اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 رزان مغربي بعد فضيحة اليوتيوب/هذا زوجي وظروف أجبرتني لإخفاء زواجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: رزان مغربي بعد فضيحة اليوتيوب/هذا زوجي وظروف أجبرتني لإخفاء زواجي   6/4/2011, 18:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تداولت مواقع الانترنت واليوتيوب فيديو للإعلامية رزان مغربي أطلق عليه " فضيحة رزان مغربي " حيث ظهرت فيه بإيحاءات وألفاظ غير لائقة لها كإعلامية. وانهال عليها هجوم غير عادي سواء في تعليقات زوّار مواقع اليوتيوب أو غيره من المواقع التي نشرت الخبر مؤخراً بسبب المشاهد التي ظهرت فيها. إثر ذلك، غابت رزان عن الساحة تماماً. ولم تجب على اتصالات الصحافة العربية. وهذا أكّد ما تردد حول دخول رزا ن فعلاً المستشفى، بعدما عرفت ما حدث وبعد فضيحة المشهد ... حتى وصلت رسالة مجهولة على إيميل بعض الإعلاميين معنونة باسم "رسالة من محبة". فما سر هذه الرسالة وما محتواها وكيف دفعت هذه الرسالة رزان للافصاح عن الحقيقة؟

فضيحة اليوتيوب
تجاوز عدد مشاهدات اليوتيوب خلال خمسة ايام فقط نصف مليون زائر تقريبا حسب سجلات موقع اليوتيوب. وقد ظهرت رزان خلال التسجيل تحكي لإحدى السيدات التي حذّرتها من التسجيل تكراراً لكلام وتصرفات غير لائقة على الاطلاق لإعلامية ولفتاة عربية ، ولم تكتفِ رزان بالحديث بل توجّهت إلى الشاب التي كانت تحكي عنه. وجلست معه بادئة إيحاءات حميمية غير مقبولة وهي توجّه كلامها للكاميرا وهو أكبر دليل على أن رزان تعلم تماماً أن هناك تسجيلاً لما تفعل، اليوتيوب كان فضيحة غيرعادية من الصعب أن تخرج منها رزان خصوصاً وأنه فيلم وليس صوراً مركبة واحتمالية الفبركة شبه مستحيلة. فالفيلم صوت وصورة لا يمكن تبريره.

في المستشفى
ردّة فعل رزان كانت حالها حال أي شخصية مشهورة يظهر لها فيديو على اليوتيوب بهذا الشكل. إذ اختفت تماماً عن الأنظار وأغلقت هواتفها. ولم تجب على أي اتصال، وأدّى اختفاؤها هذا الى تأكيد ما صدر من مقرّبين عن أن رزان نقلت إلى مستشفى نتيجة انهيار عصبي بعدما علمت وشاهدت ما نشر خصوصاً وأنها لن تستطيع أن تنكر المشهد، وقيل إنها في مستشفى بباريس وتعرّضت لصدمة أفقدتها القدرة على الكلام. وأيضاً قيل إن رزان هربت من عائلتها لمنطقة غير معلومة بعد هذه الفضيحة التي لن تستطيع من خلالها مواجهة الصحافة أو حتى عائلتها التي تعرّضت لصدمة هي الأخرى.

الرسالة المجهولة
بعد أربعة ايام فقط، من ظهور اليوتيوب وصلت رسالة مجهولة إلى ايميل بعض الإعلاميين والإعلاميات. وكنا من ضمن من تلقّوا هذه الرسالة والتي عنونت باسم " رسالة من محبة " ونصها كان كالتالي:
انتشر مؤخراً فيديو عن رزان في اليوتيوب والانترنت. فأرجو تصحيح هذا الخبر الذي اعتبره الأغلبية أنه فضيحة، وهو أنها كانت مع زوجها وهي تمازحه. وكان معهما اخته وزوجها وابن خالته. وكانت متزوجة منه ولم تعلن عن الزواج من قبل لأسباب خاصه. والفيديو كان موجوداً في اللاب توب. وسرق أخيراً وتسبب في نشره بعض أولاد الحرام. فأرجو عدم نشر أكثر مما نشر بالنت وهذه أشياء خاصة وأرجو عدم الإساءة أكثر من ذلك وهذا الخبر مؤكد 100%
وأرجو التأكد من الخبر من صاحبة الشأن وهي النجمة رزان مغربي".

اتصال "سيدتي"
بعد استلامنا الرسالة عاودنا الاتصال برزان رغم محاولاتنا سابقاً بذلك. ولكن هذه المرة تركنا لها رسالة على هاتفها النقال بضرورة الاتصال بنا بعدما تلقينا خبراً جديداً الآن (أي الرسالة). وبالفعل وبعد لحظات وصلنا ردّ من رزان يؤكد أنها بخير وستعاود الاتصال بنا لاحقاً.
لكننا عاودنا الاتصال بها لنخبرها بسر الرسالة التي وصلتنا ورغبتنا بالتأكد من صحتها فماذا كان رد رزان؟
قالت رزان لـ"سيدتي": "صحيح نحن متزوجان والفيديو سرق من اللاب توب الخاص بي، لم أكن أرغب بأن أصرّح بزواجي بهذ الشكل. ومن الأساس لم أكن أنوي إخفاءه لولا أن هناك ظروفاً عائلية وظروف الثورة المصرية حالت عن إعلاني للخبر، وأضافت قبل أن تختم حديثها:" انا أسامح كل الناس. وأطلب فقط أن يدعوني أهنأ بحياتي الجديدة وأكون أماً، ووالدتي تصبح جدة، علماً أن هناك أخباراً كثيرة أريد أن أقولها لكن لا أستطيع من أجل العائلتين واعلموا تماماً اني أخاف الله".

رزان حامل؟
رفضت رزان الخوض في تفاصيل تصوير الفيلم وكيف سرق اللاب توب الخاص بها وكيف وافقت على هذا التصوير واكتفت بتأكيدها لمحتوى الرسالة كاملاً. وأغلقت باب الحديث الصحفي حالياً مؤكدة أنها لا تعلم من هو صاحب الرسالة التي أرسلت.
امتنعت والدتها وأخوها عن التصريح الصحفي تماماً بعدما حدث. وبقي السؤال الأهم الآن من هو زوج رزان والذي يدعى ناجي كما أسمته في اليوتيوب، ولماذا تزوّجت رزان بالسر؟ وهل بالفعل الثورة المصرية هي السبب التي جعلتها تخفي الحقيقة؟ وهل يمكن لهذه الحقيقة أن تنسي جمهور رزان كيف ظهرت؟ كل هذه الأسئلة وعدتنا رزان قريباً وعندما تسنح ظروف العائلتين أن تصرح بها ... أو كما وصلتنا معلومات أخرى بعد ولادة رزان حيث قيل إن رزان بالفعل حامل حالياً.

صور خادشة للحياء
كانت رزان تعرّضت منذ عامين أيضاً لظهور صور لها على الانترنت أطلق عليها حينها صور خادشة للحياء حيث كانت تظهر برفقة صديق لها في أحد ملاهي بيروت في وضعيات مختلفة. وواجهت رزان الموقف بشجاعة واعترفت بكل بساطة أن هذه الصور أُخذت بغير إذنها وأن هذا تعدي على حياتها الشخصية، وأضافت وقتها : "في النهاية هاي الحقيقة، واللي مش عاجبو بلاش يتفرج عليها".

في برنامج جديد
كانت رزان تستعدّ بعد ثورة الشباب 25 يناير وبعد سقوط النظام لتنشيط السياحة في مصر في كافة مناطقها من خلال تقديم برنامج عن السياحة في مصر بعنوان "زوروا مصر" من إنتاج قناة الحياة الفضائية.
وكانت رزان علّقت على هذا البرنامج قائلة :" بمناسبة نجاح الثورة وبسبب حبي لهذا البلد المعطاء ووفائي للجميل لما قدّمته لي مصر في خدمة فني سأقدّم برنامجاً لإنعاش السياحة فيها وأقابل الكثير من السيّاح الأجانب والعرب في شرم الشيخ والغردقة والأهرامات وغيرها من المناطق السياحية".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صورة العريس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي بعد فضيحة اليوتيوب/هذا زوجي وظروف أجبرتني لإخفاء زواجي   7/4/2011, 01:15

انداري

الله يستر عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي بعد فضيحة اليوتيوب/هذا زوجي وظروف أجبرتني لإخفاء زواجي   7/4/2011, 05:04

اذا زوجها ليش صابها انهيار عصبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ازهار القدس




مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي بعد فضيحة اليوتيوب/هذا زوجي وظروف أجبرتني لإخفاء زواجي   7/4/2011, 05:06

مابدها تفضح حالها هههههههه يسلموووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي بعد فضيحة اليوتيوب/هذا زوجي وظروف أجبرتني لإخفاء زواجي   7/4/2011, 05:15

عذر اقبح من ذنب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رزان مغربي بعد فضيحة اليوتيوب/هذا زوجي وظروف أجبرتني لإخفاء زواجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: