اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الوحدات يقدم اعتراضه اليوم وشباب الأردن تضرر كثيرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الوحدات يقدم اعتراضه اليوم وشباب الأردن تضرر كثيرا   22/1/2010, 04:58


قرر اتحاد كرة القدم وبعد اطلاعه على تقرير الحكم لمباراة الوحدات و شباب الأردن ضمن دوري المناصير للمحترفين والتي اقيمت السبت الماضي ما يلي:

- إيقاف لاعب شباب الأردن محمد خير (4) مباريات رسمية وتغريم النادي مبلغ (500) دينار أردني وذلك لقيامه بضرب لاعب الفريق الخصم محمود قنديل بعد إنتهاء اللقاء داخل ممر اللاعبين.

- إيقاف لاعب نادي الوحدات محمود قنديل (4) مباريات رسمية وتغريم النادي مبلغ (500) دينار اردني وذلك لقيامه بضرب لاعب الفريق الخصم محمد خير بعد إنتهاء المباراة داخل ممر اللاعبين.

- إيقاف لاعب شباب الأردن وسيم البزور (3) مباريات رسمية وتغريم النادي مبلغ (500) دينار أردني وذلك لقيامه بتَلاسن ومحاولة التهجم على لاعب نادي الوحدات عامر شفيع بعد إنتهاء المباراة داخل ممر اللاعبين.

- إيقاف لاعب الوحدات عامر شفيع (3) مباريات رسمية وتغريم النادي مبلغ (500) دينار أردني وذلك لقيامه بتَلاسن ومحاولة التهجم على لاعب نادي شباب الأردن وسيم البزور بعد إنتهاء المباراة داخل ممر اللاعبين.

من جهته أكد رئيس مجلس ادارة نادي شباب الأردن سليم خير في حديثه لـ «الدستور» انه لم يشاهد الحادثة التي جرت عقب نهاية مباراة فريقه مع الوحدات داخل الممر المؤدي الى غرف الغيار في ستاد مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة والتي على ضوئها قرر اتحاد كرة القدم إيقاف لاعبي شباب الأردن محمد خير ووسيم البزور

وبين خير ان اعتراض شباب الأردن على هذه العقوبة العالية بحق اللاعبين يأتي في ضوء عدم وضوح الحالية التي رافقها الكثير من الروايات المتناقضة مشيرا في ذات السياق الى اهمية الفصل بين لاعبي الفرق خلال دخولهم الى غرف الغيار في المباريات التي تقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة او على غيره من الملاعب وذلك حفاظا على سلامة اللاعبين ومنعا لحدوث تشابك قد تحدث نتيجة الشد العصبي الذي يتعرض له اللاعبون خلال المباريات وذلك على قاعدة ومبدأ الوقاية خير من العلاج. وقال خير: نثمن عاليا دور قوات الدرك في الحفاظ على الأمن داخل الملاعب ونتمنى ان يمتد جهود قوات الدرك الى داخل الممرات المؤدية الى غرف الغيار خاصة وان هذه الممرات ضيقة وغالبا ما تشهد احتكاكا بين اللاعبين خلال خروجهم منها أو دخولهم اليها. واشار خير الى ان فريقه قد تضرر كثيرا جراء هذه العقوبة.

بدوره أكد طارق خوري إعتراضه على الإجراءات التي تم السير بها لإتخاذ العقوبة في زيارته لمقر اتحاد الكرة ظهر أمس والتي رأى أنها مجحفة بحق النادي الذي سيرسل صباح اليوم بإعتراض رسمي إلى أمانة سر الاتحاد للنظر فيها.

وأشار خوري أن تقريري مراقب المباراة ومديرية الدرك تضاربت فيهما التفاصيل لما جرى في نفق اللاعبين وأنه لا صحة لما ورد عن وجود تلاسن ما بين اللاعبين حارس المرمى عامر شفيع واللاعب وسيم البزور كما ورد في نص العقوبة ، مؤكداً أن العقوبة ستضر بفريقه والذي سيغيب عنه الحارسان الأساسي عامر شفيع في المباريات الثلاث القادمة والحارس الإحتياطي محمود قنديل الذي سيغيب في المواجهات الأربع القادمة. يذكر بأن الحارس مالك شلبيه سيذود عن مرمى الوحدات في المباريات الثلاث القادمة على الأقل





irbid... irbid... irbid... irbid... irbid... irbid... irbid... الله يسعد رب الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يقدم اعتراضه اليوم وشباب الأردن تضرر كثيرا   22/1/2010, 06:13

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يقدم اعتراضه اليوم وشباب الأردن تضرر كثيرا   22/1/2010, 06:14

هلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يقدم اعتراضه اليوم وشباب الأردن تضرر كثيرا   22/1/2010, 06:16

:shokran: :momtaz:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يقدم اعتراضه اليوم وشباب الأردن تضرر كثيرا   22/1/2010, 06:19

هلا عمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدات يقدم اعتراضه اليوم وشباب الأردن تضرر كثيرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: