اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  تصاعد الدعوات المطالبة باسقاط امير قطر ومحاكمته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: تصاعد الدعوات المطالبة باسقاط امير قطر ومحاكمته   19/3/2011, 05:02

وكالات -وجهت المعارضة القطرية أسئلة إلى الاخوان المسلمين وكاهنهم يوسف القرضاوي بخصوص مواقفهم من الدعوات المتصاعدة في المطالبة باسقاط الاسرة المالكة في قطر وبالذات الشيخ حمد الموسادي نسبة الى الموساد، وتساءلت المعارضة القطرية قائلة ما سيكون موقفكم من ثورة شعب قطر في المطالبة بالحرية والعدادلة والمساواة؟ ما ذا سيكون موقفكم الصحيح من غضب

الشعب القطري من النفوذ القوي للزوجة رقم اربعة لامير قطر موزة بنت ناصر المسند التي ترتبط بعلاقات شخصية متينة مع زوجة نتنياهو رئيس وزراء عصابات العدو الإسرائيلي والتي استقبلتها قبل فترة قصيرة في الدوحة ضمن مهرجان غنائي؟

واي موقف ستقابلون به طلبات القطريين المشروعة والهادفة الى ترحيل القاعدة العسكرية الامريكية في قطر والتي تحتل ربع مساحة الدولة والى اغلاق المركز التجاري الاسرائيلي.

ما ذا سيكون موقف الكاهن الاكبر يوسف القرضاوي من هذه الدعوات النابعة من قلوب وطنيين شرفاء . واي فتوى هذه المرة سيصدرها في حق المتظاهرين هل سيطالبهم بالشهادة والموت دفاعا عن كرامة وعزة وطن يريد له اهله ان يتطهر من رجس القواعد الامريكية التي تدنس ارضهم ومن العلاقات المشينة بالدوائر الصهيونية والامريكية.

وتقول المعارضة انها على يقين انه في تلك الحالة سيظهر النفاق في اقبح اوجهه وستسقط ورقة التوت الاخيرة في جعبة هذا المفتي الذي ضل وأضل وافتى يغير علم.

اما قناة الجريرة نسبة الى الذنب والفحش فهذه سقطت في مربع الخيانة وانكشفت الاعيبها وظهر انها اداة للصهاينة هدفها زعزعة استقرار المنطقة وخلق شرق اوسط ضعيف يمكن العدو من الهيمنة لعقود من الزمن وهي لن تغطي ثورة القطريين.

وقال مواطنون قطريون على صفحات الفيسبوك ياعالم هل تعتقد ان الأكل والشرب والراتب والدخل المرتفع يكفي للانسان ليعيش بحرية؟
الا يستحق الإنسان ان يكون له حق التعبير عن الراي ونقد الحكام على مواقفهم الخيانية، وقالوا تفجعنا الادوار القذرة التي يتبناها هذا النظام في زعزعة استقرار وامن الامة
وقال آخرون الا يستحق الشعب القطري ان يكون له دور في اختيار حاكمه و محاسبة سياسات ذلك الحاكم؟
و ان يكون فعالا ومشاركا في رسم السياسات العامة للدولة ...داخلية وخارجية ...سياسية كانت او اقتصادية او اجتماعية او تنموية اوغيرها؟!

وقال آخر هل استشار الشيخ حمد الشعب مثلا عندما قرر ان يات بقواعد امريكا العسكرية ويزرعها في قطر لتنطلق منها الطائرات الحربية لقصف العراق وافغانستان وغزة ..بل وتزويد اسرائيل بالمعدات الحربية؟!

وحمله بعض النشطاء مسؤولية قتل آلاف المسلمين الابرياء في العراق افغانستان وغزة.

وعن استضافة الحكومة القطرية صاحب الرسوم المسيئة للرسول، إلى جانب تاريخ العلاقات القطرية الإسرائيلية، وذكرت من أبرزها فتح مكتب تجاري إسرائيلي في قطر، واستقبال طلاب إسرائيليين بجامعات قطرية، وأخيرا دعت الصفحة سكان قطر إلى المساهمة في نشرها، من أجل إسقاط الحكومة والنظام.

تجدر الاشارة الى ان دعوات على صفحات الفيسبوك للتواصل الاجتماعي طالبت بالاطاحة باميرقطر وقد جذبت اكثر من عشرين الف عضو في وقت وجيز ومن المتوقع ان تبدا الثورة يوم ال 16 مارس القادم.

ومن ضمن المطالب الملحة ابعاد الشيخة موزة زوجة الامير بسبب النفوذ الكبير الذي تتمتع به في شؤون الدولة.

وكان المعارضون قد وضعوا صورة كبيرة لامير قطر وعليها علامة خطأ باللون الاحمر ووضعوا على جبهته النجمة السداسية اشارة الى علاقاته الحميمية بالكيان الصهيوني ووصفوه بعميل اليهود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: تصاعد الدعوات المطالبة باسقاط امير قطر ومحاكمته   20/3/2011, 01:06

مواضيعك دائما متالقه وانت مبدعه اشكرك على اختيارك المفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصاعد الدعوات المطالبة باسقاط امير قطر ومحاكمته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: