اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 خمسة مسؤولين في الدولة السعودية يقودون البلد إلى تونس ومصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلمة حق




مُساهمةموضوع: خمسة مسؤولين في الدولة السعودية يقودون البلد إلى تونس ومصر    10/4/2011, 22:04

خمسة مسؤولين في الدولة السعودية يقودون البلد إلى تونس ومصر



نعم إذا كنا حريصين على وحدة البلد فلا بد من معالجة الخلل فهذا خالد الفيصل ، وخالد التويجري، ووزير الثقافة والإعلام ، ووزير العمل ، ووزير التربية والتعليم بأفعالهم الاستفزازية وإصرارهم على إفساد البلد والسكوت عن تجاوزاتهم سيسوق البلد ولا ريب إلى مصير تونس ومصر وغيرها من البلاد التي سادتها الفوضى وانفلت فيها الأمن فالشعب له قلب وسمع وبصر وإن قلنا إن لم يكن ذلك عاجلاً فستكون الإرهاصات لذلك من وجود الانقسامات الداخلية ، والاحتقانات ، وكثرة البلبلة ، والمقالات والمنتديات ، وكثرة الكلام في المجالس وربما بعض التصرفات غير الموزونة التي تسبق العاصفة.

فهذا خالد الفيصل لا هم له إلا الحرب على الخير ، والمخيمات ، والملتقيات الدعوية التي كان يلقي فيها أعضاء هيئة كبار العلماء ودعمها بعض الأمراء و المسؤولين لإنقاذ ما يمكن إنقاذه مما حصل في جدة من الفساد الذي سيفتح ملفه يوماً من الأيام وسنستيقظ على كارثة بدأنا نشم رائحتها وفي المقابل فتح ذراعيه للمهرجانات الغنائية إلى منتصف الليل وأكثر لتشاهد شبابنا الذي نعقد عليه الأمال بعد الله يتراقص ويغني وكأنه مخمور أو هو ذاك !!! أضف إلى ذلك حربه على حلقات تحفيظ القرآن إلى غير ذلك مما فيه تشجيع على الفساد في أطهر بقعة وواجهة العالم الإسلامي وما جاورها وقد كثر في ذلك الكلام وحق له أن يكثر وبحت الأصوات ، أضف إلى ذلك تصريحاته وإجاباته الغريبة عن قيادة المرأة للسيارة بما يصادم فتاوى هيئة كبار العلماء التي خولها ولي الأمر بالإفتاء ومنع غيرها ، ويصادم صراحة نظام وزارة الداخلية بمنع قيادة المرأة للسيارة . ومنطقته تغرق وتضيع في أوحال وأمراض متوالية من حمى الضنك والإيدز والإغراق في المخدرات المتنوعة ولا حسيب و لا رقيب !!!.

وهذا خالد التويجري أو إن شئت فقل الملك / خالد التويجري الذي كثر الكلام حوله أنه خلف بعض التصرفات الإفسادية في البلد ولم يحقق معه ولم يحاسب !!!.

وهذا وزير الثقافة والإعلام الذي تكسرت عتبة وزارته من كثرة الناصحين وامتلئ جهازه الناسوخ من الناهين له عن الفساد في الأرض فيصدم الشعب بجلبه لشرذمة فاسدة في معرض الكتاب أمثال الطاغوت تركي الحمد الذي يحارب الله بأقذع الألفاظ - قاتله الله ومن جلبه - وكذلك علي الدميني وسعد الصويان وغيرهم وكأن بلاد الحرمين خلت من المثقفين الراقين إلا هؤلاء الذين خلوا من الثقافة والأدب والحياء والدين إلا مارحم ربي إلا أنه بحمد الله لم يتم له هذا المشروع كاملاً ، أضف إلى ذلك إعلامه المنحرف الذي يصادم الشرع ثم النظام بإقحام بناتنا في اللقاءات والحوارات مع الرجال وتقديم الأخبار والنشرة الجوية وصحف ومجلات ساقطة تستقطب أراذل الأقلام وتترك خيارها ثم هو يصر على ذلك ولا حسيب ولا رقيب !!!.





وهذا وزير التربية والتعليم الذي لا يحمل مؤهلاً وليست لدية ثقافة تُذكر بل يتحدى العلماء والناصحين فهو لم يقدم لنا تقدماً علمياً ولا تطوراً وفكرا بل قدم لنا فساداً !!! فهل هذا الوزير يصلح في هذا المنصب ؟!! فإن كان لمحسوبيات معينة فليكن في غير هذا المكان الحساس على الأقل.

وهذا وزير العمل الذي غادر عروس البحر تغرق ثم يكافئ بتعيينه وزيراً للعمل ويعين زوج أخته خلفاً له أميناً لمحافظة جدة " محسوبيات ومجاملات على حساب الشعب " ثم يجعل وزير العمل همه الوحيد توظيف النساء تنفيذاً لأجندات منتدى جدة الإفسادي وتغافل عن توظيف شبابنا الذي تراكمت عليه الديون وبسبب الفراغ حصل بينهم الفساد ، والجريمة ، والسرقة وظهر لدى بعضهم أمراضاً نفسية حتى سمعنا بحالات انتحار غريبة على مجتمعنا والجميع يعلم ما على الشباب من مسؤوليات كبيرة من تكاليف زواج ومهر وفتح بيت ونفقة ..... إلخ ثم هو يغلق الباب أمام العلماء والناصحين في تصرف غبي لم يسبق له مثيل ويخالف بذلك ما ينادي به ولاة الأمر وما سارت عليه البلاد ولا حسيب ولا رقيب !!!

إن إصرار هؤلاء وتصرفاتهم الاستفزازية مع ما مر معنا في أول الكلام من مخاطر هي تملي للشعب التمرد على أنظمة البلد والانفلات فإذا كان الأمير والوزير و المسؤول يضرب بتعاليم الدولة وأنظمتها عرض الحائط فلا لوم بعد ذلك على أفراد الشعب ..... فيا عقلاء قومنا أدركوا الحال أصلح الله الأحوال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: خمسة مسؤولين في الدولة السعودية يقودون البلد إلى تونس ومصر    11/4/2011, 00:34

ههههههههههههههههه حلوة انه وزير التربية امي ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ازهار القدس




مُساهمةموضوع: رد: خمسة مسؤولين في الدولة السعودية يقودون البلد إلى تونس ومصر    11/4/2011, 00:35

مشكووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مثنى سيف




مُساهمةموضوع: رد: خمسة مسؤولين في الدولة السعودية يقودون البلد إلى تونس ومصر    11/4/2011, 00:38

يسلمو اختي الحبيبة وبارك الله فيك
رزقك الله الجنة
مودتي واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: خمسة مسؤولين في الدولة السعودية يقودون البلد إلى تونس ومصر    11/4/2011, 01:29

الله يحمي السعودية يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلمة حق




مُساهمةموضوع: رد: خمسة مسؤولين في الدولة السعودية يقودون البلد إلى تونس ومصر    11/4/2011, 18:52

يافاتحا صفحتي إليك تحيتي محفوفة بالعطر والورد الندي عند تصفحها إذا أردت مسرتي صلِ على خير الأنام محمدِ



بعدين ياخ مثنى انا ذكر وليس مؤنث وشكرا على مروركم المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: خمسة مسؤولين في الدولة السعودية يقودون البلد إلى تونس ومصر    11/4/2011, 20:12

اللهم صل على اشرف خلق الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خمسة مسؤولين في الدولة السعودية يقودون البلد إلى تونس ومصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: