اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أربع ذهبيات وفضيتان وثلاث برونزيات حصيلة الفرق الأردنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: أربع ذهبيات وفضيتان وثلاث برونزيات حصيلة الفرق الأردنية    14/4/2011, 17:03


احرز الفريق الاردني النسوي المكون من ختام وفاتن عليمات الميدالية الذهبية في بطولة الفرق للفئة من 1 -5 ، كما احرز فريقنا المكون من سميره هداوي ومها البرغوثي الميدالية البرونزية في نفس الفئة ، ليرفع بذلك الاردن رصيده من الميداليات الى ( 9 ) لتصبح الحصيلة الاردنية اربع ذهبيات وفضيتين وثلاث برونزيات في ختام البطولة الدولية الرابعة لطاولة المعوقين التي نظمها النادي الوطني بمشاركة اكثر من (100) لاعبا ولاعبة يمثلون (16) دولة عربية وصديقة وهي مصر، الكويت، قطر، العراق، لبنان روسيا ، استراليا، تايلند، فرنسا، ايطاليا، هولندا، التشيك ، البرازيل، بلجيكا، رومانيا ومثل الاردن في البطولة 22 لاعبا ولاعبة، بالإضافة الى 4 لاعبين ناشئين يمثلون مركز أمانة عمان للواعدين .

وعمت الافراح الاسرة الاردنية بهذا الانجاز الرائع من لاعبينا الذين قارعوا ابطال العالم ، وقام امين عام اللجنة البرالمبية الاردنية رئيس النادي المنظم سليمان الروسان بتتويج الفائزين ، وشارك في التتويج سفراء دول العراق والكويت وتايلاند ومندوب الاتحاد الدولي والحكم العام للبطولة وعدد من اعضاء مجلس ادارة اللجنة البرالمبية الاردنية .

اللجنة المنظمة تكرم الوفود

وفي حفل الختام الذي اقامته اللجنة المنظمة تكريما للوفود في فندق الاماكن مساء امس القى رئيس النادي المنظم للبطولة سليمان الروسان كلمة شكر فيها الدول المشاركة على تلبيتهم الدعوة وتمنى لهم العودة سالمين الى اوطانهم ، واضاف باننا فخورون بهذه المشاركة الواسعة التي تحظى بها البطولة والتي تعكس ثقة الاسرة الدولية بقدرة الاردن الاّمن المستقر على تنظيم اكبر البطولات،وقال اننا نهدف من وراء حرصنا على تنظيم البطولة الى اتاحة الفرصة لابطالنا وبطلاتنا لاكتساب المزيد من الخبرة وتحقيق انجازات جديدة لهذه الرياضة التي حققت انجازات مشرفة في معظم البطولات الدولية والدورات العالمية .

وقدم شكره الى اسرة اتحاد المعوقين وعلى راسهم سمو الامير رعد بن زيد رئيس الجنة البرالمبية الاردنية راعي البطولة والذي كان يتابع عن كثب كل صغيرة وكبيرة قبل وخلال انطلاق البطولة ، كما قدم شكرة لكل من ساهم في انجاح البطولة ،وفي نهاية حفل الختام الذي تخلله حفل عشاء تم تبادل الهدايا والدروع بين اعضاء الدول المشاركة .

وفيما يلي النتائج الكاملة لمسابقات الفرق :

فئة ( 1-5 ) اناث : فاز الفريق الأردني المكون من الزوجي ختام كمال وفاتن عليمات بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على الزوجي الاسترالي/ التايلندي المكون من كاترينا موروا وويجيترا جين( 3 / .) ، وجاء في المركز الثالث الفريق الأردني المكون مها البرغوثي وسميرة حداوي ، بعد فوزه 3 / 2 على الفريق التايلندي .

فئة (1- 3) : فاز الفريق التايلندي المكون من الزوجي ويتايا ونورك بالميدالية الذهبية وحل الفريق المصري/ الكويتي بالمركز الثاني وحل الفريق الايطالي بالمركز الثالث.

وكان الفريق الأردني المكون من الزوجي اسامة ابو جامع ومازن الشمايلة تأهل الى الدور قبل النهائي حيث خسر مباراته امام الفريق الكويتي / المصري الذي ضم المصريين يوسف سليمان وممدوح تمام وخالد رمضان والكويتي عودة الحربي 1 / 3 ، وتغلب الفريق التايلندي على نظيره الايطالي 3 / . ، وتأهل الى المباراة النهائية لملاقاة الفريق الكويتي / المصري بينما جاء الفريق الاردني بالمركز الرابع بعد خسارته 2 / 3 امام الفريق الايطالي الذي حل ثالثا .

- الفئة الرابعة : فاز الفريق الروماني المكون من الزوجي ماكسين داكين وبترو افروسا بالميدالية الذهبية ، واحتل الفريق التايلندي/ القطري المكون من وانشيا تشوت وحسان الشريف المركز الثاني ، وجاء الفريق الاردني/ العراقي والمكون من احمد الشوابكة وخضير شريد المركز الثالث ، وحل الفريق الاردني المكون من ابراهيم ابوزريفة واحمد شالتوح وليث احمد بالمركز الرابع .

- الفئة الخامسة : فاز الفريق المصري المكون من سامح عيد وحسن حنفي بالميدالية الذهبية بعد ان تغلب على الفريق التايلندي المكون من ميتري خوجرونج وجيسادا في المباراة النهائية 3 / . ، وحل الفريق الاردني المكون من نضال دلبوح واحمد الديب ومحمد ابوزاهر بالمركز الرابع بعد خسارته ( . / 3 ) امام بلاروسيا الذي جاء بالمركز الثالث .

- فئة ( 6-10 ) اناث : فاز الفريق المكون من الزوجي البلاروسي / النرويجي سلفيا ديجونخير وايدا داهلين بالميدالية الذهبية ، واحتل الفريق الهولندي المكون من الزوجي دانيال جونج ووندي شرايفر المركز الثاني ، وحل الفريق المكون من التايلندية توبومويا والرومانيتين جابريلا ونيكول المركز الثالث .
التاريخ : 14-04-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: أربع ذهبيات وفضيتان وثلاث برونزيات حصيلة الفرق الأردنية    14/4/2011, 22:58

الف مبرووووووووك هذه الانجازات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: أربع ذهبيات وفضيتان وثلاث برونزيات حصيلة الفرق الأردنية    14/4/2011, 23:39

الله يبارك فيك كلام

وان شالله على طول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أربع ذهبيات وفضيتان وثلاث برونزيات حصيلة الفرق الأردنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: