اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 حول العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: حول العالم   12/4/2011, 17:06




تصفيات اولمبياد 2012

الجزائر والمغرب

يتأهلان الى دور المجموعات

مدن - وكالات

جدد منتخب الجزائر الاولمبي لكرة القدم فوزه على نظيره من مدغشقر 1-صفر في اياب الدور الثاني الاحد في انتاناناريفو وتأهل الى دور المجموعات ضمن تصفيات افريقيا المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012.

وسجل سيد احمد عواج الهدف في الدقيقة الثانية.

وكانت الجزائر تغلبت على مدغشقر 3-صفر ذهابا في الجزائر.

ويتأهل الى دور المجموعات 16 منتخبا بمعدل 4 منتخبات للواحدة على ان يذهب افضل 3 من ابطال المجموعات الى لندن مباشرة، فيما يتنافس اسوأ بطل مع اسوأ بطل في دور المجموعات ضمن تصفيات آسيا لتحديد المتأهل منهما.

وتأهل منتخب المغرب الاولمبي لكرة القدم الى دور المجموعات رغم خسارته امام نظيره الموزامبيقي 1-2 في مابوتو .

وسجل يونس مختار (69) هدف المغرب، وجوزيه كومبي (25) ومانويل يوتمان (90+1) هدفي موزامبيق.

وكان المغرب فاز ذهابا 2-صفر.

ويتأهل الى دور المجموعات 16 منتخبا بمعدل 4 منتخبات للواحدة على ان يذهب افضل 3 من ابطال المجموعات الى لندن مباشرة، فيما يتنافس اسوأ بطل مع اسوأ بطل في دور المجموعات ضمن تصفيات آسيا لتحديد المتأهل منهما.



جوزيه: ضغط الدوري سيكون منصبا على الزمالك والاسماعيلي

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي قبل 48 ساعة من انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز أن الضغط سيكون منصبا على الزمالك والاسماعيلي خلال منافسات المسابقة لأنهما أقنعا نفسيهما بأن أحدهما سيفوز بالدوري، بينما سيخوض الأهلي المباريات دون ضغط لأن الفريق ليس لديه ما يخسره.

أضاف المدير الفني البرتغالي في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن جميع فرق الدوري ستعاني من خوض مباراة كل أربعة أيام بينما اعتاد لاعبو الأهلي على ذلك منذ ست سنوات كاملة دون راحة وبنفس اللاعبين، لكن في الفترة المقبلة سيسعى لتغيير اللاعبين وإدخال لاعبين جدد على التشكيلة كلما سمحت الظروف.

أوضح جوزيه أنه على ثقة كاملة بأن الأهلي سينافس على لقب الدوري العام ولن يفقد الأمل في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

أشار المدرب البرتغالي إلى ان مباراة الأهلي أمام اتحاد الشرطة بعد غد الاربعاء ستكون صعبة على الفريقين موضحا أن الشرطة له أسلوب مميز وهو التنظيم الدفاعي الجيد ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة نظرا لأنه يمتلك مجموعة من المدافعين المتميزين ، معترفا بأن الحمل سيكون ثقيلا على لاعبي الأهلي للتغلب على أرضية الملعب السيئة لكنه في نفس الوقت لا يشكو من ذلك.



فوز الزمالك على القادسية وديا بالكرة

فاز الزمالك المصري على القادسية الكويتي 2-صفر في مباراة ودية لكرة القدم اقيمت الاحد على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة وشهدت اعتزال لاعب القادسية صقر خضير.

وسجل احمد حسام «ميدو» الهدف الاول بعد ان تلقى تمريرة من الجهة اليمنى من احمد جعفر فسيطر على الكرة بيمناه واستدار حول نفسه وسددها بيسراه من داخل منطقة الجزاء في المقص الايمن للحارس صالح مهدي (66).

واضاف الزمالك الهدف الثاني بعد ان استغل احمد جعفر خطأ من المدافع المغربي عصام العدوة في السيطرة على الكرة فمررها الى وجيه عبد العظيم وضعها الاخير بسهولة في المرمى الخالي (70).

وحرمت العارضة الفريق المضيف من تقليص الفارق بعد ان نابت عن الحارس البديل مصطفى عبد الستار في التصدي لكرة حمد امان من ركلة حرة من 25 مترا (85).

واشرك مدرب القادسية المحلي محمد ابراهيم الذي قاد فريقه للاحتفاظ بلقب الدوري الكويتي للموسم الثالث على التوالي امس الاول الجمعة، البدلاء في المباراة مفضلا اراحة اللاعبين الاساسيين الذين سيخوجهون الصقر اليمني بعد غد الثلاثاء في كأس الاتحاد الاسيوي.

وكان الزمالك فاز على التضامن الكويتي 1-صفر في مباراة ودية الخميس في الافتتاح الرسمي لملعب التضامن.



كافاسين لا يفكر في الاستقالة

أكد ألبرتو كافاسين مدرب نادي سامبدوريا الإيطالي لكرة القدم أنه لا يفكر في الاستقالة من منصبه عقب هزيمة فريقه 1/2 أمام ليتشي الأحد ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

ومنذ تولي كافاسين /55 عاما/ تدريب سامبدوريا في مطلع آذار الماضي لم يحقق الفريق سوى تعادلين اثنين في ثماني مباريات ليتراجع سامبدوريا إلى المركز 16 بترتيب الدوري الإيطالي.

وصرح كافاسين لصحيفة «كورييري ديللو سبورت» الإيطالية قائلا: «لا أفكر في تقديم استقالتي .. فلست أنا من يقرر مثل هذه الأمور».

وأضاف: «يجب على أشخاص آخرين تقييم الموقف. أعتقد أنني أصلحت بعض المشاكل في الفريق بداية من مستويات اللياقة البدنية ووصولا إلى المشاكل الداخلية للفريق».

وأكد كافاسين أن سامبدوريا كان يعاني من العديد من المشاكل بالفعل عندما تولى تدريبه وقال: «تم تعييني لأن الفريق كان يعاني من المشاكل. أعتقد أن سامبدوريا لعب جيدا (أمام ليتشي) وكان يستحق الفوز».

وأشار كافاسين إلى إمكانية بقاء سامبدوريا بمنافسات الدرجة الأولى في نهاية الموسم مدعوما بجماهيره.

وقال: «لاشك في أن النتائج الإيجابية بالغة الأهمية خاصة في مثل هذه الأوقات. كانت الجماهير تشجعنا بقوة ونحن في أمس الحاجة إليهم الآن. يتمتع هذا الفريق بالإمكانيات اللازمة لكي يبقى بدوري الدرجة الأولى».
التاريخ : 12-04-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: حول العالم   12/4/2011, 19:17

يعطيك العافية يا نبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: حول العالم   13/4/2011, 00:14

ويعافيك وعد منورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حول العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: