اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ميلان يواصل زحفه نحو اللقب و يوفنتوس يفرط بنقطتين ثمينتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: ميلان يواصل زحفه نحو اللقب و يوفنتوس يفرط بنقطتين ثمينتين    18/4/2011, 16:53

واصل ميلان زحفه نحو لقبه الاول منذ 2005 والثامن عشر في تاريخه بعد فوزه المستحق على ضيفه سمبدوريا 3-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم، فيما تعرض جاره انتر ميلان حامل اللقب في الاعوام الخمسة الاخيرة لضربة قاسية بخسارته امام مضيفه بارما صفر-2.

على ملعب «سان سيرو»، حقق ميلان الاهم بفوزه على سمبدوريا على الرغم من غياب مهاجمه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الموقوف 3 مباريات، واضطرار مدربه ماسيميليانو اليغري الى اجراء تبديلين في الشوط الاول باصابة حارس مرماه كريستيان ابياتي ومهاجمه البرازيلي الكسندر باتو حيث اشرك مكانهما ماركو اميليا (19) وانطونيو كاسانو المنتقل الى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية قادما من سمبدوريا بالذات (41).

وضغط ميلان منذ البداية بحثا عن هز الشباك ونجح في مسعاه من ركلة حرة مباشرة لعبها الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدورف بقوة خدعت الحارس جانلوكا كورسي (20).

وعزز كاسانو تقدم ميلان بهدف ثان من ركلة جزاء حصل عليها الفريق اللومباردي بعدما لمست الكرة يد احد المدافعين (54) قبل ان يختم البرازيلي روبينيو المهرجان بهدف ثالث بضربة رأسية من امام المرمى اثر كرة من كاسانو المتوغل داخل المنطقة اثر لعبة مشتركة مع سيدورف (62).

وواصل انتر ميلان نتائجه المخيبة في الاونة الاخيرة ومني بخسارة قاسية امام بارما بهدفين نظيفين سجلهما مهاجما يوفنتوس السابقين سيباستيان جوفينكو في الدقيقة 35 من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة من فرانشيسكو موديستو، واماوري في الدقيقة 86.

وكان انتر ميلان جرد من لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا بخسارته امام شالكه الالماني 1-2 في اياب ربع النهائي بعدما كان خسر 2-5 على ارضه ذهابا.

وفرط يوفنتوس بنقطتين ثمينتين لحظوظه بالمشاركة الاوروبية الموسم المقبل بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه فيورنتنيا صفر-صفر امس الاحد.

على ملعب «ارتيميو فرانكي»، دخل يوفنتوس الى مباراته ومضيفه فيورنتينا وهو يبحث عن تحقيق فوز الرابع على التوالي من اجل ازاحة روما عن المركز السادس، لكن فريق «السيدة العجوز» لم يستفد من الخسارة التي مني بها فريق العاصمة امس امام ضيفه باليرمو (2-3) واكتفى بدوره بنقطة واحدة رفع من خلالها رصيده الى 52 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة عن «جالوروسي».

وعلى ملعب «انجيلو ماسيمينو»، عزز لاتسيو موقعه الرابع الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وذلك بفوزه على مضيفه كاتانيا باربعة اهداف للبرازيلي اندرسون هرنانيس (40) وستيفانو ماوري (56) وسيرجيو فلوكاري (78) وماورو زاراتي (90)، مقابل هدف للارجنتيني ايزيكييل تشيلوتو (46).

ورفع فريق العاصمة رصيده الى 60 نقطة في المركز الرابع بفارق اربع نقاط عن ملاحقه اودينيزي.

ووجه باليرمو ضربة موجعة الى طموح مضيفه روما بالتأهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل عندما تغلب عليه 3-2 في عقر داره الملعب الاولمبي في العاصمة.

وكان روما البادىء بالتسجيل بواسطة قائده فرانشيسكو توتي في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، ورد باليرمو بركلة جزاء ايضا عبر التشيلي ماوريسيو بينيا (43) ثم سجل له الاوروغوياني ابل هرنانديز ثنائية في الدقيقتين 84 و90، قبل ان يقلص المونتينيغري ميركو فوسينيتش الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتجمد رصيد روما عند 53 نقطة في المركز السادس وتضاءلت حظوظه في التأهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وذلك في اليوم الذي تم شراؤه من قبل الملياردير الايطالي-الاميركي توماس دي بينيديتو.

ويتخلف روما بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الرابع المؤهل الى الدور التمهيدي للمسابقة القارية وهو سيلعب مع مضيفه كاتانيا .

وبعيدا عن صراع المراكز الاوروبية، حسم تشيزينا موقعة القاع مع ضيفه باري متذيل الترتيب بالفوز عليه بفوز سجله الالباني اريون بوغداني (48)، فيما عمق جنوى جراح ضيفه بريشيا التاسع عشر قبل الاخير بالفوز عليه بثلاثة اهداف للبرازيلي رافينيا (59) والسويسري غايتانو بيراردي (70 خطأ في مرمى فريقه) ولوكا انتونيلي (90).

وفرط كالياري بفوز في متناوله على مضيفه ليتشي واكتفى في نهاية المطاف بالتعادل معه بثلاثة اهداف لروبرت اكوافريسكا (20 و72) ودانييلي كونتي (67)، مقابل ثلاثة اهداف للجزائري جمال مصباح (49) والبرازيلي فابيانو دا سيلفا (88) ودانييلي كورفيا (90).

وفاز كييفو على بولونيا بهدفين للغاني كيفن كونستانت (15) وميكيلي ماركوليني (83) وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني بعد لوكا ريغوني (45).

ترتيب فرق الصدارة

1- ميلان71 نقطة من 33 مباراة

2- نابولي 65 من 32

3- انتر ميلان 63 من 33

4- لاتسيو 60 من 33

5- اودينيزي 56 من 32
التاريخ : 18-04-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ازهار القدس




مُساهمةموضوع: رد: ميلان يواصل زحفه نحو اللقب و يوفنتوس يفرط بنقطتين ثمينتين    18/4/2011, 16:57

مشكور اسمر

وواصل انتر ميلان نتائجه المخيبة في الاونة الاخيرة ومني بخسارة قاسية امام بارما بهدفين نظيفين سجلهما مهاجما يوفنتوس السابقين سيباستيان جوفينكو في الدقيقة 35 من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة من فرانشيسكو موديستو، واماوري في الدقيقة 86
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: ميلان يواصل زحفه نحو اللقب و يوفنتوس يفرط بنقطتين ثمينتين    18/4/2011, 19:10

لا شكر على واجب فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميلان يواصل زحفه نحو اللقب و يوفنتوس يفرط بنقطتين ثمينتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: