اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ليفركوزن يهزم ماينز ويستعيد صدارة البوندسليجا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: ليفركوزن يهزم ماينز ويستعيد صدارة البوندسليجا   17/1/2010, 05:10

استعاد فريق باير ليفركوزن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما تغلب على ضيفه ماينز 4/2 اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.

وسجل الأهداف الأربعة لليفركوزن الذي يدربه المدير الفني يوب هاينكز ، ميتشال كادليتش وترانكييو بارنيتا وتوني كروس وإرين ديرديوك.

وكان بايرن ميونيخ قد اعتلى صدارة البوندسليجا للمرة الأولى منذ عام بعدما تغلب على هوفنهايم 2/صفر أمس الجمعة في افتتاح المرحلة ، وفي أول مباراة بعد انتهاء فترة الأجازة الشتوية للمسابقة.

لكن ليفركوزن نجح في استعادة الصدارة حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة واحتل المركز الأول بفارق نقطتين أمام بايرن ميونيخ.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب هامبورج على فرايبورج 2/صفر وآينتراخت فرانكفورت على فيردر بريمن 1/صفر وهرتا برلين على مضيفه هانوفر 3/صفر وبوخوم على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2/1 .

وتلقى ليفركوزن صدمة عندما تقدم ماينز بعد ثماني دقائق فقط من بداية المباراة بهدف سجله تيم هوجلاند ، حيث سدد أندرياس ايفانشيتز الكرة من ضربة حرة وتصدى لها الحارس رينيه أدلر لكنه لم يمسك بها لتصطدم بالقائم وترتد إلى هوجلاند الذي لم يتردد في إسكانها الشباك مسجلا الهدف السادس له في الموسم.

ولكن لم يمر سوى سبع دقائق حتى أدرك ليفركوزن التعادل بهدف كادليتش الذي تغلب على الرقابة الدفاعية المفروضة عليه من قبل ايفانشيتز وأسكن الكرة في الشباك.

وبعدها تقدم ليفركوزن في الدقيقة 19 عندما مرر ستيفان كيسلينج تمريرة متقنة إلى بارنيتا الذي سدد كرة زاحفة سكنت شباك فابيان جيفر حارس مرمى ماينز.

وبعدها دعم كروس المعار من بايرن ميونيخ تقدم ليفركوزن بالهدف الثالث في الدقيقة 30 لكن نيكو بانجرت جدد أمل ماينز وأضاف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 66 .

وقبل دقيقتين فقط من نهاية المباراة اختتم ديرديوك التسجيل بالهدف الرابع لليفركوزن .

ورفع هامبورج الذي يدربه المدير الفني برونو لاباديا رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ليفركوزن بعدما تغلب على فرايبورج بهدفين نظيفين سجلهما مارسيل يانسن وملادن بيتريتش.

وافتتح يانسن التسجيل في الدقيقة السابعة مستغلا تمريرة من ديفيد ياروليم.

وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني أضاف زميله بيتريتش الهدف الثاني للفريق بتسديدة من مسافة ستة أمتار مستغلا غفلة دفاعية من لاعبي فرايبورج .

وتجمد رصيد فيردر بريمن عند 28 نقطة في المركز السادس بعدما خسر أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت صفر/1 . وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 وكان من نصيب ماركو روس.

وقلص بوخوم المخاوف حول هبوطه لدوري الدرجة الثانية بعدما تغلب على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2/1 ، حيث رفع بوخوم رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

ورفع هرتا برلين رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن عشر الأخير بعدما تغلب على مضيفه هانوفر بثلاثة أهداف نظيفة سجلها لوكاس بيسزك ورافاييل وجيكاس ، وهو الفوز الأول لهرتا برلين منذ أن تغلب على هانوفر في أولى مبارياتهما بالموسم في آب/أغسطس الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: ليفركوزن يهزم ماينز ويستعيد صدارة البوندسليجا   17/1/2010, 05:15

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليفركوزن يهزم ماينز ويستعيد صدارة البوندسليجا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: