اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الوحدات يراهن على عبور الكويت في المحطة الآسيوية..غداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الوحدات يراهن على عبور الكويت في المحطة الآسيوية..غداً    12/4/2011, 16:47


عمان - عودة الدولة- بالمعنويات العالية والارادة القوية والاوراق الكثيرة يسابق عند الثامنة مساء غد الاربعاء فريق الوحدات الزمن في الجولة الثالثة لكأس الأتحاد الآسيوي لكرة القدم.
الظهور القوي وكسب الرهان المنتظر من «الاخضر» سيكون امام الكويت الكويتي على ستاد الكويت الوطني في رحلة بين طرفين رصيدهما ست نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.
ومن حسن حظ الطرفين أنهما في مجموعة تضم السويق العماني والطلبة العراقي ورصيدهما خال من النقاط وهما سيتواجهان بذات اليوم، لكن الاشارات توحي أن الفائز من محطة المتصدرين اليوم لن يتمتع بميزة الصدارة فحسب، وإنما سيقطع شوطا مهما في حسابات التأهل صوب الدور الثاني، وإن كانت لغة الارقام لا تزال مبكرة.
ساعات عن اللقاء والوحدات بطل الكرة الاردنية ينشد مصافحة الكويت وبعدها التفرغ للتسجيل وفقا لما اشار له المدرب عبدالله ابو زمع فور وصول وفد الوحدات إلى الكويت.
واكد ابو زمع ان الفريق لم يكد يلتقط انفاس الرحلة نحو الكويت حتى توجه مباشرة الى التدريب الخفيف بانتظار وضع اللمسات الاخيرة على تكتيك المباراة الخاص والخاص جداً كما نقل عن المدير الفني دراجان من ارض المطار مباشرة.
خمس دقائق عبر هاتف «الرأي» اوجز فيها ابو زمع اخبار الفريق في تصريحات خاصة بمصطلحات لم تظهر عليها آثار تعب السفر «الوحدات يريد تمثيل الكرة الاردنية وعليه أن يكون جاهزا ونملك لاعبين على أعلى المستويات وأعتدنا على الغيابات ودكة البدلاء قوية ولن نفكر سوى بالفوز».
ولفت مدرب الوحدات إلى أن الفريق يعيش أجمل ايامه بفضل الانجازات المتتالية في كافة المسابقات، واستطرد في هذا السياق: ننظر بخطوات واثقة الى لقب كاس الاتحاد الآسيوي وهذا حق فريق بحجم الوحدات ونرفض العودة من الكويت بلا نقاط وثقتنا عالية بلاعبي الاخضر لرسم البسمة على وجوه انصارهم.
واشار ابو زمع الى أن الفريق حظي باستقبال حار في المطار من جمهور الوحدات وادارة الفريق الكويتي ولاعب الوحدات المحترف في «المنافس» حسن عبد الفتاح والذي جلس مع زملائه في مقر فندق كورت يارد ماريوت مقر اقامة الوفد لمدة نصف ساعة، وفهم أن لاعبي الوحدات مازحوا حسن بقولهم: سنفوز عليكم، وبعدها غادر عبد الفتاح ملتحقاً بتمرينات فريقه.
وتلقى الوفد دعوات كثيرة من الجالية الاردنية في الكويت لكن المدير الفني دراجان اصر بعد نهاية التمرين على أن يقوم اللاعبين بالسباحة والجاكوزي لاراحتهم ثم طلب منهم النوم وابلغهم: بعد نهاية المباراة افعلوا ما اردتم.
ولم يعلن الجهاز الفني التشكيلة لكن اشارت الرؤية أن محور الحديث داخل الفندق الذي يقيمه فيه الوحدات كان يدور عن اسماء: محمود قنديل، باسم فتحي، عبداللطيف البهداري، محمد الدميري، محمد المحارمة، رأفت علي، محمد جمال، اسامة ابو طعيمة، عيسى السباح، عامر ابو حويطي، فهد العتال ومحمود شلباية.

دعم منقطع النظير
ونال الوحدات دعماً منقطع النظير في اطار مواصلة الظهور والتقدم الى الامام، حيث ذكر موقع الوحدات نت أن شركة جميل عودة واولاده للاطارات – وكلاء ماركة دبل كوين – قدمت دعما ماليا للاخضر في المباريات الاربعة القادمة من الدور الاول, وبموجب الاتفاق الذي تم انجازه في الحصة التدريبية الاخيرة التي اجراها الفريق على ملعب النادي في منطقة غمدان وبحضور يوسف عودة ممثل الشركة ومندوب الشركة الصينية صاحبة ماركة(دبل كوين) جو يونج سونج الى جانب الجهازين الفني والاداري، تسلم النادي مبلغا ماليا بقيمة (10) الاف دولار يقضي بموجبه وضع شعار ماركة الاطارات (دبل كوين) على قمصان الفريق في مبارياته الاربعة المقبلة في البطولة الاسيوية الى جانب تجهيزه بملابس رياضية بقيمة الفي دولار.
وجرى قبل الحصة التدريبية استلام الدعم المالي الى جانب الملابس التي سيظهر بها الفريق في مباراته المقبلة امام الكويت الكويتي بشعار الشركة، وقام اللاعبون بالتوقيع على قميص يحمل شعار الشركة كذكرى كما تم التقاط الصور التذكارية مع ممثلي الشركة الداعمة ومندوبها في الصين.
واكد ممثل الشركة بان هذا الدعم يأتي في اطار التعاون بين نادي الوحدات والشركة موضحا بان الشركة تتطلع الى مزيد من التعاون في المستقبل، وجه مدير الفريق مهدي ابو قشة الشكر مبينا بان السمعة الكبيرة والانجازات المتواصلة للفريق على الصعيد المحلي الى جانب الظهور المميز في البطولة الاسيوية كان دافعا وعاملا مهما في انجاز هذا الاتفاق مع الشركة الداعمة، وكان مدرب الفريق عبد الله ابو زمع ساهم بشكل كبير في انجاز الاتفاقية.

رواية كويتية
في الرواية الكويتية الواردة من معقل الكويت باشر الليلة الماضية الفريق تدريباته بقيادة البرتغالي جوزيه روماو والذي ظهر عليه علامات عدم الرضا عل اداء اللاعبين في اللقاءات المحلية خصوصا في نهائي الدوري والخسارة امام القادسية 0/2.
واشتملت التحضيرات الكويتية بالاضافة الى التدريبات حوار مع اللاعبين طلب فيه الجهاز الفني اللعب بشكل هجومي، ومن اسرار المدرب البرتغالي انه لا يغير في التشكيلة كثيرا إلا عند الطوارئ أو الاصابة أو الايقاف، حتى ان التبديلات التي يجريها على مدار شوطي أي مباراة تبدو متشابهة.
وتحدث روماو مطولا عن مباراة الفريق الاخيرة امام القادسية وحذر المدافعين من الوقوقوع في الاخطاء أمام الوحدات ووصفه بالفريق القوي بكافة خطوطة، وكعادة الكويت في مبارياته سيظهر في الملعب خالد الفضلي، يعقوب الطاهر، جراح العتيقي، دانييل مونشاري، فهد حمود، وليد علي، حسين حاكم، ابراهيم شهاب، اسماعيل العجمي وخالد عجب، خالد الكندري، يوسف البوحة، بينما ينتظر المحترف الاردني ولاعب المنتخب الوطني حسن عبد الفتاح القرار النهائي في مسألة اشراكه.
بيد أن المستشار الفني للكويت محمد عبدالله اعترف في تصريحاته لصحيفة القبس الكويتية ان الكويت لم يكن في يومه عندما خسر نهائي الدوري مشيراً الى انه قدم اسوأ مباراة في تاريخ ظهوره.
وشدد عبدالله على ضرورة ان يضع اللاعبون ما جرى خلف ظهورهم ليتفرغوا للبطولات المقبلة بالمنافسة على لقب كأس سمو ولي العهد، التي تنطلق قريبا اضافة الى الدفاع عن لقبهم بكأس سمو الامير، وبالتالي انهاء الموسم الحالي بالتأهل الى الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي ومن ثم دور الثمانية.
وقال: ان الكويت خسر معركة ولم يخسر حربا وهو عازم على التعويض، سعيا وراء تحقيق الاهداف المذكورة، مضيفاً: تعد مباراة الوحدات صعبة للطرفين خصوصا ان الضيف الاردني يملك فريقا قويا يتساوى مع الكويت في صدارة المجموعة وهما الاقرب الى التأهل، انما الصراع سيكون بينهما على المركز الاول، وفريق الوحدات ليس غريبا عن الكويت حيث ان الجهاز الفني يملك معلومات كثيرة عنه.
في موجز الانباء حراك بين مدربين من المعسكر الاوروبي - الكرواتي دراجان والبرتغالي جوزيه روماو- بهدف الفوز وتعزيز مساحات التواجد في الصدارة، وما تبقى سيكون عبر النجوم في ارض الملعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يراهن على عبور الكويت في المحطة الآسيوية..غداً    12/4/2011, 19:41

مشكور يا نبيل ويسلمو على ابداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يراهن على عبور الكويت في المحطة الآسيوية..غداً    12/4/2011, 22:44

مشكور على التغطية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يراهن على عبور الكويت في المحطة الآسيوية..غداً    13/4/2011, 02:32

هلا بالحلوين والله نورتو وبالتوفيق لفريق الوحدات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدات يراهن على عبور الكويت في المحطة الآسيوية..غداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: