اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 نظرة مقربة على جوجل نِكساس إس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: نظرة مقربة على جوجل نِكساس إس    12/2/2011, 18:08

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مر عام بالكاد على إطلاق هاتف "إتش تي سي نِكساس وَن" الذي جاء مخيباً للأمال، وها هي جوجل تعلن عن إصدارها "نِكساس إس". وهو أول هاتف نقال ذكي يعمل بنظامها الجديد للتشغيل، نظام "آندرويّد أو إس"، الذي يُلقب أيضاً على سبيل المرح بـ (جينجربْرِيد) "كعك الزنجبيل". وتقوم "سامسونج" هذه المرة بتصنيع هذا الوليد الجديد لمجموعة هواتف "نِكساس" الذكية. ومن المقرر أن يبدأ تسويقه خلال موسم أعياد نهاية العام في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة البريطانية المتحدة.

استخدم "نِكساس إس" خاصتك كحافظة نقود إلكترونية

من أبرز مقومات الجذب بالهاتف "نِكساس إس" هي تقنية "نير فيلد كوميونيكيشن" أو "إن إف سي" المستخدمة بالفعل في اليابان. ويمكن استخدام الهاتف عن طريق هذه التقنية كأداة لشراء التذاكر وسداد المبالغ المالية الصغيرة وغيرها من الأمور المماثلة.

اجعله قارئاً للأغراض القابلة للتوصيل

بمجرد أن يصبح "نِكساس إس" بين يديّك، يمكنك تمريره على أية أغراض قابلة للتوصيل والحصول على العديد من المعلومات بشأنها. فتعمل شريحة "إن إف سي" عندما تمر بالقرب من غرض قابل للتوصيل مثل قائمة طعام أو ملصق فيلم. وبتمرير "نِكساس إس" فوق أفيش فيلم مثلاً، تتاح لك إمكانية مشاهدة الإعلان المصور الخاص به.

منافس لجهازيّ "بلاك بيرّي تورش" و"نوكيا إن 8"

حتماً ستكون تقنية العام المقبل 2011 هي شريحة الـ "إن إف سي". ويبدو أن جوجل تستبق منافسيها بخطوة في هذا الصدد، حيث أن عدداً من الشركات الأخرى العاملة في مجال الهواتف النقالة، تنوي تضمين شرائح الـ "إن إف سي" مع أجهزتها بداية من العام المقبل. وستتضمنها أيضاً أجهزة البلاك بيرّي الجديدة والجيل الجديد من هواتف الآيّ فون وهواتف نوكيا.

ويشتمل "نِكساس إس" على ذاكرة داخلية مساحتها 16 جيجابايت ويعمل بتنقية اللمس، كتلك التي نجدها بالحواسب اللوحية وهواتف "سامسونج جالاكسي إس". ويدخل "نِكساس إس" في منافسة مباشرة وشرسة مع هواتف "بلاك بيرّي تورش" و"نوكيا إن 8" و"إتش تي سي ديزاير إتش دي".

المستحدثات

ويقدم "نِكساس إس" العديد من المستحدثات الأخرى مثل شاشته منحنية الأضلاع، وهي من نوعية "آمولِد" ويبلغ قياسها 4 إنشات وهي مزودة بعدد (2) كاميرا. وتدعم واجهته الجديدة برنامج "جيروسكوب" (أداة لحفظ التوازن وحفظ الاتجاهات والتي سيسعد بها اللاعبون كثيراً!)، والذي يُستخدم أيضاً لإجراء مكالمات عبر الإنترنت من خلال حساب "في أو آي بي"، إلا أنه يتعين على مستخدمه التواجد بالقرب من شبكة اتصال "واي-فاي" للقيام بذلك. ومن المؤكد أيضاً أن هذا الهاتف الذكي سيكون أول هاتف يعمل بنظام "جينجربْرِيد"، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل "آندرويِّد".

خاصية البحث بالصوت وإملاء الرسائل

يقوم مستخدم للهاتف النقال من كل أربعة مستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية بالبحث على هاتفه باستخدام خاصية الأوامر الصوتية. ويوفر "نِكساس إس" إجابات متقدمة للكلمات الرئيسية والأوامر التي تملى عليه.

فيما سيفيد صوتك إذاً؟ يمكنك استخدامه مثلاً للتجوال على هاتفك النقال أو العثور على مطعم أو متجر قريب منك أو القيام بأنواع أخرى من البحث بخاصية الصوت. وتظل الخاصية الأبرز في هذا الجهاز هي خاصية إملاء الرسائل عليه! كما يمكنك ضبط المنبه بواسطتها أو إرسال البريد الإلكتروني. كما أن هذه الخاصية مصممة للتعرف على اللهجات المختلفة.

فإن كنت تتوق لشراء "نِكساس إس"، يمكنك طلبه من خلال موقع "بِست بايّ" (إذا كنت من سكان الولايات المتحدة الأمريكية) أو من خلال موقع "كارفون ويرهاوس" (إذا كنت من سكان المملكة البريطانية المتحدة).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: نظرة مقربة على جوجل نِكساس إس    12/2/2011, 22:14

مشكورة انثى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: نظرة مقربة على جوجل نِكساس إس    14/2/2011, 22:57

:(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نظرة مقربة على جوجل نِكساس إس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: جوالات-
انتقل الى: