اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 وزير التربية: النتائج المعتمدة للثانوية العامة ورقية ستوزع على كافة المدارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: وزير التربية: النتائج المعتمدة للثانوية العامة ورقية ستوزع على كافة المدارس    17/2/2011, 15:45

وزير التربية: النتائج المعتمدة للثانوية العامة ورقية ستوزع على كافة المدارس


اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي ان نتائج شهادة الدراسة الثانوية للدورة الشتوية للعام الحالي ستعلن صباح يوم الجمعة المقبل.

واضاف النعيمي خلال زيارته صباح امس لمدرسة السلط الثانوية للبنين وحضوره الطابور الصباحي ان النتائج المعتمدة ستكون النتائج الورقية التي ستوزع على كافة المدارس وسيليها بلحظات نشرها على المنظومة الالكترونية وعلى موقع الكتروني خاص بالوزارة فقط ثم سيتم ارسال رسالة قصيرة لكل طالب تتضمن نتيجته, داعيا الى اعتماد المدارس كمرجعية لها.

وقال النعيمي ان الوزارة ستعيد النظر بمنظومة الحوافز المعطاة للمعلمين من الناحية الفنية وبالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية, وايضا اعادة النظر بمنظومة برامج تدريب المعلمين لتبنى على تشخيص دقيق لاحتياجاتهم مشيرا ان ثروتنا الحقيقية ورأسمالنا البشري لا يبنى الا من خلال العلم.

وحول الدور الذي ستقوم به الوزارة بعد قرار الحكومة بالموافقة على قرار انشاء نقابة للمعلمين قال النعيمي اننا ندرس الاجراءات الحكومية الاخيرة التي تتضمن قرارا واضحا بانشاء نقابة للمعلمين الا ان ذلك لن يتم الا من خلال الحوار مع زملائنا المعلمين اولا ثم البحث في الاطر الدستورية والقانونية للخروج بهذا المشروع, داعيا المعلمين الى الهدوء والتريث.

واشاد النعيمي بدور مدرسة السلط الثانوية للبنين في تخريج القيادات الوطنية منذ نشأة الدولة الاردنية ونشرها لثقافة التعليم, منوها ان المدرسة محط اعتزاز وتقدير لدى كل الاردنيين.

وقال ان الوزارة ستستمر في دعم مدرسة السلط الثانوية وتفعيل دورها وخصوصا مشروع التوثيق والارشفة لوثائقها التاريخية مؤكدا ان التحدي امامنا يتمثل في استمرارية ان تبقى هذه المدرسة معززة في قلوب ووجدان الاردنيين وان يتم العمل على استمرارية هذا المخزون التربوي الموجود في الوثائق المؤرشفة التي تتضمن كتبا ومراسلات زاخرة تنم عن نهج تربوي متقدم منذ انشاء الدولة الاردنية, مؤكدا ان كتابات المعلمين عبر 90 عاما ومنذ تأسيس المدرسة سيتم تحليله ونشره في كافة المدارس الاردنية الاخرى.

واكد النعيمي ان الوزارة ستعمل ايضا على توجيه الرحلات المدرسية الى متحف الكتاب المدرسي ومدرسة السلط الثانوية لترسيخها في اذهان الاجيال والطلبة, مؤكدا ان الوزارة ستعمل على انشاء موقع الكتروني خاص بالمدرسة لاطلاع العامة على الوثائق التاريخية المؤرشفة من خلال تجهيز غرف الكترونية خاصة.

وكان مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط المهندس محمد نعيم الخريسات قد استعرض اهم التحديات التي تواجه المديرية ودورها في تفعيل جوانب التواصل مع قيادات واهالي السلط واشراكهم في صنع القرار.
من جانب اخر قام النعيمي بزيارة لمدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز واستمع من مديرها احمد ابو رمان الى ايجاز عن مسيرتها وتطلعاتها المستقبلية.

كما قام بزيارة مدرسة اسماء بنت ابي بكر الواقعة في حي اسكان المغاريب معلنا من هناك انطلاق جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية وذلك بحضور مدير المدرسة ضياء ابو حمور والهيئة التدريسية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: وزير التربية: النتائج المعتمدة للثانوية العامة ورقية ستوزع على كافة المدارس    17/2/2011, 17:02

الله ينجحهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: وزير التربية: النتائج المعتمدة للثانوية العامة ورقية ستوزع على كافة المدارس    18/2/2011, 23:30

مبارك للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزير التربية: النتائج المعتمدة للثانوية العامة ورقية ستوزع على كافة المدارس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: