اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 نوكيا تطلق n 96

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: نوكيا تطلق n 96    7/3/2011, 04:07

تطلق: N96 الجذاب " />تمنح نوكيا 96 هاتفاً من أجهزة N96 بإصدار محدود، يحصل كل مقتني للجهاز على علبة فاخرة مصنوعة من الخشب مع إضافة جميع الإكسسوارات والمضامين المميزة المناسبة للهاتف.تكلفة الهاتف هي 759 يورو (بدون ضرائب) وذلك من خلال حملة تبرعات لجمعية الحفاظ على البيئة، سوف يتم التبرع بريع الهاتف لمنظمة WWF العاملة على الحفاظ على الحيوانات البرية المهددة بالانقراض.

يشير السيد ايلان جرينباوم المدير العام لشركة يوروكوم نوكيا في البلاد الى أن جهاز N95 والذي نجح نجاحا باهرا في العالم وفي البلاد مع مبيعات تصل الى أكثر من 100.000 هاتف، اليوم نحن مستعدون لإطلاق جهاز N96 جهاز الملتيميديا الجديد الذي يفجر الحدود الخلوية كما عودتنا NOKIA.
يتميز هاتف N96 بالعديد من المواصفات المميزة منها: الجهاز مزود بحاسوب مولتيميديا متقدم من الجيل 3.5، تصميم خارجي جذاب ذو تصميم ينزلق باتجاهين يتيح للمستخدم لوحة مفاتيح كاملة، ويقدم الهاتف الجديد سرعات اتصال عالية HSDPA بالتوافق مع تقنيات الجيل الثالث الحديثة، ومزود بتقنية DVB-H و هي تقنية لاسلكية تمكن الهواتف المحمولة من استقبال بث تلفزيوني رقمي لاسلكياً دون الحاجة لاستخدام شبكات الهاتف المحمول أو الاتصال بالانترنت.
ويتمتع الهاتف الجديد بذاكرة داخلية 16 GB مع وجود منفذ لتوصيل كارت ذاكرة microSD لتتمكن من زيادة السعة حتى 24 جيجا، بالإضافة إلى شاشة عرض بقياس 2.8 بوصة قادرة على عرض حتى 16 مليون لون.
والهاتف به كاميرا رقمية بدقة 5 ميجا بكسل بعدسة من Carl Zeiss قادرة على تصوير فيديو بجودة VGA و بسرعة التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة، علاوة علي تقنية الـ WiFi اللاسلكية وتحديد المكان عبر الـ GPS الداخلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: نوكيا تطلق n 96    7/3/2011, 07:20

يا عيني على التكنولوجيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: نوكيا تطلق n 96    7/3/2011, 07:51

اشكرك على مرورك الكريم المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نوكيا تطلق n 96
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: جوالات-
انتقل الى: