اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المنتخب النسوي لكرة القدم يخسر «تجربته» الودية أمام بايرن ميونيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: المنتخب النسوي لكرة القدم يخسر «تجربته» الودية أمام بايرن ميونيخ    14/4/2011, 17:04

خسر المنتخب النسوي لكرة القدم أمام فريق بايرن ميونيخ (8-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد البترا بمدينة الحسين للشباب.

وشهدت المباراة التي تابعها الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد اللعبة والأميرة دانا فراس والسفير الألماني في الأردن يواخيم هيدورن وأمين عام اللجنة الأولمبية لانا الجغبير والعديد من الشخصيات الرياضية والرسمية، تفوقاً فنياً وبدنياً للفريق الألماني ليخرج بهذا الإنتصار العريض.

وكان الأمير علي حرص على النزول إلى أرض الملعب قبل انطلاق اللقاء لمصافحة اللاعبات والتقاط الصور التذكارية، كما تحدث سموه مع أعضاء الوفد الألماني معبراً عن سعادته بوجودهم في الأردن.

ومن المقرر أن تتجدد المواجهة بين الطرفين مساء الأحد المقبل على ستاد الحسن في إربد.

يذكر أن زيارة بايرن ميونيخ إلى الأردن، تدخل في إطار التعاون المشترك بين اتحاد كرة القدم والسفارة الألمانية في الأردن.

وستشتمل الزيارة على مشاركة لاعبات الفريق الضيف بفعاليات المهرجان الكرنفالي الذي سيقام غداً الجمعة في ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، والذي سيتضمن برامج تدريبية ومهارية تطبيقية خاصة بلاعبات من منظمة الحق في اللعب.

كما سيتابع الفريق المباراة الودية بين منتخب الناشئات تحت سن (16)، ومنتخب الناشئين تحت سن (14).

المباراة في سطور

-النتيجة: خسارة المنتخب النسوي أمام بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف مقابل واحد.

-مثل المنتخب الوطني: زينة السعدي، اَية المجالي، اَلاء أبو قشة، وعد الرواشدة (سجى ماضي)، زينة بيترو (شارلوت أبيض)، انشراح حياصات، ستيفاني النبر، عبير النهار (سما خريسات)، نتاشا النبر، ميساء جبارة ومي سويلم.

-مثل بايرن ميونيخ: كاترينا لاتغريف، ستيفاني ميرلاخ، فينيسيا بوكي، فيرجينيا توتشتريغ، فرنسيسكا تيريغا، جوليا سميش، كارينا واغميغ، نيكول بوردسكي (كارلينا باول)، سيلفا بانسكي، نادين روهاساكا وإيزابيل باخون.

أفضلية ألمانية .. وثلاثية

احتاجت لاعبات المنتخب الوطني بعض الوقت لامتصاص (رهبة) المواجهة، خاصة في ظل الهجوم المبكر للفريق الألماني، الذي عمل على تنويع خياراته للوصول إلى مرمى زينة السعدي، وقد ظهر تركيز الضيوف واضحاً على الأطراف، بدليل العرضية التي عكستها فينيسيا بوكي وسيطرت عليها السعدي، التي عادت وأبعدت عرضية سيلفيا بانسكي.

ومع مرور الوقت، بدأ منتخبنا يدخل أجواء المباراة، إذ أخذت الألعاب تتسم بطابع تنظيمي، وسط اعتماد على تحركات ستيفاني النبر كلاعبة ارتكاز في منتصف الميدان، وإلى جانبها عبير النهار وميساء جبارة ونتاشا النبر خلف المهاجمة مي سويلم.

وكان المنتخب قريباً من افتتاح التسجيل حينما نفذت النهار ركلة ركنية أخطأت الحارسة الألمانية تقديرها لكنها لم تجد المتابعة.

بيد أن بايرن ميونيخ سرعان ما استعاد زمام المبادرة، ليتحكم بسير المجريات كيفما يشاء، وصولاً إلى الدقيقة (22) التي شهدت مولد الهدف الأول حينما عكست جوليا سميش عرضية على فوهة المرمى وجدت سيلفيا بانسكي تضعها في الشباك.

هذا الهدف منح الفريق الألماني المزيد من الثقة لمواصلة التقدم، وكادت إيزابيل باخون أن تعزز النتيجة لولا تدخل المدافعة اَلاء أبو قشة في اللحظة الأخيرة.

إزاء هذا الضغط، كان لزاماً أن يتلقى منتخبنا الهدف الثاني، وتحقق ذلك في الدقيقة (30) ومن ضربة ركنية نفذتها فينيسيا بوكي واستقرت مباشرة في المرمى.

حاولت لاعباتنا مجاراة منافساتهن بعد ذلك لكن دون جديد يذكر رغم التحركات المزعجة لنتاشا النبر في الركن الأيمن، لكن قلة الكثافة العددية لمنتخبنا في المقدمة حالت دون تشكيل أية خطورة.

وفيما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة، حتى كان الفريق الألماني يضيف الهدف الثالث إثر كرة مررتها جوليا سميش من الجهة اليسرى إلى فينيسيا بوكي التي وضعتها في المرمى.

تعزيز الغلة

رغم البداية القوية لمنتخبنا مطلع الشوط الثاني خاصة مع إشراك سما خريسات التي شكلت عبئاً على الجهة اليمنى للدفاع الألماني، إلا أن بايرن ميونيخ استطاع إحراز الهدف الرابع في الدقيقة (53) وبسنخة كربونية عن الهدف الثاني الذي جاء بضربة ركنية ولكن عن طريق كارينا واغميغ هذه المرة.

أدركت لاعباتنا حرج الموقف بعد ذلك، فتقدمن إلى المواقع الأمامية بحثاًَ عن تقليص الفارق لكن دون طائل.

في المقابل، نجح الفريق الألماني في إضافة الهدف الخامس في الدقيقة (71) حينما توغلت جوليا سميش من الركن الأيسر قبل أن تواجه مرمى زينة السعدي وتضع الكرة بأناقة في الشباك، ولم تكد تمض (4) دقائق حتى تلقت السعدي الهدف السادس بعدما استقبلت سيلفيا بانسكي كرة داخل المنطقة فوضعتها في المرمى، ثم أضافت نفس اللاعبة الهدف السابع بعد مجهود فردي راوغت خلاله أكثر من مدافعة قبل أن تواجه السعدي وتضع الكرة على يسارها في الدقيقة (77).

وقبل النهاية بـ(5) دقائق، نجحت مي سويلم في تسجيل الهدف الوحيد لمنتخبنا حينما استلمت تمريرة سما خريسات داخل المنطقة، فاستدارت على نفسها وسددت الكرة في المرمى، لكن الكلمة الأخيرة كانت للاعبة الألمانية جوليا سميش التي سجلت الهدف الثامن لبايرن ميونيخ في الوقت المحتسب بدل ضائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب النسوي لكرة القدم يخسر «تجربته» الودية أمام بايرن ميونيخ    14/4/2011, 22:57

نتيجة ثقيلة جدا مش عارفة كيف سجلوا الهدف الوحيد ههههههههههههههههه

بايرن ميونيخ فريق لا يستهان به له اسمه و مكانته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب النسوي لكرة القدم يخسر «تجربته» الودية أمام بايرن ميونيخ    14/4/2011, 23:42

تعلمين كل مبارة ولها ضروفها كلام

وفي النهاية الاحتكاك مع هيك فرق قوية فيه فائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب النسوي لكرة القدم يخسر «تجربته» الودية أمام بايرن ميونيخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: