اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 النعيمي يعتذر لطلبة التوجيهي و لأولياء أمورهم بعد نشر التربية مصطلح "غشاش" على كشوفات علاماتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: النعيمي يعتذر لطلبة التوجيهي و لأولياء أمورهم بعد نشر التربية مصطلح "غشاش" على كشوفات علاماتهم   21/2/2011, 17:55

النعيمي يعتذر لطلبة التوجيهي و لأولياء أمورهم بعد نشر التربية مصطلح "غشاش" على كشوفات علاماتهم

قدم وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي اعتذاره لطلبة التوجيهي و لأولياء أمورهم بسبب إدراج مصطلح " غشاش " على كشوفات العلامات لامتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية .

تعليق النعيمي على التقرير تالياً نصه :

أود بداية ان اعتذر من الطلبة الأعزاء واولياء امورهم على ما ورد من حيث إظهار عبارة (غشاش) على صفحة كشف علامات الطالب الإلكترونية . واود أن اوضح كشف علامات الطلبة الورقي لايحمل مثل هذه العبارات وبالتالي فإن مارود على الكشف الإلكتروني ضمن موقع الوزارة الذي هو متاح للطالب نفسه من خلال رقم الجلوس فقط لايمكن ان يكوم متاحاً للجميع إلا إذا اعطى الطالب رقم جلوسه لغيره وفي جميع الحالات فقد تم اجراء اللازم بتغيير الصفة التي لاأقرها تربوياً الى صفة مخالفة سلوكية . وأرجو أن اشير الى أن هذه الدلالة المتاحة الكترونيا في حالات الغش هي اجراء سابق قبل تسلمي المسؤولية . أكرر اعتذاري مجدداً للطلبة وأولياء أمورهم.

نشرت مساء الأحد التقرير التالي :

استنكر عدد من أولياء امور طلبة في الثانوية العامة إدراج كلمة " غشاش " في كشوفات علامات أبنائهم لامتحانات الدورة الشتوية لامتحانات التوجيهي .

و أشار أولياء أمور لـ عمون انهم شعروا بصدمة من تلك الطريقة التي انتهجتها وزارة التربية والتعليم في " فضح " الطلبة على الملأ .

احد اولياء الأمور - نتحفظ عن نشر اسمه حفاظاً على مشاعر ابنه – قال أن أحد أصدقاء ابنه اتصل به واخبره عن وجود مصطلح " غشاش " في بند العلامات في كشفه على الانترنت وقام بالاستهزاء منه ما تسبب بتعرض الطالب لأذى نفسي وشعور بالخجل .

وتساءل ولي الأمر عن السبب الحقيقي الذي يدفع بوزارة معنية بالتربية قبل التعليم في فضح طلابها الذين من المفترض ان يعاملوا كأبناء لهم .

واضاف اعلم ان ابني قام بعملية الغش وهذا أمر مرفوض باعتباره عمل لا اخلاقي وترفضه الأديان السماوية الا ان ما قامت به التربية في كشف هذا الأمر يعتبر جريمة تشهير بحق أبنائنا .

وتابع ان الوزارة اتخذت اجراءات قانونية في معاقبة ابنه جراء قيامه بالغش ولم يعترض لانه يستحق ذلك مشيراً إلى ان الوزارة تجاوزت حدودها في عقاب الطلبة وعليه فإنه بصدد رفع دعوى تشهير بحق الوزارة .

من ناحيته أشار مستشار وزير التربية والتعليم الناطق الإعلامي باسمها أيمن بركات أن الوزارة اعتمدت مؤخراً إضافة كلمة "غشاش " للطالب الذي يحرم من الامتحان بسبب قيامه بعملية الغش حتى لا يختلط الأمر على الطلبة بعدما كانت الوزارة تكتفي بوضع حرف "غ" إذ اختلط الامر على البعض بين كون الطالب غائباً ام غشاشاً.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: النعيمي يعتذر لطلبة التوجيهي و لأولياء أمورهم بعد نشر التربية مصطلح "غشاش" على كشوفات علاماتهم   21/2/2011, 18:50

و الله عيب ما بصير فضح الطلبة على الملأ كلمة راسب بتكفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: النعيمي يعتذر لطلبة التوجيهي و لأولياء أمورهم بعد نشر التربية مصطلح "غشاش" على كشوفات علاماتهم   22/2/2011, 03:45

اول الرقص حنجلة
وقعت براس النعيمي ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النعيمي يعتذر لطلبة التوجيهي و لأولياء أمورهم بعد نشر التربية مصطلح "غشاش" على كشوفات علاماتهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: