اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 جوميز يعتبر أن (ميونيخ) أفضل من (مدريد) .. وأندية إنجلترا تسعى وراء أفلاي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: جوميز يعتبر أن (ميونيخ) أفضل من (مدريد) .. وأندية إنجلترا تسعى وراء أفلاي   10/4/2011, 22:38

عمان - الرأي - إنترنت - أكد نجم بايرن ميونيخ ماريو جوميز أن ريال مدريد لا يختلف كثيراً عن الأندية الألمانية بل و أوضح أن النادي البافاري أفضل بكثير من «نادي القرن» في العديد من الجوانب.
وحسب موقع «جول» صرح ماريو لصحيفة بيلد الألمانية قائلاً : ريال مدريد واحد من أفضل الأندية الأوروبية في الجانب الرياضي لكن بايرن ميونيخ قادر على منافسته في جوانب أخرى.
وأضاف متحدثاً عن مستقبله مع النادي البافاري فقال : أنا سعيد هنا لأنني أقدم موسماً رائعاً ولا أفكر حالياً في تغيير الفريق.
الى ذلك ، ذكرت تقارير صحفية بريطانية أمس أن أرسنال وليفربول يسعيان بقوة خلف النجم الهولندي إبراهيم أفلاي الذي انتقل إلى صفوف برشلونة في كانون ثاني الماضي قادماً من بي إس في إيندهوفن.
وأشار موقع «تالك سبورت» البريطاني الشهير إلى أن وكيل أعمال أفلاي طلب من برشلونة السماح لموكله بالإنتقال في صفقة مجانية للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد جلوسه المستمر على مقاعد البدلاء.
هذا وأعلن المدير الفني لأرسنال أرسن فينجر عن اهتمامه بضم إبراهيم أفلاي بعد توصية من النجم المبدع روبين فان بيرسي كما أن ليفربول يفكر في التعاقد مع القائد السابق للبي إس في إيندهوفن لتعويض غياب جو كول في الموسم القادم.

ريال مدريد غاضب بسبب بطاقة إنيستا الصفراء
ذكرت صحيفة الماركا أن نادي ريال مدريد غاضب من اعتماد الاتحاد الأوروبي «اليويفا» للبطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعب وسط برشلونة أندريس إنيستا في لقاء شاختار دونيتسك في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
كان إنيستا قد تعمّد الحصول على البطاقة ليغيب عن مباراة العودة التي ضمن البرشا الصعود قبلها بنسبة كبيرة بعد فوزه 5/1 وذلك حتى يتسنّى للرسام عدم المشاركة ومن ثم إلغاء البطاقة الصفراء الأولى التي كانت بحوزته ليضمن المشاركة في الكلاسيكو المتوقع بين البرشا والريال في قبل النهائي.
جدير بالذكر أن ريال مدريد وبرشلونة قد يلتقيا اربع مرات و في فترة وجيزة في حالة ضمان الفريقين التأهل في مواجهتيهما أمام توتنهام وشاختار بالترتيب بعد فوز الريال برباعية نظيفة على نظيره الإنجليزي وفوز البرشا بخماسية مقابل هدف على نظيره الأوكراني.
هذا وقرر خمسة من نجوم برشلونة القيام بحملة إعلانية استعداداً للاستحقاقات القادمة في شهر نيسان الحالي ومن ذلك مواجهة ريال مدريد في الليجا وفي نهائي كأس ملك إسبانيا فضلاً عن إمكانية خوض كلاسيكو آخر في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وشارك في هذا الإعلان كلٍ من كارليس بويول ، تشافي هرنانديز ، فيكتور فالديس ، سيرجيو بوسكيتس ودافيد فيا إذ تضمن هذا الإعلان «راحة اليد» المفتوحة حيث كتب على يد كل لاعب حرف لتتكون الجملة من «معاً» في إشارة واضحة إلى هزيمة ريال مدريد (5/0) في الدوري .
وسيتم توزيع هذه الصور على المؤسسات في برشلونة ومستشفى برشلونة بالإضافة إلى الحافلات ومترو الأنفاق والطريق العام وفي مراكز التسوق.

فيرجسون ينتقد لجنة انضباط الاتحاد الإنجليزي
انتقد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد سير أليكس فيرجسون موقف لجنة الانضباط داخل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لإيقافها مهاجمه واين روني مباراتين محليتين أمام فولهام ومانشستر سيتي في الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي، مُتعجباً من الطريقة التي تعامل بها مراقب المباراة وحكم لقاء ويستهام (لي ماسون) أمام لجنة الإنضباط، قائلاً أن تلفظ روني بألفاظ نابية أمام كاميرات النقل التلفزي لم يكن لإهانة أي شخص وبالتأكيد ليس لإهانة الحكم فقد أحرز هاتريك ولا يمكن أن يهين أي أحد.
وشكك الأسكتلندي في نزاهة تلك اللجنة خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي سبق الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمس وقال: ما بدر من واين روني هي كلمة، وأنا لا أعرف ماذا إذا كان يمكنك استخدام هذه الكلمة أم لا، أين العدل؟ فقد إعتذر عن الشتائم التي تفوه بها، وكان لابد من التجاوز عن الأمر لكن من الواضح أننا ليس من المتوقع أبداً حصولنا على نتيجة إيجابية لنكون صادقين معكم.
وتابع: وسائل الإعلام قامت بأخذ رأي كل من هب ودب في القضية، ولكن كل شخص لديه رأيه في الحياة ، وهذا يُمثل مشكلة في عالمنا المُعاصر، ومراقب المباراة من الشرطة الخاصة بملعب أبتون بارك (بين) كان له رأيه الذي يخصه.
وعقد مقارنة مع أحداث مباراة لبيرمنجهام قائلاً: هل شاهدتم مباراة بيرمنجهام ؟».. قاصداً الخروج الدائم من جماهير هذا الفريق عن المألوف دون معاقبة النادي.
فيرجسون تجنب انتقاد حكم مباراة ويستهام السبت الماضي لي ماسون»كي لا يلقى عقوبة جديدة كما سبق وحدث عندما انتقد مارتن أتكينسون، وقال: أشعر بالأسف حقاً لمَ حدث لواين روني لأنه وضع نفسه في موقف رهيب، وهو تحت ضغط كبير ولا شك في ذلك، ومن الصعب أن واين روني كان يوجه إهانة للحكم فقد أحرز ثلاثة أهداف، من الصعب تخيل ذلك، كيف حَكم ماسون على الأمر بهذه الطريقة».
وختم: لا أعرف كيف سيواصل روني مستقبله في الدوري ولكنه من المؤكد أصبح تحت ضغط، أشعر بخيبة أمل وعلينا تجاوز هذا الأمر، ونكون مُتحدين عندما نواجه المشاكل لأن لدينا فريق جيد واللاعبين قدموا أداءاً جيداً في الآونة الأخيرة، يجب أن نعود لنحقق الفوز وهذا أمر سيدفعنا للأمام أكثر.
من ناحية أخرى ، أكد حارس مرمى مانشستر توماس كوتشاك بأن أيامه باتت معدودة في مسرح الأحلام، وذلك بعدما قرر الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة نظراً لاقتناعه بأنه سيبقى الحارس الاحتياطي حتى بعد اعتزال الحارس المُخضرم فان دار سار الذي سيختتم مسيرته الكروية عقب نهاية الموسم الجاري.
وقال الحارس البولندي للصحف الإنجليزية: نعم سأترك النادي، وقتي في مانشستر يونايتد اقترب من نهايته، لقد قدمت كل ما في استطاعتي لمدة خمس سنوات ولكني لم أحقق الطموحات والأحلام التي كانت بداخلي عندما قررت الذهاب إلى أولد ترافورد.
وأضاف: اعتقدت دائماً بأنني سأكون خليفة فان دار سار، لكن للأسف فيرجسون صدمني وقرر البحث عن حارس أخر يخلف فان دار سار رغم أنني قدمت مباريات جيدة جداً هذا الموسم، بصراحة أنا سئمت من الانتظار على مقاعد البدلاء، ولو استمر الوضع كما هو عليه مؤكد سأفقد مكاني في المنتخب ولن أشارك في يورو 2012.
وختم: لقد تحدثت مع فيرجسون بخصوص مستقبلي بعد اعتزال فان دار سار، لكنه ألمح لي بأنني لن أكون الحارس الأول بعد رحيل فان دار سار... سأكون الحارس الثاني لسنوات قادمة وأنا لا أريد ذلك.

أباتي: رونالدو سيتألق في الميلان
رحب إيجنازيو أباتي مدافع الميلان برغبة فريقه التعاقد مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو متوقعا تألقه بقميص الروسونيري، لتتواصل بذلك ردود فعل نجوم الروسونيري على الأخبار التي ربطت ناديهم بالنجم البرتغالي.
أباتي الذي يعيش موسما مميزا مع الميلان قال لصحيفة الجازيتا ديلو سبورت حول احتمال قدوم رونالدو :أثق في قدرته على الظهور بمستوى ممتاز هنا، أتمنى أن يأتي رغم أنني لعبت بالفعل بجانب عديد اللاعبين الكبار والذي يُعدون ظاهرة في كرة القدم، منهم دافيد بيكهام الذي لم أتوقع يوما أني سأتدرب معه ولم أكن سأصدق أي شخص يقول لي ذلك قبل حدوثه.
الظهير الأيمن صاحب الـ24 عام والذي يُعد الأكثر تطورا وتحسنا هذا الموسم مع الروسونيري أضاف حول مستواه الشخصي وطموحاته القادمة :لا أفكر بالمنتخب الوطني الآن بل بالاسكوديتو، نحن على بُعد 7 مباريات من تحقيق الحلم.
يُذكر أن الميلان يستعد لمواجهة فيورنتينا على ملعب أرتيمو فرانكي اليوم في السيريا آ، علمًا أنه يتصدر البطولة بفارق 3 نقاط عن نابولي و5 نقاط عن الإنتر.
على صعيد أخر ، تصاعدت وتيرة الأخبار التي تتحدث عن تولى بيب جوارديولا مهمة تدريب إنتر بعدما أعلن عن قُرب نهاية رحلته مع برشلونة وخسارتي الإنتر أمام الميلان ثم شالكه خلال الأسبوع الماضي، ذلك الحديث دفع الصُحف للحديث عن صفقة أخرى هي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يُعد الحلم الأكبر لماسيمو موراتي رئيس حامل لقب دوري الأبطال للموسم الماضي.
هذه الاخبار جاءت بعدما أبدى سيلفيو بيرلسكوني رئيس الميلان رغبته التعاقد مع رونالدو الصيف القادم.
مدافع الميلان جيانلوكا زامبروتا ربط بين كل تلك الاخبار حين قال للتوتوميركاتوويب : لو طلب جوارديولا من ميسي اللحاق به للإنتر وهذا شيء يُمكن حدوثه فلا مستحيل في كرة القدم خاصة أننا نُدرك تماما أن موراتي يحلم بإتمام تلك الصفقة، لكن لو ذهاب ميسي للإنتر فأعتقد لحظتها أن بيرلسكوني سيجلب كريستيانو رونالدو للميلان.
المدافع المخضرم الذي لعب لبرشلونة بين عامي 2006 و2008 أضاف حول قرار جوارديولا الرحيل عن النادي : الشخص يحتاج لدوافع جديدة بعدما يقضي فترة طويلة في فريق واحد، بيب مختلف عن السير أليكس فيرجسون ولذا لن أتفاجأ برؤيته في الإنتر ولكني لا أعلم إن كان سيرحل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: جوميز يعتبر أن (ميونيخ) أفضل من (مدريد) .. وأندية إنجلترا تسعى وراء أفلاي   11/4/2011, 00:29

ريال برشا برشا ريال
بياكلوا و بيشربوا معنا ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مثنى سيف




مُساهمةموضوع: رد: جوميز يعتبر أن (ميونيخ) أفضل من (مدريد) .. وأندية إنجلترا تسعى وراء أفلاي   11/4/2011, 00:42

بارك الله فيك اخى اسمرررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: جوميز يعتبر أن (ميونيخ) أفضل من (مدريد) .. وأندية إنجلترا تسعى وراء أفلاي   11/4/2011, 00:50

من اكثر الفرق الي بشجعها بجانب البرشا الاسباني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ازهار القدس




مُساهمةموضوع: رد: جوميز يعتبر أن (ميونيخ) أفضل من (مدريد) .. وأندية إنجلترا تسعى وراء أفلاي   11/4/2011, 00:53

اسمر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: جوميز يعتبر أن (ميونيخ) أفضل من (مدريد) .. وأندية إنجلترا تسعى وراء أفلاي   11/4/2011, 01:51

هلا بالجميع واكيد البرشار والريل روح الرياضة

وعنى كل شي جميل للرياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: جوميز يعتبر أن (ميونيخ) أفضل من (مدريد) .. وأندية إنجلترا تسعى وراء أفلاي   11/4/2011, 03:51

يحيي اصلك الروح الرياضية اكيد موجودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: جوميز يعتبر أن (ميونيخ) أفضل من (مدريد) .. وأندية إنجلترا تسعى وراء أفلاي   11/4/2011, 03:53

اكيد كلام وهلا وغلا فيك مرة تانية في موضوعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوميز يعتبر أن (ميونيخ) أفضل من (مدريد) .. وأندية إنجلترا تسعى وراء أفلاي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: