اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ممثلا الكرة الأردنية في محطة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: ممثلا الكرة الأردنية في محطة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم    11/4/2011, 16:55

لفيصلي يستنسخ »النصر«.. والوحدات يفاوض »الكويت«

عمان - عودة الدولة- يضع اليوم ممثلا الكرة الأردنية في كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الفيصلي والوحدات اللمسات الأخيرة على الجاهزية للظهور في الجولة الثالثة على مدار يومين.
ويظهر القطبان في السباق الثالث بهواجس مختلفة بين دافع التعويض والتأكيد بهدف محدد هو الفوز والنقاط دون النظر الى الوراء.
الفيصلي يستضيف غدا النصر الكويتي على ستاد الملك عبدالله في محطة لحساب المجموعة الثالثة، يسعى خلالها الفريق الى استنساخ ذكرياته كحامل للقب البطولة مرتين، وهو يبحث عن التعويض المحلي بعد خروجه خالي الوفاض من البطولات الأربع، بالإضافة الى أنه يدرك أهمية الفوز بعد الخسارة الماضية أمام دهوك العراقي 2/4 والذي سيواجه بذات اليوم الجيش السوري في ملعب العباسيين بالعاصمة السورية دمشق.
بينما يغادر صباح اليوم وفد الوحدات الى الكويت لملاقاة فريق الكويت بعد غد الاربعاء على ستاد الكويت ضمن المجموعة الرابعة في مفاوضات النقاط، وهو يعيش مرحلة النشوة على كافة الأصعدة، ممسكاً بخيوط التفوق بعد أن حقق بطولة الدوري وأضافها الى كأس الكؤوس والدرع عدا تواجده في الدور قبل النهائي لبطولة الكأس في الشأن المحلي، ويظهر أيضا شعار الاستمرار في تحقيق الانتصارات بعد خماسية منتصف الشهر الماضي في مرمى السويق العماني الذي سيواجه الطلبة العراقي في عُمان بنفس اليوم.

الفيصلي..تحضير ذهني
يرى المدير الفني للفيصلي راتب العوضات أن التحضير الذهني هو العنوان الذي ساد على تدريبات الفريق أمس على ستاد البترا قبيل ساعات من ملاقاة الكويت «الوقت المتبقي قليل والتجهيز الذهني للقاء هو الاهم والتمرين اشتمل على الكرات الثابتة ووضع تكتيك لكافة الخطوط وطلبنا من اللاعبين طي الصفحة المحلية ووقف الحديث عن كل شيء باستثناء مواجهة «النصر» التي نرفع خلالها شعار النصر وليس غيره».
واستعرض العوضات في حديثه المجريات التي تسبق اللقاء: شاهدت عدة مباريات للنصر وتحديداً امام دهوك العراقي والجيش السوري والفريق مستواه جيد جدا ولديه مشكلة في الخط الخلفي ونحن نريد التسجيل لمواصلة المشوار والسير الى الامام من خلال تجميع النقاط.
وذكر المدير الفني للفيصلي أن التشكيلة النهائية لم تجهز بعد بانتظار مدى تحديد قدرة قصي ابو عالية المصاب بالشد العضلي ومحمد خميس الذي يعاني من اصابة على المشاركة والاستفادة منهما.
ووفقا للمعلومات المتوافرة من تدريبات الفيصلي تبدو الرؤية متاحة لظهور لؤي العمايرة في حراسة المرمى، معن ابو قديس، وسيم البزور، ابراهيم الزواهرة، شريف عدنان، عبد الاله الحناحنة، انس حجي، بهاء عبدالرحمن، عبدالله العطار، عامر ابو عامر، عبدالهادي المحارمة.
في ذات الاتجاه يحتضن مقر النادي الفيصلي عند (11) صباحا المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين وقائدي الطرفين للحديث عن الامور الفنية بحضور وسائل الاعلام.

الوحدات..تكتيك خاص
«سنلعب بتكتيك خاص مختلف عن كافة المباريات»، تصريح اعلنه مدرب الوحدات عبدالله ابو زمع قبل السفر وواصل سرده للتحضير الفني: تدربنا على ملعب النادي ووضعنا التكتيك الذي سنخوض به المواجهة والهدف بالتأكيد هو الفوز ومن هنا سيكون اسلوب اللعب مختلف تماما عن جميع اللقاءات السابقة محلياً وخارجيا.
وقال ابو زمع: منطقياً سنلاقي الفريق الكويتي على ارضه وبين جمهوره ويجب أن تكون طريقة اللعب متوازنه في الشقين الدفاعي والهجومي وتابعنا اربع لقاءات للفريق المنافس ومعلوماتنا عنه مميزة ودرسنا السلبيات والايجابيات الموجود لديه خصوصا في شريط المباراة التي جرت الجمعة الماضي في نهائي الدوري الكويتي امام القادسية والتي خسرها 0/2.
واعتبر مدرب الوحدات ان فريقه الافضل في المجموعة لانه يملك اسماء قادرة على التسجيل كما أن عودة نجم الفريق رأفت علي بعد الايقاف يمنح اللاعبين ميزة اضافية.
واوضح ابو زمع ان التدريبات الاخيرة شهدت الجدية والمثالية المناسبة بمعنويات عالية تعني الكثير للفريق الباحث عن تحقيق مطالب انصاره باضافة اللقب القاري الآسيوي لانجازاته المحلية، مشيرا في الوقت ذاته الى أن الفرصة متاحة لتحقيق الغاية.
وكان الوحدات سمى الوفد المغادر برئاسة عضو مجلس الادارة عوض الاسمر، مدير نشاط كرة القدم م.علي خليفة، المنسق الاعلامي عمر عشا مدير الفريق مهدي ابو قشة، المرافق الاعلامي جهاد نجم الى جانب الجهاز الفني المكون من المدير الفني دراجان تاليتش والمدرب عبد الله ابو زمع ومدرب اللياقة البدنية د.غازي الكيلاني ومدرب الحراس عثمان برهومة ومعالج الفريق حذيفة لافي ومرافق الفريق عامر نجم بالاضافة الى (20) لاعبا هم: محمود قنديل, مالك شلبية, محمد ابو نبهان, عبد اللطيف البهداري, باسم فتحي, محمد الدميري, محمد المحارمة, احمد ابو حلاوة, محمود وشاح, احمد الياس, رامي الردايدة, محمد جمال, يحيى جمعة, رأفت علي, عيسى السباح, اسامة ابو طعيمة، مالك البرغوثي, محمود شلباية, عامر ابو حويطي وفهد العتال.
وتبدو اسماء قنديل، باسم، البهداري، الدميري، المحارمة، جمال، رأفت، اسامة، السباح، ابو حويطي، العتال وشلباية هي الاقرب للظهور على ارض الملعب.

الكويت ينهي الإجازة
في الوقت الذي تواصلت تدريبات الوحدات، منح الجهاز الفني للكويت بقيادة البرتغالي خوسيه ريماو فريقه اجازة لمدة يومين وسيبدأ اليوم الاعداد للمواجهة.
الانباء من معقل الكويت تقول أن المدير الفني منح الفريق اجازة لمدة (48) ساعة بعد الخسارة امام القادسية وفهم ان الحالة النفسية متوترة جراء توقف المحاولات في المنافسة على لقب الدوري الذي ذهب للقادسية.
لكن الليلة الماضية شهدت اتصالات مع اللاعبين تبلغهم أن الساعة السادسة والربع مساء اليوم ستشهد تمرين واجتماع هام مع الجهاز الفني بهدف اقناعهم نسيان رحلة الدوري الكويتي والتفرغ للمباراة المهمة.
واكدت المصادر الموثوقة ان الجهاز الفني للفريق الكويتي حصل على ثلاثة اشرطة لمباريات الوحدات، الاول امام الرمثا والذي فاز فيه الفريق 2/0 وحسم لقب الدوري والثاني أمام الجزيرة حيث التعادل الايجابي 2/2، والثالث امام السويق العماني اسيوياً والتي آلت نتيجتها للفوز 5/1.
وكانت ملاحظات المدير الفني البرتغالي تشير إلى وجود حراس مميزين في صفوف الوحدات، كما أنه امتدح الثلاثي رأفت علي ومحمود شلباية وعامر ابو حويطي.
وينتظر أن يسمي الجهاز الفني التشكيلة التي ستخوض اللقاء بعد التمرين الذي سيقام على ستاد الكويت لكنها لن تخرج عن: عبدالرحمن الحسينان في حراسة المرمى، أحمد الصبيح، جراح العتيقي، دانييل مونشاري، فهد حمود، وليد علي، حسين حاكم، ابراهيم شهاب، اسماعيل العجمي وخالد عجب، بينما ينتظر المحترف الاردني ولاعب المنتخب الوطني حسن عبد الفتاح القرار النهائي في مسألة اشراكه.

النصر..تدريبات حذرة
التدريبات الحذرة كانت واضحة في معسكر النصر الكويتي حيث ان اجرى امس وجبتين صباحية على ملعب الفيصلي ومسائية على ستاد البترا بقيادة مدربه عبد العزيز الهاجري.
ووصفت التدريبات بالخفيفة والتي تركز على خطة المباراة حيث أن أن الفوز هو الحل الوحيد للفريق للبقاء في حلقة المنافسة خصوصا ان المجموعة الثالثة شخصت بـ»القوية» .
والنصر لم يحقق طموحات انصاره حيث حل سادسا في الدوري الكويتي وتبقى المحطة الآسيوية هي المخرج الوحيد لاستعادة الآمال، وهو ما اشار له مدير الفريق محمد العدواني في انباء صحفية كويتية عندما قال «لا بديل عن النصر»، ونريد الحفاظ على الحظوظ والفرصة متاحة ووضعنا الفوز نصب اعيننا وندرك في الوقت ذاته أن التعادل يعد مكسباً والخسارة تعني فقدان الامل.
واشار العدواني الى الروح المعنوية العالية والقتالية التي يتميز بها لاعبو الفريق
«نأمل أن يستغل الفريق كافة الفرص والعودة بالنتيجة الايجابية».
وطالب العدواني اللاعبين بعدم التفريط في الفرصة المتاحة امامهم للحفاظ على حظوظهم في التأهل مشيرا في الوقت ذاته الى ضرورة تحقيق التوازن في الاداء وعدم التسرع في البحث عن الفوز حتى لا يقع الفريق في ورطة دفاعية تؤثر على مسيرته.
ويعتمد النصر على اوراق كثيرة ظهرت في المباريات السابقة ومن ابرزها: محمد الصلال، محمد حسين، تميم الرشيدي، قمير عبدالله، الياس دوس ريس، صالح المطير، عبدالله العنزي، زين العنزي، ابراهيم العدوان، فيصل العنزي، فرانسيكو سانتوس.

قبل صافرة الجولة الثالثة
يتصدر دهوك العراقي المجموعة الثالثة برصيد (6) نقاط، يليه الفيصلي والجيش (3)، ثم النصر بدون نقاط، بينما في المجموعة الرابعة يتقاسم الوحدات والكويت الصدارة برصيد (6)، فيما الطلبة العراقي والسويق العماني بلا رصيد.
على الصعيد التحيكمي يقود مواجهة الفيصلي والنصر طاقم من تايلند مؤلف من: اونروك ابيسيت، انكايو ثاويب، كانجرام بريتشا والسعودي فهد المرداسي، فيما يتولى ادارة مواجهة الوحدات والكويت الياباني ريوجي ساتو ومواطنه توشيوكي ناغي والسوريان محمد جودت نحلاوي ومسعود طفيلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: ممثلا الكرة الأردنية في محطة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم    12/4/2011, 11:08

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: ممثلا الكرة الأردنية في محطة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم    13/4/2011, 00:22

هلا اخي خالد نورت موضوعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ممثلا الكرة الأردنية في محطة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: