اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الأهلي يحتفظ بـ (الصدارة) .. وحرثا يواصل المطاردة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: الأهلي يحتفظ بـ (الصدارة) .. وحرثا يواصل المطاردة   12/3/2011, 20:46

الأهلي يحتفظ بـ (الصدارة) .. وحرثا يواصل المطاردة

عمان - اربد - الرأي - احتفظ الاهلي بصدارته في دوري النساء لكرة اليد بعد تغلبه على كفرسوم 28/17 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب قاعة مدينة الحسن في اربد، فيما استطاع حرثا اللحاق مجدداً بالاهلي بفوزه على السلط 35/ 18 في مباراة جمعت بينهما بقصر الرياضة ضمن ذات المنافسات.
وفي مباراة اخرى عزز الفجر من حظوظه في البطولة وزاد رصيده من النقاط عقب فوزه على كفر راكب 36/ 16 الذي فشل في تحقيق فوزه الاول في البطولة بخسارته امام الفجر.

حرثا 35 السلط 18
عمان - عبدالجليل العضايلة- طغى المستوى الفني والاداء العالي لنادي فريق حرثا على منافسه السلط منذ الدقائق الاولى من عمر الشوط الاول فالفارق البدني والخبرة لدى لاعبات حرثا مكنتهم من التقدم السريع بحاصل الاهداف وان جاءت محاولات من السلط للحاق بركب حرثا المنطلق بقوة حيث كان معدل اهداف الشوط الاول كل 3 اهداف لحرثا مقابل هدف واحد للسلط.
برز من لاعبات حرثا رحمة غزاوي ورؤى زهدي اللتان لم تجدا صعوبة كبيرة في اختراق خطوط دفاعات السلط وتسجيل الاهداف, من جانب آخر حاولت لاعبات حرثا في خطوط الدفاع القيام بواجبهن على اكمل وجه وتبديد هجمات السلط اللاتي حاولن استغلال المرتدات نحو مرمى نادي حرثا لكن دون وجود خطورة واضحة على مرمى حرثا لينتهي الشوط الاول 15 حرثا 51 السلط.
الشوط الثاني للمباراة لم يختلف كثيراً عن سابقه وان كان السمة البارزة فيه تكثيف محاولات السلط لتعديل النتيجة والخروج باقل الخسائر وهذا ما تحقق فعلاً بانتفاضة قوية للاعبتين السلط رانيا عبد الرحمن وفاتن عابد واسراء عبد الكريم اللواتي بدا واضحاً تصميمهن على الدفع بقوة نحو مرمى حرثا والتسجيل، بدورهن لاعبات حرثا كثفن من هجومهن أيضاً بهدف توسيع الفارق وتحقيق فوز عريض وبرز في الشوط الثاني ولاء سعايدة وتسنيم زهدي وفاطمة التل في محاولات الدفاع والغوص نحو المرمى لينتهي الشوط لمصلحة حرثا 35/18.

الفجر 3 كفر راكب 16
انطلق الشوط الاول بايقاع سريع بين الفجر وكفر راكب في محاولة من كلا الطرفين لفرض السيطرة اولاً على مجريات الشوط واستطاع الفجر افتتاح مسلسل اهدافه عبر ضربة جزاء سجلتها اللاعبة ناهدة رواشدة التي حملت بجعبتها العديد من الاهداف لفريقها خلال الشوط الاول عن طريق تسديد ضربات الجزاء التي كانت تنفذها بنجاح وسط عجز من حارسة كفر راكب على صدها.
واستفادت ناهد الرواشدة من الاخطاء المتكررة للاعبة كفر راكب براء شقيرات مهدية للفجر المزيد من ضربات الجزاء.
دفاعات الفجر كانت متماسكة ومنظمة بشكل ملفت وتميزن بتحركات مدروسة للاعبات الدائرة وبرز من الفجر لانا الفقير وروزان الش، الى ذلك حاول كفر راكب ايجاد ثغرات في دفاعات الفجر حيث برز من كفر راكب فاتن حمايدة وحنين عامر دون ان تشكلا في هجومها اي خطورة متتابعة على مرمى حارسة الفجر هديل حابط وان فشلت الاخيرة في صد بعض الكرات لينتهي الشوط الاول لصالح الفجر 17 / 7 لكفر راكب.
في الشوط الثاني سعى كفر راكب لإنعاش اماله وتعديل النتيجة وسط تشجيع مستمر من باقي افراد الفريق لإعطاءهم المزيد من التركيز في نقل الكرات وتسديدها بشكل افضل ولكنها كانت سرعان ما يشتتها دفاع الفجر بسبب التسرع والارتباك الذي سيطر على اللاعبات وما ساهم بذلك احتجاجات احد اداريي فريقهن «كفر راكب» على قرارات الحكم رغم جلوسه على مقاعد الجمهور!
واستمرت حالة الكر والفر بين الفريقين على مجريات الشوط وسط تألق من لاعبة الفجر رانيا اللبدي وبروز لاعبة كفر راكب سناء ابوشقير ولكن الفجر واصل تميزه بتسجيل الاهداف وتوسيع الفارق في الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز عريض للفجر على كفر راكب 36/16 .

الاهلي 28 كفر سوم 17
اربد حسين صالح - شهدت بدايه الشوط الاول الذي انتهى لمصلحه الاهلي 10/12اثاره ونديه حيث سارت المباراه هدف بهدف حتى الدقيقه الثامنه التي شهدت التعادل 4/4 ليتمكن الاهلي بعد ذلك من استغلال فاعليته الهجوميه من خلال ثلاثي الخط الخلفي ليلى وحلا وهبه والتسديد المتقن الذي كشف دفاع كفر سوم في اكثر من موقع مع تسديد ناجح لبراءه وضحى من الاجنحه .
كفر سوم بدوره فشل على فترات من وضع خيارات دفاعيه لايقاف قوه الاهلي الهجوميه وفرض الرقابه على ابرز اللاعبات ولم تأتي قوه الفريق الهجوميه بالشكل المطلوب الى على فترات بتسديدات فلك وربى منيب ومع ذلك تألقت حارسه الاهلي سهى زغير في التصدي لأكثر من هجم وخاصه من قبل لاعبتي الجناح امال وهيا رغم براعه اسراء حسن على فترات في تشغيل لاعبه الدائره سماح التي سجلت اكثر من هدف لم يمنع الاهلي من تسريع ادائه الهجومي للوصول لمرمى حنين محمد وتسجيل عده اهداف ساهمت في توسيع الفارق رغم وجود هجمات فردية. لكفر سوم من خلال فلك وربى واسراء رغم التسرع في انهاء الهجمات الى ان ذلك لم يمنع من فوز الاهلي في المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يحتفظ بـ (الصدارة) .. وحرثا يواصل المطاردة   13/3/2011, 00:58

مشكور سامو على الخبر الرياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يحتفظ بـ (الصدارة) .. وحرثا يواصل المطاردة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: