اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اجمل خمس جزر لقضاء شهر العسل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: اجمل خمس جزر لقضاء شهر العسل   29/3/2011, 20:06




1. Dewata island , Bali Indonesia, جزيرة بالي اندونيسيا




تعتبر جزيرة "بالي" الأندونسية من أجمل الجزر بالعالم، فقد حباها الله بكل مزايا الجمال الخاص بالمدن والجزر فبها الأنهار العذبة والجبال والمرتفعات الشاهقة والبحر والغابات الغنية بأشجارها وزهورها، إضافة لذلك فهي تمتاز بالمناخ المعتدل الجميل والذي يتواءم مع كل شخص سواء أكان من بلدان باردة أو من بلدان ذات مناخ حار.
وتقع جزيرة "بالي" والتي تعتبر جزيرة ضمن ثمانمائة جزيرة تتكون منها دولة إندونيسيا – وتسمي بأرخبيل الجزر – ومن ضمن هذه الجزر نجد جزيرة بالي – والتي تعتبر من أجمل مناطق الدنيا حيث يؤمها السائحون من جميع بقاع العالم وتمتاز بمناظرها التي تأخذ الألباب وتدهش النظر.
تمتاز "جزيرة بالي" بجبالها ومرتفعاتها الشاهقة والدائمة الاخضرار ومن أشهرها "ابود"، وهي جبال بركانية عادة ما تتنفس بإخراج دخان حرارتها الداخلية كدلالة على نشاط بركاني خامد.
تمتاز هذه الجزر بغاباتها الاستوائية المتشابكة ذات الأشجار العالية وتمتاز بمناخها المعتدل المشمس وشواطئها الخلابة التي يتمنى ارتيادها كل شخص سمع عنها أو شاهد صوراً عن مناظرها.
2. Bora bora Island, Tahiti, جزيرة بورا بورا، تاهيتي


تبدو جزيرة بورا بورا كما لو كانت مشهداً خيالياً لأحد الروايات الرومانسية، بزرقة سمائها الصافية، وخضرة أشجارها اليانعة وتدرجات مياهها الهادئة، لترسم جميعها مشهداً أخاذاً جعل من بورا بورا واحدةً من أجمل الوجهات السياحية في العالم (خاصةً لقضاء شهر العسل)!
تقع هذه الجزيرة الساحرة بعيداً عن التلوث والضوضاء التي يصنعها الإنسان في مكان منعزل منتصف جنوب المحيط الهادي، وهي جزء من مجموعة جزر ليوارد التي تتبع فرنسا كجزء من الأقاليم الفرنسية التي تقع وراء البحار (أي أنها تابعة لفرنسا ولكنها خارج القارة الأوروبية!).

3. Hawaii Island Paradise, هاواي جزيرة الفردوس

هاواي هي ولاية أميركية على شكل أرخبيل من الجزر في المحيط الهادي تبلغ مساحتها 166,642 كم. بحسب إحصائيات السكان لعام 2000، فإن عدد سكان هاواي هو 1,211,537 نسمة. وتعتبرهنولولو هي العاصمة وهي أكبر المدن أكبر المدن على الإطلاق، وتتكون هاواي من 19 جزيرة رئيسية. هاواي هي آخر الولايات التي انضمت إلى الإتحاد الأميركي، ولدى الولاية العديد مما يميزها عن غيرها.
سيتم إستقبالك فى هاواى Hawaii عند وصولك إلى مطار هونولولو HONOLULU الدولى ، بإكليل من الورد ، ثم تنتقل إلى وايكيكى Waikiki، وفى وايكيكى هناك خيارات متنوعة لتقوم بها : فهناك السباحة ، وركوب الأمواج ، والابحار ، ولعب التنس أو الجولف ، بجانب استكشاف الهدايا فى سوقها الدولى الرائع .

4. Phuket Island, Thailand, جزيرة فوكيت، تايلاند

بوكيت هي اكبر جزر مملكة تايلاند وتقع في بحر اندامان في جنوب تايلاند وتتكون الجزيرة معظمها من سلسلة جبال تبدء في الجزء الغربي من الجزيرة الي الشمال الجنوبي وتقدر طول الجبال 440 كيلومترا وتعتبر مساحة فوكيت الكلية مايقارب 570 كيلومترا وتبعد عن بانكوك بما يقارب الـ 862 كيلومترا جنوب بانكوك و 70% من الجزيرة تتكون من الجبال .

5. Maldives, Maldives island paradise, جزر المالديف جزيرة الفردوس

في العالم العديد من الأماكن الجميلة التي تستحق وصفها بالفردوس، ولكن جمهورية جزر المالديف واحدة من الأماكن التي تتمنى زيارتها. وفي قلبها يقع فندق فيلافارو على جزيرة نيلاندهي أتول الجنوبية المرجانية، التابع للعلامة التجارية Angsana Spa المألوفة في دبي، ما يشجعك على الاقامة في الفندق. من دبي، الرحلة القصيرة نسبياً، تجعل السفر إلى الجزيرة ممكناً ولو لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة. ومع ذلك، ستضطرون إلى تغيير الطائرة لركوب طائرة بحرية توصولك إلى المنتجع نفسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: اجمل خمس جزر لقضاء شهر العسل   1/4/2011, 00:39

مواضيعك رائعه جدا اشكرك على اختيارك المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: اجمل خمس جزر لقضاء شهر العسل   1/4/2011, 04:42

انت المميز والرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ازهار القدس




مُساهمةموضوع: رد: اجمل خمس جزر لقضاء شهر العسل   5/4/2011, 03:06

مشكووووورة ياقمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: اجمل خمس جزر لقضاء شهر العسل   5/4/2011, 03:25

هلا حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل خمس جزر لقضاء شهر العسل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: سياحة و سفر-
انتقل الى: