اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ليدي جاجا تهدّد بملاحقة صانع مثلجات من حليب الأمهات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: ليدي جاجا تهدّد بملاحقة صانع مثلجات من حليب الأمهات    13/3/2011, 21:32



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هدّد محامو المغنية العالمية ليدي غاغا Lady Gaga بمقاضاة مصنعي آيس كريم من حليب الأم الطبيعي إذا ما لم تتوقف الشركة المصنعة البريطانية عن استخدام لقب شهرتها في المنتج الذي يحمل اسم Baby Gaga في ترويجه.

واعتبرت غاغا هذا المنتج، الذي أثار العديد من التساؤلات، مضلاً ويدفع الرأي العام للاعتقاد بأن نجمة البوب الامريكية من مؤيدي استهلاك عامة الناس لحليب الأمهات.

وسبق لوكالة حماية الصحة أن صادرت كميات من هذا الآيس كريم المصنوع من حليب الأم الطبيعي في مقهى بعد أيام معدودة فقط من فتح أبوابه لأول مرة في وسط العاصمة البريطانية لندن.
هذا التدخل السريع من قبل المسؤولين في بلدية وستمنستر جاء على خلفية شكاوى تلقتها البلدية ببيع مقهى the icecreamists منتوجات الآيس كريم مكونها الأساسي الحليب الطبيعي للأم وطالبوا المقهى بوقف تحضير آيس كريم Baby Gagaالى حين التأكد من سلامة استهلاكه.

وصرح ناطق باسم بلدية ويستمنستر ان هناك مخاطر محتملة من آيس كريم الحليب الطبيعي اذا لم يتم إنتاجه في بيئة صحية محكمة لأنه قد تتسرب فيروسات من حليب المتبرعة في حال عدم فحصه مخبريا، فضلاً انه يجب استيفاء شروط وكالة معايير الاغذية البريطانية قبل الترخيص بتسويق هذا المنتوج المثلج.

لكن مت أوكنر، صاحب المقهى، اعتبر منعه هذا المؤقت من انتاج الايس كريم الطبيعي من ثدي الأم نفاقاً من السلطات المحلية، معلقاً بسخرية خلال اجراء حوار معه: "كما تعلم حليب الأم الطبيعي خطير جداً على صحة الانسان، يمكنك شراء الكحول التي تقتل وشراء السجائر التي تقتل، فحليب الأم صحي للأطفال وليس لعامة الناس".

وأضاف أوكنر أن سلطات البلدية تعاملت مع الآيس كريم من حليب الأم الطبيعي وكأنه من مخلفات المواد النووية وصادروا هذا النوع لإجراء تحاليل عليها لأنهم يعتقدون ان حليب الأم خطير بالرغم من تأكيده اجراء تحاليل تشابه تحاليل الدم في المستشفيات.
آيس كريم من الحليب الطبيعي
فكرة صنع الآيس كريم من حليب الأم جاءت خلال بحث اجراه أوكنر لمعرفة مصدر الحليب وجودة حليب الابقار المليئة من الهرمونات والمواد المضادة الموجودة فيه، فرأى ان استخدام حليب الأم الطبيعي الذي يعيش عليه الأطفال لآلاف السنين هو الأفضل فكانت ولادة فكرة آيس كريم babay Gaga من حليب ثدي الأم.

بدأ اوكنر المرحلة الاولى بتجربة محدودة لا تزيد على 15 أم بضخ حليب ثديهن مقابل £15 لكل ربع لتر تقريباً، وأصبح لديه قرابة 300 أم جاهزة لإمداد مقهاه بما يكفي من الحليب الطبيعي استجابة للطلب الكبير على هذا النوع من الآيس كريم.

وشهد هذا الطبق الجديد الذي اقتحم قائمات الطعام بجدل كبير اقبالاً منقطع النظير لم يكن يتوقعه احد كما يقول أوكنر.

"احبو زبائننا هذا النوع من الآيس كريم بعناه بالكامل في اليوم الاول، والعديد من الأمهات جئن لتجربة آيس كريم من الحليب الأم الطبيعي، فهذا احتفاء بالأمومة وردات الفعال كانت خارقة".

لكن أوكنر لم يخف اشمئزاز البعض من استهلاك سوائل جسم الانسان: "نعم هناك من لا تقبل نفسه آيس كريم حليب الأم وهذا كنا متوقعاً، وفي المجمل هناك طلب كبير وشعبين واسعة لآيس كريم baby gaga وننتظر بفارغ الصبر معاودة انتاج هذا النوع من الآيس كريم.

ويعتبر صاحب المقهى ان آيس كريم baby gaga من الاطباق اللذيذة والراقية للغاية وتحتوي على سعرات حرارية حرارية اقل من الآيس الكريم العادي الذي يتم تحضيره وفق وصفة إيطالية تقليدية مكونها الأساسي حليب من ثدي الأمهات بنكهات مختلفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقيد الشات




مُساهمةموضوع: رد: ليدي جاجا تهدّد بملاحقة صانع مثلجات من حليب الأمهات    13/3/2011, 21:36

:?:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: ليدي جاجا تهدّد بملاحقة صانع مثلجات من حليب الأمهات    14/3/2011, 00:59

هههههههههههههه
لا تستبعد ما توصلنا هالصرعة و ما تلاقي الا و هاد الايس كريم بينباع بمولاتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليدي جاجا تهدّد بملاحقة صانع مثلجات من حليب الأمهات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: