اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فريق بايرن ميونيخ النسوي لكرة القدم يصل عمان اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: فريق بايرن ميونيخ النسوي لكرة القدم يصل عمان اليوم    11/4/2011, 17:06


عمان - الرأي- يصل اليوم الى عمان فريق بايرن ميونيخ الالماني للسيدات لاقامة معسكر تدريبي يستمر حتى الاحد القادم بضيافة اتحاد كرة القدم بالتعاون مع السفارة الالمانية.
ويتخلل المعسكر مباراتين وديتين مع المنتخب الوطني النسوي الذي يستعد بدوره لخوض مباريات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية لندن (2012)التي ستقام بالفترة من (3-12) حزيران المقبل بمشاركة خمسة منتخبات: الاردن، ايران، اوزبكستان، فيتنام وتايلند.
وتقام المباراة الاولى الاربعاء القادم على ستاد البترا والثانية 16 الجاري على ستاد مدينة الحسن باربد، وكلا اللقائين يقاما بذات التوقيت عند السادسة مساء.
ويتضمن المعسكر إقامة يوم تدريبي مفتوح الجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة وتشارك فيه حوالي 100 لاعبة من المنتسبات لمراكز الأمير علي للواعدات، حيث سيقام بالتعاون مع منظمة «الحق في اللعب» التي نفذت برامج التنمية الشمولية عن طريق الرياضة واللعب لأكثر من 23 ألف طفل من الأطفال الأقل حظا حول المملكة منذ عام 2006, ملتقين بذلك مع أهداف الفريق بتوفير فرص اللعب للفتيات وتنمية قدراتهن، ويشمل على تدريبات مشتركة بين لاعبات بايرن ميونيخ ولاعبات مراكز الواعدات في عمان والزرقاء واربد، كما يشهد إقامة لقاء تدريبي بين منتخب الناشئات تحت 16 عاما ومنتخب الناشئين تحت 14 عاما، حيث ستتاح للفتيات فرصة تعلم مهارات الكرة.
الى ذلك، يعقد غدا مؤتمرا صحفيا في مقر السفارة الألمانية يحضره أمين عام الإتحاد خليل السالم ومدرب فريق بايرن ميونخ توماس وورلي ومندوب منظمة الحق في اللعب رامي الشيخ.
وفي السياق ذاته، سيقوم المنتخب النسوي بزيارة إلى المانيا لاقامة معسكر تدريبي مشترك مع المنتخب الألماني وحضور جزء من فعاليات كأس العالم للسيدات التي تقام في المانيا في الفترة ذاتها.
وكان المنتخب حظي باقامة المعسكر في المانيا بعد فوزه بلقب بطولة كأس العرب الأولى التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة في العام الماضي.
من جهة ثانية، اجرى امس المنتخب النسوي تدريبا على ملعب الهاشمي باشراف المديرة الفنية الهولندية هيسترين جانيت، والمدرب خضر عيد ومدرب حارسات المرمى سلامة عيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ازهار القدس




مُساهمةموضوع: رد: فريق بايرن ميونيخ النسوي لكرة القدم يصل عمان اليوم    11/4/2011, 21:12

يسلمووووووووو اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: فريق بايرن ميونيخ النسوي لكرة القدم يصل عمان اليوم    11/4/2011, 21:18

هلا اختي نورت الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فريق بايرن ميونيخ النسوي لكرة القدم يصل عمان اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: