اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مؤتمر صحفي للحديث حول زيارة بايرن ميونيخ إلى الأردن اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: مؤتمر صحفي للحديث حول زيارة بايرن ميونيخ إلى الأردن اليوم    12/4/2011, 17:02



تستضيف السفارة الألمانية عند الساعة (12) ظهر اليوم، مؤتمراً صحفياً للحديث حول الزيارة التي يقوم بها فريق بايرن ميونيخ إلى الأردن، لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبنا النسوي، الأولى غداً الأربعاء على ستاد البترا بمدينة الحسين للشباب، والثانية مساء الأحد على ستاد الحسن في إربد.

وينتظر أن يشهد المؤتمر الصحفي، حضور أمين عام اتحاد كرة القدم خليل السالم، ومدرب الفريق الضيف توماس وورلي، ومندوب منظمة الحق في اللعب رامي الشيخ.

وتم توجيه رقاع الدعوة لعدد كبير من الوسائل الإعلامية المحلية والعربية والأجنبية المرئية منها أو المسموعة والمقروءة، لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بهذه الزيارة الأولى من نوعها على هذا الصعيد، والتي تندرج في إطار التعاون القائم بين اتحاد كرة القدم والسفارة الألمانية، وهو ما سيكلل نهاية شهر حزيران المقبل، حينما يسافر منتخبنا النسوي إلى المانيا لإقامة معسكر تدريبي مشترك مع المنتخب الألماني الذي يستعد لاستضافة نهائيات كأس العالم.

وستشتمل زيارة الفريق (البافاري) الذي وصل إلى الأردن في ساعة متأخرة أمس، على مشاركة نجماته بفعاليات المهرجان الكرنفالي الذي سيقام يوم الجمعة في ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، والذي سيتضمن برامجاً تدريبية ومهارية تطبيقية خاصة بفتيات مراكز الأمير علي للواعدات ولاعبات من منظمة الحق في اللعب التي تعنى بتطوير الأطفال الأقل حظاً من خلال الرياضة.

كما سيتابع الفريق الضيف في نفس اليوم، المباراة الودية بين منتخب الناشئات تحت سن (16)، ومنتخب الناشئين تحت سن (14).

الجدير ذكره، أن السفارة الألمانية خاطبت (4) أندية من بلادها لبحث إمكانية قدوم أحدها إلى الأردن خاصة وأن الدوري الألماني النسوي سينتهي مبكراً لإفساح المجال أمام المنتخب للاستعداد لكأس العالم، وكانت ظروف بايرن ميونيخ الذي أنهى الدوري في المركز الرابع هي الأفضل لمثل هذه الزيارة.

تحضيرات فنية

على صعيد متصل، ينتظر أن يجري بايرن ميونيخ أولى تدريباته مساء اليوم على ستاد البترا الذي سيحتضن المباراة الأولى غداً.

على الطرف الاَخر، يواصل منتخبنا النسوي تدريباته على ملعب الهاشمي، وسط معنويات مرتفعة من كافة اللاعبات اللواتي يتشوقن لخوض المباراتين أمام أحد أعرق الأندية الأوروبية.

وتعد المباراتان أمام بايرن ميونيخ، ضمن البرنامج التحضيري للمنتخب النسوي الذي سيشارك في الدور الثاني من التصفيات الأولمبية المقررة في الأردن بالفترة من (3-12) حزيران المقبل، بمشاركة إيران وأوزبكستان وتايلند وفيتنام.

وبهذا الصدد أكدت المديرة الفنية الهولندية هيسترين جانيت أن المباراتين مهمتان بالنسبة إليها للوقوف على مستويات اللاعبات في اختبارين حقيقين، ومدى قدرتهن على تطبيق الأفكار التكتيكية فوق أرض الميدان، معتبرة أن أكثر ما يعنيها هو أن تستفيد اللاعبات من المستوى العالي لفريق بايرن ميونيخ من الناحيتين الفنية والبدنية، وأن تنمو قدراتهن الذهنية بما يخدم التطلعات المستقبلية.

وتضم القائمة الرسمية للمنتخب في الوقت الراهن المديرة الفنية الهولندية هيسترين جانيت، المدرب خضر عيد، مدرب حارسات المرمى سلامة عيد، الإدارية لينا العبداللات، المعالجة اَمال حدادين، مسؤول اللوازم زيد محمد، فضلاً عن حارستي المرمى زينة السعدي وشيرين شلبي، وكل من اَية المجالي، اَلاء أبو قشة، وعد الرواشدة، شارلوت أبيض، زينة بيترو، ستيفاني النبر، نتاشا النبر، انشراح حياصات، سما خريسات، شهيناز جبرين، فرح بدارنة، عبير النهار، ميساء جبارة، شذى سهاونة، لما القضاة، لارا دعمس، سجى ماضي، مي سويلم ورزان شمالي.

وتخضع اللاعبة هبة فخر الدين لتدريبات علاجية حالياً إثر الإصابة التي أبعدتها طويلاً عن الملاعب، تمهيداً لعودتها رسمياً إلى المنتخب.

أهداف متعددة

لن تقتصر الفوائد من مواجهة بايرن ميونيخ على الأبعاد الفنية التي ستنعكس على لاعباتنا فحسب، بل إن الأمر سيضع الأردن تحت المجهر الإعلامي العربي والأجنبي جراء حجم النادي البافاري الذي يملك سمعة طيبة وشعبية واسعة في مختلف القارات.

ومن جهة أخرى لا تقل أهمية، أن استضافة فريق بهذا الحجم ستعمل على توسيع قاعدة اللعبة في المملكة، خاصة وأن المباراة الثانية ستقام في إربد، بعدما تنوعت المنافسات الدولية السابقة لمنتخبنا بين عمان والزرقاء.

تلك الأهداف في حال تحقيقها، من شأنها تعزيز حضور كرة القدم النسوية الأردنية على الخارطة الدولية، وهي التي استطاعت خلال فترة وجيزة تسجيل إنجازات لافتة على الصعيدين الإقليمي والقاري.
التاريخ : 12-04-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر صحفي للحديث حول زيارة بايرن ميونيخ إلى الأردن اليوم    12/4/2011, 19:21

اهلا وسهلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر صحفي للحديث حول زيارة بايرن ميونيخ إلى الأردن اليوم    13/4/2011, 00:13

وفيك وعد ومشكورة للمشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مؤتمر صحفي للحديث حول زيارة بايرن ميونيخ إلى الأردن اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: