اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 التطبيقية والرياضي يعبران الحاجز المئوي في دوري السلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: التطبيقية والرياضي يعبران الحاجز المئوي في دوري السلة   9/4/2011, 18:50

عمان - منير طلال - تجاوز امس المتصدر العلوم التطبيقية ومطارده الرياضي حاجز المئة نقطة، في انطلاق مباريات الجولة الرابعة من مرحلة الاياب للدوري الممتاز لكرة السلة.
التطبيقية حامل اللقب الذي رفع رصيد الى 22 نقطة من 11 انتصار تجاوز الارينا 106 - 53، فيما الرياضي تجاوز كفريوبا 114-71 فرفع رصيده الى 18 نقطة وهو ذات الرصيد الذي يملكه الارينا، علما بان الرياضي لديه مباراة مؤجلة.
وتختتم اليوم الجولة الرابعة بلقائين، الاول الجليل مع الارثوذكسي عند السادسة مساءا في صالة الحسن باربد وفي ذات التوقيت يلعب الوحدات والكلية في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

التطبيقية/106 الأرينا/53
دشن موسى العوضي احداث اللقاء بثلاثية اتبعها نضال الشريف باختراقه فيما سجل الارينا اولى سلاته عبر احمد عبيد قبل ان تتوالى نقاط التطبيقية من عبد الله ابو قورة، أحمد حمارشة وثلاثيات الشريف ووسام الصوص واختراقات العوضي، بينما كان الارينا في حالة توهان فلم يسجل طول الفترة الاولى سوى ثمان نقاط كان نصفها لعبيد وسجل كل من فارس سقف الحيط وغازي النبر سلة لتنتهي الفترة الاولى للتطبيقية 34-8، وكان خلالها سجل محمد حمدان «بلوك شوت» جميل على ليث العبداللات، كما غمس العوضي.
وغمس ابو قورة بعنف في بداية الفترة الثانية اتبعها حمارشة وليفتتح سقف الحيط التسجيل للارينا من خارج القوس ويتحرك عبيد تحت السلة ويخترق كنعان لتقترب النتيجة نوعا ما 18-42 لكن نهاية الفترة الثانية صبت في مصلحة التطبيقية مجددا عبر العوضي والشريف وتغميسة جديدة من ابو قورة لينتهي الشوط الاول 53-20.
تحركات سقف الحيط على الدائرة استمرت وسجل من عيار الثلاث نقاط مرتين لكن الرد كان يأتي عبر العوضي بذات الطريقة قبل ان يفرض محمد حمدان نفسها نجما لما تبقى من زمن الفترة الاخيرة بثلاثيتين قبل يحصل على خطأ مع الصافرة احتسب على اثرها الحكم ثلاث رميات اعترض عليها اللاعب الموقوف سامر نينو من المنصة الرسمية ليفرض الحكام خطأ فنيا على المدرب ويقرران اخراجه من الملعب الامر الذي اخر انطلاق الفترة الرابعة نحو خمسة دقائق مع رفض نينو في بادئ الامر الخروج وكانت الفترة الثالثة انتهت 81-38.
وفي الفترة الاخيرة اشرك التطبيقية أحمد نوفل، هشام الزيتاوي، سلطان بسام وفضل النجار وفادي عواد فيما اشرك الارينا تامر عصفور، ثائر ابو خضرة وعلي ست ابوها لينتهي اللقاء بفارق 53 نقطة.

الرياضي/ 114 كفريوبا/ 71
نجح خماسي الرياضي المكون من من سيف عامر، محمد جمال، عيسى كامل، علي جمال وسني سكاكيني في التقدم سريعا بعدما توالت طلعاتهم على سلة كفريوبا 21-8 الا ان انتفاضة كفريوبا بدأتها ثلاثية علي البربري وبعد ذلك اختراقات ايهاب خريس المتتالية التي قضمت الفارق وقلصته لنقطة واحدة 28-27.
لا بل كان بامكان كفريوبا انهاء الفترة لمصلحته لولا اهدار الكرة مرتين تحت سلة الرياضي انقلبت الى ثلاثيتين لمحمد جمال وسكاكيني لتنتهي الفترة الاولى للرياضي 34-27.
الفترة الثاني ورغم ان كفريوبا استمر بذات تشكيلته التي بدأ بها والمكونة من روبين ابو الليل، ايهاب خريس، علي البربري وأحمد المومني وأحمد المغربي مع الدفع بموسى السطري وعلاء حيدر الا ان الرياضي بتشكيلته الجديدة المكونة من عمار جبري، عمار بسطامي، محمد الشامي، فيصل خير مع الابقاء على علي جمال بالتشكيلة فتوالت ثلاثيات الرياضي عبر الشامي، خير وبسطامي كما فعل سيف، الا ان صيام كفريوبا عن التسجيل وسع الفارق 51-31 قبل ان ينهي الشوط الاول 62-37.
في الفترة الثالثة كان خريس يرد على ثلاثية بسطامي وينجح البربري في الاختراق الا ان محمد جمال سجل هو الاخر من مسافة بعيدة اظهرت سيطرة الرياضي على اجواء اللقاء من كافة المحاور لتنتهي الفترة الثالثة للرياضي 86-53، واشترك في صفوف كفريوبا يوسف شتات، طارق بني هاني وقصي عناتي وايوب جمعة وفي صفوف الرياضي محمود ماف ومحمود البحيري واحمد ابو بكر لينتهي اللقاء بفارق 43 نقطة.

تعديل مواعيد ثلاث مباريات

عمان - الرأي - قرر اتحاد كرة السلة تعديل مواعيد ثلاث مباريات في مرحلة الاياب للدوري الممتاز لكرة السلة .
وشمل التعديل الجديد مباراتي الارثوذكسي وكفريوبا،والارينا والرياضي لتقاما يوم 21 الجاري بدلا من 17 منه بنفس التوقيت السابق، والعلوم التطبيقية والرياضي لتقام يوم 23 بدلا من يوم 20 الجاري بنفس التوقيت السابق وهو السادسة مساء بقاعة الامير حمزة ، افاد بذلك غيث النجار امين السر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: التطبيقية والرياضي يعبران الحاجز المئوي في دوري السلة   9/4/2011, 18:51

مشكور نبيل على الخبر الرياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: التطبيقية والرياضي يعبران الحاجز المئوي في دوري السلة   9/4/2011, 19:35

هلا وعد نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التطبيقية والرياضي يعبران الحاجز المئوي في دوري السلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: