اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تيفيز مطلوب في إنتر ميلان .. ماسكيرانو يغيب عن الـ (كلاسيكو)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: تيفيز مطلوب في إنتر ميلان .. ماسكيرانو يغيب عن الـ (كلاسيكو)    11/4/2011, 16:57


كاكا: ريال مدريد قادر على قهر برشلونة

عمان - الرأي - إنترنت - رغم وجود العديد من المهاجمين الكبار في صفوف فريق إنتر ميلان الايطالي أمثال ميليتو، إيتو وباتزيني إلا أن رئيس النادي موراتي على استعداد لدفع 25 مليون جنيه إسترليني نظير ارتداء الارجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي قميص بطل الكالتشيو في السنوات الخمس الأخيرة.
وحسب موقع «جول» قال مصدر قريب من الصفقة : أعتقد أن الإنتر على استعداد لفتح حوار مع مان. سيتي بخصوص تيفيز، والأخبار التي تداولتها الصحف الإيطالية ليست شائعات بل إنها أكثر من ذلك».
وأضاف: إذا غادر تيفيز مانشستر سيتي سيذهب مباشرة إلى ايطاليا، فنحن نعرف جيداً أنه من عشاق الكرة الإيطالية ويريد اللعب في الدوري منذ سنين.
وألمح المصدر إلى أنه في حالة بقاء ليوناردو على رأس الجهاز الفني في «جوسيبي مياتزا» فإن الغموض سوف يسيطر على الصفقة، مشيراً إلى أن إدارة الإنتر لن تتقدم بأي خطوة رسمية بخصوص اللاعب إلا عندما يتعاقد موراتي مع مدرب كبير.
وفي هذا الصدد قال: الصفقة متوقفة على المدرب الجديد للإنتر، إذا بقى ليوناردو مدرباً سيبقى الوضع كما هو عليه ولن يغامر رئيس النادي بتيفيز، فالإنتر يبحث بالفعل عن مدرب كبير جداً وأيضاً صفقة تيفيز متوقفة على موافقة ذلك المدرب.
وسُئل عن اسم المهاجم الذي سيغادر جوسيبي مياتزا في حالة التعاقد مع تيفيز، فأجاب قائلاًً: الإنتر حريص على بقاء كل المهاجمين، موراتي تعلم الدرس ويسعى للرد بقوة الموسم المُقبل.
الى ذلك أبدى ليوناردو تمسكه بآمال التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال رغم خسارته ذهابًا بنتيجة 5-2 أمام شالكه في سان سيرو، كاشفا النقاب عن دور جديد يلعبه مهاجم الفريق صامويل إيتو يتلخص في الحديث مع زملائه عن المباريات التي تمكن بالعودة خلالها من نتائج قاسية وكبيرة بهدف رفع معنوياتهم ومنحهم جرعات من الثقة قبل المواجهة المرتقبة في ألمانيا مساء الأربعاء المُقبل.
وكان الإنتر تعافى من نتائجه السيئة خلال الأسبوع الأخير بالفوز على كييفو فيرونا محليا.
على صعيد أخر ، لن يتمكن متوسط ميدان برشلونة خافيير ماسكيرانو من المشاركة في المباراة القادمة أمام ريال مدريد وذلك بسبب نيله بطاقة صفراء أخرى في مباراة الفريق أمس الاول أمام ألميريا.
وكان اللاعب حصل على الإنذار الخامس له في الليجا بعد تدخل على كروسات وذلك في الدقيقة 18 من الشوط الأول ما يجعله يغيب عن اللقاء القادم للفريق «الكلاسيكو».
يذكر ان النجم الارجنتيني الاخر ليو ميسي كان مهددا خلال مجريات المباراة، ولكنه أنهى المباراة بسلام وسيتمكن من المشاركة أمام ريال مدريد على أرضية ميدان سانتياجو بيرنابيو.
الى ذلك أكد صانع ألعاب ريال مدريد ريكاردو كاكا على أهمية الهدفين الذين سجلهما في مرمى أتلتيك بلباو مشيرا إلى أن التفوق على برشلونة ليس أمرا مستحيلاً.
وأضاف في تصريحات لصحيفة آس المدريدية : أنا سعيد جدا بالهدفين لأنهما مهمان جدا من أجل استعادة الثقة بالنفس.
وشدد كاكا بأنه يتفهم مشجعي ريال مدريد لانتقاداتهم له وقال: أتفهم موقف الجماهير وعازم على قهر الظروف وأن أعود لفتح علاقة جديدة معهم وذلك سيتحقق بمرور الوقت وفي المباريات الكبيرة التي من الممكن أن أشارك فيها.
وعن المواجهات الأربعة القادمة لريال مدريد أمام برشلونة قال كاكا: ريال مدريد يمكنه تحقيق الفوز على برشلونة في المواجهات الأربعة المرتقبة في الأسابيع المقبلة لأن برشلونة ليس فريقاً لا يقهر.
وعن علاقته بمدربه جوزيه مورينيو قال : علاقتي بمورينيو جيدة جداً رغم أني لم أكن قادرا على مناقشته إلا أنه ساعدني كثيراً وأنا أقدره كثيراً وأشكره على كل ما يقدمه لي.
وفي نهاية حديثه رفض كاكا الرد على أي من البطولات التي يفضل الفوز بها سواء الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا أو كأس ملك إسبانيا .

ليفربول مهتم بضم لينون
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول مهتم بضم جناح نادي توتنهام هوتسبير آرون لينون في نهاية الموسم الحالي.
ويعتقد المدير الفني لليفربول كيني دالجليش أن اللاعب سيكون هو المفتاح المناسب لأهداف العملاق أندي كارول مهاجم الفريق الذي لم يعرف طريق الشباك مع النادي منذ انضمامه إليه في كانون الثاني الماضي.
وسيستغل الفرنسي داميان كومولي المدير الاستراتيجي لكرة القدم في ليفربول العلاقة القوية التي تجمعه باللاعب الدولي الإنجليزي منذ أن كان يتولى تقاليد إدارة الكرة في النادي لاقناعه بالانضمام إلى النادي في نهاية الموسم.
وانتشرت الشائعات مؤخرا تتحدث أن لينون الذي أحرز الموسم الحالي ثلاثة أهداف مع الفريق في الدوري الانجليزي دخل في خلافات مع مدربه هاري ريدناب بعد مباراة الفريق أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا التي لم يُشارك بها بداعي الإصابة.
من ناحية أخرى أكدت صحيفة «ميرور» الإنجليزية بأن ريدناب لا يزال حريصاً على شراء قائد وسط ويستهام يونايتد سكوت باركر الذي أضحى من العناصر الأساسية والتي لا غنى عنها في تشكيلة مدرب المنتخب الإنجليزي كابيللو في المباريات الأخيرة.
وكان باركر /30عاماً/ قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى توتنهام الصيف الماضي، لكن المدرب فرام جرانت وملاك النادي ديفيد جولد وسوليفان رفضا التفريط في نجم الفريق الأول رغم أن ريدناب تقدم بعرض قدره المالي 8 ونصف مليون جنيه إسترليني من أجل اللاعب الذي تجاوز الـ30 عاماً.
ومن جانيه أكد مصدر مسؤول في النادي بأنه في حالة هبوط ويستهام من دوري القسم الأول سيغادر الدولي الإنجليزي ناديه على أن يكون توتنهام هو وجهته المُقبلة.

فان باستن يُقلل من شأن توريس
أصر أسطورة ميلان السابق الهولندي فان باستن أن مالك تشيلسي أبراموفيتش كان على خطأ عندما دفع 50 مليون جنيه إسترليني لليفريول نظير التعاقد مع المهاجم الإسباني فرناندو توريس، موضحاً بأن الأخير لا يستحق هذا المبلغ نظراً لعدم إحرازه أي هدف حتى الآن رغم مشاركته في أكثر من 13 مباراة مع البلوز.
وقال نجم منتخب هولندا السابق: توريس لاعب كبير لكن تشيلسي دفع مبلغ كبير نظير التعاقد معه، هل أثبت بأنه يستحق هذا المبلغ؟ أكيد لا».
وأضاف: أحب تيري ولامبارد لأنهما رائعان للغاية وأصبحا من رموز النادي، لكن دروجبا يبقى هو المهاجم الأول مهما حدث، أعتقد أن قدوم توريس إلى تشيلسي سيعطي لدروجبا دافع كبير لكي يُثبت نفسه أكثر خلال الفترة المُقبلة.
الى ذلك ، إدعى مدرب ويجان أتليتك روبرو مارتينيز أن توريس حجز بكوعه حارس مرمى ويجان علي الحبسي داخل منطقة الست ياردات المحرمة، مما تسبب في إحراز مالودا هدف فوز تشيلسي الوحيد في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب ستامفورد بريدج.
وعبر مارتينيز عن غصبه بعدم احتساب الحكم الدولي الإنجليزي هاورد ويب مخالفة على توريس، وسمح بإستمرار اللاعب ليُحرز مالودا الهدف رغم منعه للحبسي من الإمساك بالكرة داخل المنطقة المحرمة.
وتابع المدرب الإسباني: أنا أحترم هاورد ويب كثيرا، ولكني أشعر بخيبة أمل لأنه لم يستطيع إحتساب مخالفة على توريس، لسوء الحظ لقد أفسدت تلك اللحظة الأداء الجميل الذي قدمناه في المباراة.
وبسؤاله عما إذا كان لديه أي تعاطف مع توريس بعد فشله في تسجيل أول أهدافه مع تشيلسي للمباراة العاشرة على التوالي، قال مارتينيز: بعد الحادثة ، ليس لدي أي تعاطف معه على الإطلاق.
وأثنى مدرب ويجان على العرض الذي قدمه فريقه في المباراة، مؤكدا أنهم قادرون على البقاء في الدوري الممتاز إذا واصلوا اللعب بنفس الأداء في المباريات المتبقية، وقال: أنا فخور للغاية لأدائنا. ومتأكد بنسبة مئة في المائة أنه إذا لعبنا بهذه الطريقة حتى نهاية الموسم سنبقى في الدوري الممتاز.

جيناس متفائل قبل مواجهة الريال
يعتقد لاعب وسط توتنهام جيرمان جيناس أن فريقه لا يزال أمامه الفرصة لتخطي ريال مدريد في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا رغم انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الملكي برباعية نظيفة.
وأصر بأن فريقه سيلعب بهجوم كاسح منذ الدقيقة الأولى على أمل إحراز هدف مُبكر يربك به حسابات رفاق رونالدو.
وعقب انتهاء مباراة توتنهام وستوك سيتي التي انتهت لمصلحة الفريق اللندني بنتيجة 3/2 قال جيناس لموقع النادي الرسمي: كل شيء يمكن حدوثه في كرة القدم، ونحن لا نعرف ماذا سيحدث في مباراة الأربعاء المُقبل، أؤكد للجميع بأننا لم نفقد ثقتنا في أنفسنا بعد الهزيمة في بيرنابو وسنبذل قصارى جهدنا لتعويض فارق الأهداف على ملعبنا.
وختم: بدون شك المهمة صعبة للغاية لأننا سنواجه فريق لا يستهان به ويجب أن نهز شباكه في أربع مناسبات، لذلك سنحاول الخروج بأفضل نتيجة ممكنة كما قال لنا ريدناب، والشيء المهم في الوقت الحالي هو الحفاظ على كل نقطة في الدوري لأننا نريد أن نُنهي المسابقة ونحن في المركز الرابع».

توتي يكشف عن سر سعادته
أظهر فرانشيسكو توتي نجم روما سعادة بالغة بعد انتصار فريقه على أودينيزي في الفريولي بهدفين مقابل هدف أحرزهما بنفسه، وقد أوضح عقب اللقاء سر تلك السعادة بأنها لنجاحه في الرد على الانتقادات التي وجهت له بداية الموسم.
وكان توتي سجل هدف فريقه الأول من ركلة جزاء بعد 12 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني قبل أن يُعدل أنطونيو دي ناتالي النتيجة لأصحاب الملعب قبل دقيقتين من النهاية ومن ثم يعود «الملك» توتي من جديد ليُسجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.
توتي تحدث لـ «يوروسبورت» عقب اللقاء موضحا أهمية الفوز والثلاث نقاط مضيفا: تلك النقاط الثلاث أهم كثيرا من الهدفين لأننا لعبنا مباراة كبيرة الليلة، لقد انتصرنا على فريق كبير لا يستسلم أبدا، رد فعل اللاعبين يُظهر مدى توحدنا ورغبتنا في التأهل لدوري الأبطال القادم.
وتابع: أردت إظهار أنني لم أنته بعد وأنني قادر على فعل أي شيء، أنا سعيد للغاية بمستواي وطريقة لعبي لكني أسعد كثيرا بالفوز، علينا إثبات أحقيتنا بالتأهل لدوري الأبطال وأردت شخصيا أن أرى ما الذي أستطيع فعله بعد الانتقادات التي وجهت لي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: تيفيز مطلوب في إنتر ميلان .. ماسكيرانو يغيب عن الـ (كلاسيكو)    12/4/2011, 11:08

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: تيفيز مطلوب في إنتر ميلان .. ماسكيرانو يغيب عن الـ (كلاسيكو)    12/4/2011, 15:07

يسلمو يا نبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تيفيز مطلوب في إنتر ميلان .. ماسكيرانو يغيب عن الـ (كلاسيكو)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: