اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 التطبيقية يسعى لضم نجمي كرة السلة دغلس وعباس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: التطبيقية يسعى لضم نجمي كرة السلة دغلس وعباس   13/4/2011, 16:51

سعى فريق جامعة العلوم التطبيقية لضم نجمي المنتخب الوطني لكرة السلة سام دغلس وزيد عباس لتعزيز صفوف الفريق خلال بطولة الاندية العربية التي ستقام في الامارات خلال الشهر المقبل ونهائيات آسيا التي تستضيفها الفلبين وتعقب منافسات البطولة العربية.

ووفق مصدر مطلع قامت ادارة النادي خلال الفترة الماضية بمفاتحة اللاعبين اللذين ابديا موافقة مبدأية على العرض، سيما وإنهما قد أنهيا مؤخرا مشوارهما الاحترافي في الصين وبات بامكانهما مشاركة ممثل السلة الاردنية في الحدثين الخارجين الهامين.

وتتزامن مفاوضات التطبيقية مع دغلس وعباس، مع محاولات مكثفة لاستقطاب محترفين اجنبيين على سوية عالية، حيث ما زال الجهاز الفني يستقبل العديد من السير الذاتية للمحترفين، حيث سيفاضل بين الأسماء الواردة إليه واستدعاء الافضل للخضوع للاختبارات قبل التعاقد رسميا.

وتأتي هذه المساعي في اطار حرص ممثل السلة الاردنية على تحقيق ظهور مشرف خلال البطولتين والدخول في اطار المنافسة الجادة على اللقبين، سيما وان البطولتين ستحظيان بمشاركة واسعة من نخبة الفرق في المنطقة.

وكان الجهاز الفني للتطبيقية الذي يقوده المدرب النيجيري فردريك اونيكا ويساعده المدرب الوطني ابراهيم العصعوص، قد غض النظر عن التعاقد مع اللاعبين الذين تم استحضارهم في الفترة الماضية وشارك اثنين منهما امام الرياضي ارامكس في المواجهة الفصلة لتحديد هوية المتأهل عن الاردن الى نهائيات الاندية الاسيوية، وذلك لعدم الاقتناع بالمستوى الفني ومحدودية الاستفادة من قدراتهما باثراء مشوار الفريق المقبل.

والجدير ذكره بأن صانع ألعاب المنتخب الوطني سام دغلس ونجم المنتخب زيد عباس قد لفتا الانظار خلال مشاركتهما في الدوري الصيني وسجلا حضورا طيبا، حيث سيشكل انضمامها الى صفوف التطبيقية اضافة كبيرة للفريق نظرا للامكانيات الفنية العالية التي يمتمعان بها ومن شأنها خدمة الفريق الذي يضم في صفوفه نخبة من لاعبي كرة السلة الاردنية، حيث يملك الفريق حاليا اسماء مميزة امثال وسام الصوص وموسى العوضي ونضال الشريف وانفر شوابسوقة واحمد حمارشة وفضل النجار وعبدالله ابوقورة ومحمد حمدان.

وينتظر فريق العلوم التطبيقية اواخر الاسبوع الحالي قرعة النهائيات الاسيوية والتي تأهل اليها على حساب شقيقه الرياضي ارامكس، حيث تنص تعليمات البطولة على تأهل اربعة فرق عن غرب اسيا تمثل دول مختلفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: التطبيقية يسعى لضم نجمي كرة السلة دغلس وعباس   13/4/2011, 17:41

يسلمو يا نبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: التطبيقية يسعى لضم نجمي كرة السلة دغلس وعباس   13/4/2011, 18:00

هلا وعد منورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التطبيقية يسعى لضم نجمي كرة السلة دغلس وعباس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: