اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 زين يخسر امام مهرام الايراني ويودع بطولة دبي السلوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: زين يخسر امام مهرام الايراني ويودع بطولة دبي السلوية   22/1/2010, 16:55


ودع فريق زين بطولة دبي من الدور ربع النهائي بعد خسارته امام مهرام الايراني بنتيجة 66( - )70 في المباراة التي جمعت الفريقين امس في صالة النادي الاهلي بإمارة دبي.

وعلى الرغم من تفوق زين في الشوط الاول الذي انتهى لمصلحته 32( - )29 الا ان التسرع وعدم التركيز خلال الربعين الثالث والرابع رجح الفوز لمصلحة الفريق الايراني الذي بسط افضلية وانهى الربع الثالث متقدما 54( - )49 وحافظ على تفوقه مع الدقائق الاخيرة من اللقاء التي شهدت تعادل الفريقين الا ان خبرة لاعبي مهرام جلبت الفوز للفريق بفارق (4) نقاط.

وبوداع زين الذي يعتبر مبكرا بعدما كان مرشحا فوق العادة للوصول الى الادوار المتقدمة يبقى لقب بطولة دبي الدولية مستعصيا على الفريق الذي حل وصيفا للبطل في ثلاث مناسبات سابقة اخرها العام الماضي.

وكانت فرق الرياضي اللبناني وسمارت الفلبيني والجلاء السوري ومهرام الايراني قد حجزت مقعدها في الدور نصف النهائي الذي تقام مبارياته اليوم بلقاء الرياضي مع سمارت عند الساعة الخامسة يليها لقاء مهرام مع الجلاء عند السابعة.

وبالعودة الى تفاصيل المباراة فقد شهدت البداية تفوقا ايرانيا تمثل بالتقدم (8 - 2) قبل ان يدخل لاعبو زين في اجواء المبارة ويتمكنوا من ادراك التعادل والتقدم بفضل حيوية راشيم وكانديل وسام دغلس وتقدم زين مع انتهاء الربع 16( - )13 ، وواصل زين افضليته في الربع الثاني وسط اداء تقارب النتيجة بين الفريقين والتسجيل المتبادل ليبقى الفارق يراوح مكانه مع انتهاء الربع الثاني والحصة الاولى لمصلحة زين 32( - 29).

الربع الثالث شهد سجالا بين الفريقين وتحسن مردود الفريق الايراني في الشق الهجومي بعدما ظهرت الثغرات الدفاعية في عمق زين ، الامر الذي استثمره لاعبو مهرام على اكمل وجه ويقلبوا نتيجة اللقاء بالتقدم مع انتهاء الربع 54( - 49).

الربع الحاسم بلغت الاثارة والندية ذروتهما في ظل تقارب النتيجة ومع الدخول في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء كان التعادل بفرض نفسه ويعيد المباراة الى نقطة الصفر ، الا ان التسرع في انهاء الهجمات كان يلقي بظلاله على اداء زين ليخسر اللقاء ويودع المنافسة على اللقب بفارق (4) نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: زين يخسر امام مهرام الايراني ويودع بطولة دبي السلوية   22/1/2010, 19:02

ما كانو زين بالمستوى المطلوب بكل المباريات بالبطولة
:7mar:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: زين يخسر امام مهرام الايراني ويودع بطولة دبي السلوية   22/1/2010, 19:14

الخير بالجايات انشالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زين يخسر امام مهرام الايراني ويودع بطولة دبي السلوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: