النادي، فضلاً عن عدم توفر الحافلة.

وأكد الأمير علي ضرورة العمل سريعاً على إنهاء كل ما يعترض مسيرة التطور، لكنه شدد بذات الوقت على ضرورة مساعدة الأندية لترجمة ذلك.

كما استمع سموه خلال الزيارة، إلى شرح من إداري الفريق ثامر العدوان ولاعب الفيصلي السابق حسونة الشيخ حول الصعوبات التي تواجه اللاعبين العسكريين من حيث التفرغ، حيث أوضح الأمير علي أن حلاً جذرياً يجب أن يتم لهذه الإشكالية.

مثلما استمع الأمير علي إلى لاعب الفيصلي والمنتخب الوطني سابقاً جريس تادرس، الذي ما زال ينتظر إقامة مباراة اعتزالية منذ سنوات طويلة، وقد وجه إلى ضرورة تسريع الإجراءات بهذا الصدد.

وكان رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان رحب بالأمير علي في مستهل الزيارة، مؤكداً اعتزاز أسرة النادي بهذه الزيارة الكريمة، واعتزاز أسرة كرة القدم الأردنية بنجاح سموه في انتخابات نائب رئيس الاتحاد الدولي عن القارة الاَسيوية، وهو نجاح عربي وليس أردنياً فقط.

وشدد العدوان على أن النادي الفيصلي كان وسيبقى الساعد الأيمن للأمير علي بن الحسين في سعيه نحو تطوير كرة القدم الأردنية، قبل أن يستعرض مسيرة النادي وبعض ما واجهه من صعوبات خلال الفترة السابقة وتحديداً ما يتعلق منها في الملعب والخلافات مع أمين عمان السابق حول ذلك.

وتسلم الأمير علي درعاً تقديرية من العدوان أثناء الزيارة، قبل أن يقوم بالتقاط الصور التذكارية مع أسرة النادي، كما تم بحضور سموه إعلان افتتاح قناة النادي الفيصلي الفضائية رسمياً، ليسجل النادي سابقة حول هذا الأمر من بين الأندية الأخرى.

وفي نادي شباب الحسين، استمع الأمير علي من رئيس النادي سامي القصاص المعيقات التي تواجه النادي وأهمها انخفاض الدعم بعد هبوط فريق كرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى من مبلغ (120) ألف دينار إلى نحو (5) أو (6) اَلاف دينار، رغم أن النادي ما يزال ملتزماً بمتطلبات الاحتراف.

كما تم التطرق إلى توفير حافلة للفريق، مثلما تمنى مجلس إدارة النادي إعادة النظر في برنامج دوري أندية الدرجة الأولى، وقد أكد بهذا الصدد المستشار الفني لسمو رئيس الاتحاد محمود الجوهري الخطوط العريضة لإقامة الدوري، مشدداً على حرص لجنة المسابقات على توخي العدل بين الجميع.

وخلال الزيارة، تحدث مدير التسويق في اتحاد كرة القدم مهند محادين الذي أوضح أن المحاولات جارية لتسويق دوري الدرجة الأولى، وأنه يسعى لتأمين عملية البث التلفزيوني التي ستسهم في التسويق.

وفي ختام الزيارة، تقبل الأمير علي هدية تذكارية من لاعب المنتخب الوطني سابقاً غانم حمارشة، وهي عبارة عن قميصه الدولي مؤطراً في برواز، قبل أن يتم التقاط الصور التذكارية.

أما في جمعية عين كارم، فقد استمع الأمير علي بن الحسين من رئيس الجمعية محمد عبد الله المسيرة الرياضية للجمعية التي انطلقت رسمياً عام (1964)، قبل أن يستعرض بحضور النائب محمد البرايسة أبرز المطالب ومن أبرزها زيادة الدعم المادي وتوفير حافلة، وإيجاد حل لمشكلة النادي الهاشمي، والمساعدة في تأمين قطعة الأرض المخصصة للنادي من قبل أمانة عمان.

كما تم التطرق إلى ضرورة إعادة النظر في برمجة دوري الدرجة الأولى، في مطلب مشابه لما تقدم به نادي شباب الحسين.
التاريخ : 19-04-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: الأمير علي يزور أندية الفيصلي وشباب الحسين وعين كارم   20/4/2011, 04:49

روعة جداً ما كتبته
واحساسك فاق كل الروائع
لم استطيع سوى كتابة تلك الكلمات البسيطة جداً

فتقبل مروري ببساطته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الأمير علي يزور أندية الفيصلي وشباب الحسين وعين كارم   20/4/2011, 16:56

هلاخالد نورت الموضوع ومشكور اخي

وزاد موضوعي تألق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمير علي يزور أندية الفيصلي وشباب الحسين وعين كارم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: