اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  كاكا: ريال مدريد قادر على قهر برشلونة عمان - الرأي - إنترنت - رغم وجود العديد من المهاجمين الكبار في صفوف فريق إنتر ميلان الايطالي أمثال ميليتو، إيتو وباتزيني إلا أن رئيس النادي موراتي على استعداد لدفع 25 مليون جنيه إسترليني نظير ارتداء الارجنتيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: كاكا: ريال مدريد قادر على قهر برشلونة عمان - الرأي - إنترنت - رغم وجود العديد من المهاجمين الكبار في صفوف فريق إنتر ميلان الايطالي أمثال ميليتو، إيتو وباتزيني إلا أن رئيس النادي موراتي على استعداد لدفع 25 مليون جنيه إسترليني نظير ارتداء الارجنتيني    11/4/2011, 16:58

جولة كروية في الملاعب الأوروبية

عمان - الرأي - ا ف ب- واصل نابولي ضغطه على ميلان في سباق الدوري الإيطالي بالفوز على مضيفه بولونيا 2/0 ، وسجل لوكا توني هدفا قبل نهاية المباراة ليقود فريقه يوفنتوس للفوز 3-2 على جنوى في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم .
وفي إنجلترا حافظ أرسنال على أمله في اللقب بفوزه على بلاكبول 3/1 في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

إيطاليا
استعاد نابولي الباحث عن استعادة امجاد اواخر الثمانينات المركز الثاني من انتر ميلان حامل اللقب بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي وجاء على حساب مضيفه بولونيا 2-0، فيما حافظ يوفنتوس على حظوظه بالمشاركة في احدى المسابقتين الاوروبيتين الموسم المقبل بعدما حول تأخره مرتين امام ضيفه جنوى الى فوز 3-2 .
على ملعب «ريناتو دالارا»، حافظ نابولي على حظوظه في الظفر باللقب للمرة الثالثة بتاريخه بعد عامي 1987 و1990 عندما توج به خلال حقبة الارجنتيني دييجو مارادونا والبرازيليين كاريكا واليماو، واستعاد المركز الثاني من انتر ميلان الذي فاز على كييفو (2-0) كما اصبح على المسافة ذاتها من ميلان المتصدر (65 نقطة لكل منهما) مع فارق المواجهتين المباشرتين لمصلحة الاخير.
ويدين فريق المدرب وولتر ماتزاري الذي لم يخشر سوى مرة واحدة في المراحل التسع الاخيرة وكانت امام ميلان (0-3) في 28 شباط الماضي، بفوزه العشرين هذا الموسم الى جوسيبي ماسكارا والسلوفاكي ماريك هامسيك اللذين سجلا الهدفين، الاول في الدقيقة 28 بعدما استفاد من خطأ الحارس ايميليانو فيفيانو ليتابع الكرة في الشباك، والثاني في الدقيقة 45 من ركلة جزاء بعد خطأ من فيفيانو على الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي.
وعلى الملعب الاولمبي في تورينو، حقق يوفنتوس فوزه الثالث على التوالي للمرة الاولى هذا الموسم بعدما حول تخلفه امام ضيفه جنوى الى فوز ثمين لحظوظه الاوروبية وجاء بفضل المهاجم المخضرم لوكا طوني الذي سجل هدف الفوز قبل 7 دقائق على نهاية اللقاء اضافة الى تمريرة كرة هدف التعادل الثاني بعد دقيقة على دخوله في الشوط الثاني.
ولم تكن بداية فريق «السيدة العجوز» مثالية على الاطلاق اذ وجد نفسه متخلفا منذ الدقيقة 7 عبر النيران الصديقة عندما حول المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي الكرة عن طريق الخطأ في مرمى حارسه ماركو ستوراري الذي لعب على حساب جانلويجي بوفون المرشح رحيله عن الفريق نهاية الموسم، وذلك عندما حاول اعتراض عرضية لوكا انطونيلي.
وضغط فريق المدرب لويجي دل نيري بحثا عن التعادل وحصل على العديد من الفرص عبر سيموني بيبي بشكل خاص الا ان تألق الحارس البرتغالي ادواردو حرمه من الوصول الى الشباك حتى اوائل الشوط الثاني عندما تحولت رأسية بيبي من مدافع جنوى ماركو روسي وخدعت حارسه (49).
وواصل يوفنتوس ضغطه بحثا عن التقدم هذه المرة، لكن الهدف جاء من الجهة المقابلة عندما انطلق انطونيلي بهجمة مرتدة على الجهة اليسرى قبل ان يمرر الكرة لانطونيو فلورو فلوريس الذي سيطر عليها في الجهة اليمنى لمنطقة ستوراري قبل ان يسددها على يسار الاخير (57).
ولجأ بعدها دل نيري الى طوني الذي دخل في الدقيقة 62 بدلا من بيبي ونجح في اول لمسة للكرة في تحضيرها بكعب قدمه الى اليساندرو ماتري الذي اطلقها في الشباك (63) مسجلا هدفه الثامن عشر.
وخطف مهاجم فيورنتينا وبايرن ميونيخ الالماني وروما السابق هدف الفوز في الدقيقة 83 بعدما سبق المدافع داريو داينيلي الى الكرة قبل ان يغمزها بحنكة بعيدا عن متناول ادواردو، مانحا فريق «السيدة العجوز» نقطته ال51 في المركز السابع بفارق نقطتين عن روما السادس الذي فاز على اودينيزي (0-2)، و5 عن لاتسيو الذي استفاد من خسارة اودينيزي ليصعد الى المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري الابطال الموسم المقبل بعدما استعاد توازنه وعوض خسارته في المرحلة السابقة امام نابولي 3-4 بفوزه على ضيفه بارما بهدفين للبرازيلي هرنانيس (23) وسيرجيو فلوكاري (77).
وعلى ملعب «رينزو باربيرا»، فرط باليرمو بتحقيق بداية جيدة مع مدربه الجديد-القديم ديليو روسي بعدما تقدم على ضيفه تشيزينا بهدفين للسلوفيني جاسمين كورتيتش (5) وماوريتسيو بينيلا (36) حتى الوقت بدل الضائع عندما نجح الضيف بتسجيل هدفين عبر ماركو بارولي (2+90) وايمانويلي جياكيرني (7+90) في لقاء لعب خلاله تشيزينا بثمانية لاعبين بعد طرد المدافع السويسري ستيف فون بيرجن (74) ولاعبي الوسط البديلين باولو ساماركو (76) والكس كالديروني (8+90).
وكان باليرمو اقال الاثنين الماضي سيرزي كوزمي بعد اربع مباريات فقط مع الفريق وذلك بسبب الخسارة القاسية في دربي صقلية امام كاتانيا (0-4).
وكان روسي (50 عاما) الذي يتمتع بشعبية لدى جماهير باليرمو، اقيل من منصبه في 28 شباط الماضي بعد الخسارة المذلة على أرضه أمام أودينيزي 7-0 وعين كوزمي بدلا منه.
وعزز ليتشي حظوظه بالبقاء في دوري الاضواء بعد تغلبه على مضيفه سمبدوريا بهدفين لدافيدي دي ميكيلي (38) والاوروجوياني روبن اوليفيرا (65) في لقاء لعب خلاله الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد دانييلي مانيني (73).
وحصل باري متذيل الترتيب على نقطة بتعادله مع ضيفه كاتانيا بهدف لاليساندرو جاتزي (34) واندريا ماسييلو (90)، مقابل هدف للارجنتيني ماكسي لوبيز (43)، والامر ذاته ينطبق على بريشيا صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير على نقطة بتعادله مع مضيفه كالياري بهدف لاندريا كاراتيشولو (61)، مقابل هدف لاندريا كوسو (22).
ترتيب فرق الصدارة:
1- ميلان 65 نقطة من 31 مباراة
2- نابولي 65 من 32
3- انتر 63 من 32
4- لاتسيو 57 من 32
4- اودينيزي 56 من 32

إنجلترا
استعاد ارسنال نغمة الانتصارات بعدما تغلب على مضيفه بلاكبول 3-1 على ملعب «بلومفيلد رود» في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
ودخل فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر الى هذا اللقاء وهو بأمس الحاجة لفوز يبقيه في دائرة الصراع على اللقب مع مانشستر يونايتد، خصوصا بعدما اكتفى بالتعادل في المراحل الثلاث السابقة امام ضيفه سندرلاند (0-0) ومضيفه وست بروميتش البيون (2-2) وضيفه بلاكبيرن روفرز (0-0) ما سمح لفريق «الشياطين الحمر» بالابتعاد في الصدارة.
وكانت بداية الفريق اللندني جيدة امام مضيفه المهدد بالهبوط الى الدرجة الاولى اذ افتتح التسجيل في الدقيقة 18 عبر الفرنسي ابو ديابي الذي وصلته الكرة على القائم الايسر اثر تمريرة عرضية ارضية من الهولندي روبن فان بيرسي فاودعها شباك الحارس الغاني ريتشارد كينجسون بسهولة.
ولم ينتظر رجال فينجر سوى ثلاث دقائق فقط ليضيفوا الهدف الثاني عبر المدافع العاجي ايمانويل ايبويه الذي تبادل الكرة مع الفرنسي سمير نصري وتوغل الى داخل المنطقة قبل ان يطلقها صاروخية على يمين الحارس الغاني (21).
وكان ارسنال قريبا من انهاء الشوط الاول بهدف ثالث لكن الحظ عاند نصري بعدما ارتدت كرته «الطائرة» من القائم (37).
وفي بداية الشوط الثاني، نجح بلاكبول بالعودة الى اجواء اللقاء وقلص الفارق في الدقيقة 53 اثر هجمة مرتدة سريعة وصلت على اثرها الكرة الى جايسون بانشيون الذي مررها بينية الى دادلي كامبل فاعترضه الحارس الالماني المخضرم ينز ليمان واسقطه ارضا لكن الحكم منح اصحاب الارض الافضلية بعدما وصلت الكرة الى جاري تايلور فليتشر الذي اودعها الشباك الخالية.
واعاد فان بيرسي الفارق الى هدفين مجددا في الدقيقة 76 اثر هجمة مرتدة سريعة وصلت على اثرها الكرة الى البديل تيو والكوت المتوغل على الجهة اليمنى، فعكسها الاخير الى زميله الهولندي الذي لم يجد صعوبة في ايداعها شباك كينجسون من مسافة قريبة.
ورفع ارسنال رصيده الى 62 نقطة في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد الذي فاز على فولهام 2-0، علما بان فريق فينجر يملك مباراة مؤجلة ضد جاره توتنهام في 20 الشهر الحالي على ارض الاخير وذلك بعد ان يواجه ضيفه ليفربول الاحد المقبل.
يذكر ان الموقعة المرتقبة بين ارسنال ومانشستر يونايتد على «استاد الامارات» ستكون في المرحلة الخامسة والثلاثين في الاول من ايار.
وعلى ملعب «فيلا بارك»، ثأر استون من ضيفه نيوكاسل الذي كان اذله في اوائل الموسم بسداسية نظيفة، وعاد الى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث السابقة بفوزه عليه بهدف وحيد سجله جيمس كولينز في الدقيقة 24 من كرة رأسية بعد ركلة حرة نفذها اشلي يونج، مانحا فريق المدرب الفرنسي جيرار هوييه ثلاث نقاط ثمينة ابعدته نسبيا عن منطقة الخطر.
وتختتم المرحلة اليوم بلقاء قوي بين ليفربول ومانشستر سيتي.

ترتيب فرق الصدارة:
1- مان يونايتد 69 نقطة من 32 مباراة
2- ارسنال 62 من 31
3- تشلسي 58 من 31
4- مان سيتي 56 من 31
5- توتنهام 53 من 31

ألمانيا
قلص باير ليفركوزن الثاني الفارق بينه وبين بوروسيا دورتموند المتصدر الى 5 نقاط بفوزه على ضيفه سانت باولي 2-1، وهز بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الاخير على لائحة الترتيب عرش ضيفه كولن عندما هزمه 5-1 في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.
في المباراة الاولى، اهدى لارس بندر الفوز لباير ليفركوزن في الدقيقة 77 بعد ان كان فريقه متعادلا مع سانت باولي بهدف لستيفان كيسلينج (66) مقابل هدف لتشارلز تاكيي (58).
واستفاد باير ليفركوزن من تعادل بوروسيا دورتموند المتصدر (66 نقطة) مع مضيفه هامبورج 1-1 ليرفع رصيده الى 61 نقطة، فيما بقي سانت باولي في المركز السابع عشر قبل الاخير برصيد 28 نقطة.
وفي المباراة الثانية، افتتح الفنزويلي خوان ارانجو التسجيل لاصحاب الارض بعد كرة مرفوعة من ركلة ركنية حطت على رأس مايك هانكه ومنها الى القدم اليسرى للفنزويلي الذي لم يتردد في وضعها داخل المرمى (29).
وعزز ماركو ريوس سريعا تقدم فريقه بالهدف الثاني اثر تمريرة متقنة من هانكه نفسه (34).
ونشط هانكة مجددا ومرر كرة بالرأس الى ريوس الذي قدر هدية زميله حق قدرها وترجمها عمليا الى هدف ثان شخصي في غضون 5 دقائق وثالث لفريقه (39).
وتحسن اداء كولن مع بداية الشوط الثاني ودخل اجواء اللقاء لفترة وجيزة فلم يتأخر في تسجيل الهدف الاول عبر السلوفيني ميليفوي نوفاكوفيتش الذي تلقى تمريرة في مكان مناسب من البولندي سلافومير بيشكو واودع الكرة الشباك (50) مسجلا هدفه الثالث عشر.
واستعاد مونشنجلادباخ زمام المبادرة ورد بهدفين خلال دقيقتين الاول عبر فيليب ديمس من ركلة جزاء احتسبت اثر لمسة يد من قبل كريستيان ايشنر (65)، والثاني عن طريق النروجي هافارد نورتفايت اثر تمريرة من ماركو ريوس (67).
ورفع مونشنجلادباخ رصيده الى 26 نقطة وبقي في ذيل القائمة، فيما لم تؤثر الهزيمة الكبيرة على موقع كولن في المركز الحادي (35 نقطة).
ترتيب فرق الصدارة:
1- دورتموند 66 نقطة من 29 مباراة
2- ليفركوزن 61 من 29
3- هانوفر 53 من 29
4- بايرن ميونيخ 52 من 29
5- ماينتس 45 من 29

إسبانيا
تعثر اسبانيول مجددا وفرط بفرصة انتزاع المركز السادس المؤهل الى مسابقة الدوري الاوروبي الموسم المقبل وذلك بعد تعادله مع مضيفه المتواضع هيركوليس 0-0 في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وفشل فريق المدرب الارجنتيني ماوريتسيو باكيتينو في استعادة نغمة الانتصارات، بعد ان خسر في المرحلتين السابقتين امام ملقة (0-2) وراسينج سانتاندر (1-2)، والاستفادة من خسارة اتلتيك بلباو امام ريال مدريد (0-3) السبت لانتزاع المركز السادس منه.
وفاز اتلتيكو مدريد على ضيفه ريال سوسييداد 3/0.
وفرط راسينج سانتاندر بنقطتين امام ضيفه ليفانتي بعدما تقدم عليه حتى الدقيقة الاخيرة بهدف سجله فيكتوريانو الفارو «نانو» عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (31)، قبل ان تهتز شباكه بهدف من رافا خوردا.
وفاز سبورتينج خيخون على ضيفه اوساسونا بهدف لدافيد بارال (66)، فيما انتهت مباراة الجريحين ديبورتيفو لا كورونيا ومضيفه ملقة بالتعادل 0-0 في لقاء لعب خلاله الاول بعشرة لاعبين بعد طرد لوري سانابريا (45).
ترتيب فرق الصدارة:
1- برشلونة 84 نقطة من 31 مباراة
2- ريال مدريد 76 من 31
3- فالنسيا 57 من 30
4- فياريال 55 من 30
5- اشبيلية 46 من 31
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: كاكا: ريال مدريد قادر على قهر برشلونة عمان - الرأي - إنترنت - رغم وجود العديد من المهاجمين الكبار في صفوف فريق إنتر ميلان الايطالي أمثال ميليتو، إيتو وباتزيني إلا أن رئيس النادي موراتي على استعداد لدفع 25 مليون جنيه إسترليني نظير ارتداء الارجنتيني    12/4/2011, 11:08

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: كاكا: ريال مدريد قادر على قهر برشلونة عمان - الرأي - إنترنت - رغم وجود العديد من المهاجمين الكبار في صفوف فريق إنتر ميلان الايطالي أمثال ميليتو، إيتو وباتزيني إلا أن رئيس النادي موراتي على استعداد لدفع 25 مليون جنيه إسترليني نظير ارتداء الارجنتيني    13/4/2011, 00:15

هلا اخي ويعطيك العافية لجهودك ومشاركاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاكا: ريال مدريد قادر على قهر برشلونة عمان - الرأي - إنترنت - رغم وجود العديد من المهاجمين الكبار في صفوف فريق إنتر ميلان الايطالي أمثال ميليتو، إيتو وباتزيني إلا أن رئيس النادي موراتي على استعداد لدفع 25 مليون جنيه إسترليني نظير ارتداء الارجنتيني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: