اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ريال مدريد يخسر رونالدو 10 أيام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلمة حق




مُساهمةموضوع: ريال مدريد يخسر رونالدو 10 أيام   9/3/2011, 03:32

ريال مدريد يخسر رونالدو 10 أيام
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لإقتصادية 2011/3/7 الساعة 11:15 بتوقيت مكّة المكرّمة


مدريد ـــ د. ب. أ:­ أكد نادي ريال مدريد الإسباني أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق سيغيب عن الملاعب عشرة أيام بسبب الإصابة.
وكان رونالدو قد تعرض لإصابة بتمزق في عضلة الساق اليسرى قبل ربع ساعة من نهاية المباراة أمام ملقة 7/0، بعد تسجيله ثالث أهدافه، ليضطر الفريق لإكمالها بعشرة لاعبين بعد أن استنزف تغييراته الثلاثة، ما يعني غيابه عن المباراتين أمام راسينج سانتاندير وإيركوليس، ولكن فريقه يأمل أن يلحق اللاعب بالمباراة أمام أولمبيك ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق لانتقادات لإصراره على إشراك رونالدو في جميع المباريات منذ البداية وحتى النهاية. يذكر أن رونالدو ذكر على صفحته الخاصة والأكبر لأي لاعب كرة قدم في العالم ''لقد تعرضت للإصابة بعد أن سجلت هدفي الثالث لكنها لا تبدو سيئة، وآمل أن أكون جاهزاً للمباراة المقبلة وأساعد فريقي''. وحقق ريال مدريد فوزا ساحقا على ضيفه ملقة 7/0 أمس الأول على ملعب ''سانتياجو برنابيو'' في ختام المرحلة الـ 26 من الدوري الإسباني.

ويدين النادي الملكي بعودته إلى سكة الانتصارات، بعد تعادله في المرحلة السابقة مع ديبورتيفو لا كورونيا، وتحقيقه فوزه الـ 23 على التوالي بين جماهيره إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية للمرة الرابعة هذا الموسم، ليفك صيامه عن التهديف بعدما فشل في إيجاد طريقه إلى الشباك في المباريات الأربع الأخيرة، والفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل ثنائية.

وأصبح رونالدو الذي أصيب بعد تسجيله الهدف السابع وخرج من المباراة ليكملها فريقه بعشرة لاعبين لأنه كان أجرى تبديلاته الثلاثة، أول لاعب من ريال يسجل ثلاثية في أربع مناسبات خلال موسم واحد منذ 52 عاما، وثالث لاعب في تاريخ النادي الملكي يحقق هذا الإنجاز بعد الأسطورتين المجري بوشكاش والأرجنتيني الأصل دي ستيفانو، علما بأن أي لاعب في الدوري الإسباني لم ينجح في تسجيل ثلاثية في خمس مناسبات خلال موسم واحد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يخسر رونالدو 10 أيام   9/3/2011, 03:39

والله الف سلامة على قلبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يخسر رونالدو 10 أيام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: