اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 07:16

(( إنحراف المشاهير ))
لأنيس الدغيدي
.. يقال بأن هذا الكتاب ممنوع في الدول العربية ،.وقبل الغوص في ما تضمنه الكتاب من مضمون ، بغض النظر إن كان صحيحا أو مغلوطا ، أتساءل : هل الأنحراف هو واقع حياة المشاهير ؟ أم ان الكاتب كتب عنوانا مماثلا ليحقق أكبر نسبة مبيعات ، بما أن الفضيحه والأنحراف يبيعان في بلادنا وفي كل العالم أيضا ، تطبيقا للمثل القائل : (( كل شيء مخفي وممنوع مرغوب )) .




هل يتخيل الدغيدي الأحداث أم يخفي أكثر مما يظهر ؟!




فمن هو أنيس الدغيدي الذي كتب في نهاية كتابه هذين البيتين :


فما من كاتب إلا سيفنى ويبقي / الدهر ما كتبته يداه ... فلا تكتب بخطك غيره شيئا / يسرك يوم القيامة أن تراه .


هل يبيح له هذان البيتان أن يخترع الأحداث ويزيد عليها ملحا وبهارا ، أم أن حياة المشاهير تتكفنها حكايات وأسرار لا تصدق ، وأفضل حل للهروب من حدة وساختها هو نكران وجودها أو حصولها ، وإلصاق تهمة خلق الأحداث بأنيس الدغيدي .


بصراحة لا أعرف عنه شيئا سوى أنه كاتب كتاب
(( الحياة السرية لصدام حسين ))
الذي تصدر عام 2004 قائمة الكتب العشرة الأولى في العالم العربي والشرق الأوسط ...


وأنيس الدغيدي هو كاتب وصحفي وسيناريست ولديه مؤلفات تلقى إهتماما سياسيا وأوربيا خاصا ، وتتابعها وكالة الأستخبارات الأمريكية بدقة ، كما قرأت في الأبحاث التي أجريتها عنه .


وهذا دليل على أن هذا الرجل الذي أجرى حوارا مع السيدة جيهان السادات في أهم لقاءاته الصحفية ، ليس رجلا غبيا كتاب فضائح ليبيع فقط ، بل رجل إستخباراتي يعرف الكثير ، ويخفي أكثر مما يظهر .


وهو من أجرى لقاءات صحفية مع إسامة بن لادن والرئيس العراقي الراحل صدام حسين ونجله عدي ونلسون مانديلا .. الخ .


ورغم كل هذه الأنجازات التي تشهد بها خبراته المهنية في مجال الصحافة إلا انني إقتبس مقتطفات قصيرة من فضائح النجوم والسياسيين من كتابه و أنشرها على ذمته .. فمن يدري ربما كل خبر مستحيل في نظرنا هو كل الحقيقة !




غلاف الكتاب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

على غلاف الكتاب تصدرت صور النجوم : كاظم الساهر ، الراقصة دينا ، النجم عمرو دياب ، نانسي عجرم ، يوسف شاهين ، وكتب في أعلى الغلاف أنه ( أجرأ كتاب مصري حتى الان )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 07:17

وهذا ما جاء في المقدمة


- بالاسماء والوثائق .. زعماء وفنانون يمارسون السحر والشذوذ ! - القصة الكاملة لحكاية الشريط الجنسى للراقصة ورجل الأعمال !! - سؤال أحمر : السحر هلى صنع شفايف ناسنى عجرم وشهرة كاظم ! - جديدة دى .. عبد الحليم حافظ يغنى بأمر العرافة مرجانة ! - مفاجاة .. جورج بوش هزم آل جور وكيرى بالساحرة كريستين !! - أشهر زبائنها : ترافولتا واليزابيت تايلور وجاكسون وكونداليزارايس - كارثة .. مطربان ونجمان الفن المصرى صناعى عفاريتى ! - مصيبة .. رهبان وقساوسة يمارسون الشذوذ الجنسى والسحر الأسود - بالاسماء 3 وزراء مصريون حاولوا تحضير روح سيادة الرئيس ! - عرفوا ميتران يعترف .. كنت احكم سيادة الرئيس من تحت السرير ! - المخابرات الإسرائيليلة تمارس السحر الأسود وتتعلمه بكورس افريقى - والسى آى إيه تستخدم السحر مع قاتل كينيدى والرئيس ريجان ! - بالتفصيل .. هؤلاء السحرة يحكمون العالم !


وإليكم ما ورد فيه بأختصار :


أتى الكتاب على ذكر ثروات الفنانين بالأرقام طارحا علامات إستفهام حولها تحت عنوان : من أين للنجوم هذا ؟ فسأل مثلا : من أين لأليسا ثروة تقدر ب 31 مليون دولار ؟ وال 33 مبيون دولار لكاظم الساهر ، وال 14 مليون دولار لراغب علامة ؟ غامزا الى إن
إيرادات مبيع الكاسيتات في ظل القرصنة المستشرية في الشرق الأوسط لا تعود بالفائدة الكبيرة على الفنان .. ولمح إلى أن الحفلات الخاصة بكل أنواعها هي مصدر تلك الثروات ؟ والله ينجينا من تلك الحفلات ومنظميها ومن يدعى إليها ...


عمرو دياب أشترى فيلا الماريستو في لبنان بمبلغ 9 ملايين دولار ... ويقال بأن هذه الفيلا كانت المقر الرئيسي للمنحرفين أبان الأحتلال الإسرائيلي لبيروت ، حيث كانت تمارس فيها الدعارة وطقوس عبدة الشيطان .


توسع الدغيدي في الكلام عن الفلم الجنسي الأشهر في العالم العربي ، وهو الذي صوره حسام أبو الفتوح لزوجته الراقصة دينا إذ و رغم كل التحقيقات والمد والجزر في هذه القضية ، بقي السؤال معلقا حول من سرب الشريط الجنسي ، الشرطة التي إقتحمت المنزل أم مقربون من أبو الفتوح نفسه ؟!


- تطرق الكتاب أيضا الى زواج النجمات من رجال الأعمال وأثرياء العرب.. فإلهام شاهين كانت متزوجه من المنتج الشهير عادل حسني الذي أنتج لها أفلاما عدة قبل أن تطلقه وتتزوج من عزة قدورة رجل الاعمال اللبناني ، وكان الزواج سرا الى أن حاول تشويه وجهها بالأسيد ، فكشف زواجهما العرفي ، وكذلك زواج حنان الترك الذي بقي صامدا في وجه تهمة الدعارة التي تم تلفقيها لها بأ عتراف مسؤولين في جهاز الأمن المصري .


- النجمات المصريات اللواتي إرتدين الحجاب ومن ثم خلعنه كن مصدر إهتمام الدغيدي ... فكتب عنهن التالي :


- الراقصة دينا خلعت الحجاب بعد ثلاثة أشهر من إرتدائه وبعد أداء فريضة الحج عقب فضيحة فيلمها الجنسي مع حسام أبو الفتوح .


- حلا شيحا ظهرت في أفلامها بملابس خليعة ، ثم إعتزلت وإرتدت الحجاب ، لتعود وتخلعه وتقبل بالأدوار الخليعة ...


- ميرنا المهندس وضعته عندما مرضت وخلعته بعدما تماثلت للشفاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 07:19

لم يكن كلينتون بطل الفضيحة الوحيدة بين الرؤساء !!!




ويذكر الكاتب أن الرئيس الأمريكي بيل كلينتون ليس الرئيس الوحيد الذي تورط في فضيحة جنسية مع مونيكا لوينسكي ، إذ سبقه رؤساء كثر بدءا بجورج واشنطن .


- الرئيس جورج بوش كان شاذا جنسيا ، والكل على علم بعلاقته الغير شرعية بمير جيوبتر .


- الرئيس توماس جيفرسون كان على علاقة عاطفية بماريا هادفيلد كوسواي ، وتولدن في هذه العلاقة ، مما أدى الى كسر يده خلال قفزة ما ، وكانت له علاقة مع شقيقة زوجته ونتج عنها أطفال غير شرعيين .. كما كان على علاقة بعاهرة طيلة عهده .


- الرئيس وورد ويسلسون إتهم وعشيقته بدس السم لزوجته والتسبب بموتها .


- الرئيس التاسع والعشرون وارن جي هاردينغ كان على علاقة بزوجة صديقه ، وأنجب منها طفلة غير شرعية .




لو كان البيت الأبيض يملك لسانا لنطق !!!




- الرئيس فرنكلين روزفلت أقام علاقة جنسية مع سكرتيرته ومع ولية عهد النرويج والتي عاشت في البيت الأبيض خلال العرب العالمية الثانية . إضافة الى ذلك علاقة جون أف كينيدي بمارلين مونرو ، فقد كان أيضا على علاقة بأنجي ديكنسون وإثنتين من سكرتيراته في القصر الرئاسي .


هؤلاء هم رؤساء أمريكا .. ليسوا أكثر من مجرد ذكور يتبعون غرائزهم .. ولم تستطع الكرسي والسلطة اللتان وصلوا إليهما أةنن تطهرهم من الأعمال الشنيعة .. ولو كان البيت الأبيض يملك لسانا لنطق بفضائح جنسية قد تطول لتكتب عنها حكايات ألف ليلة وليلة ...


وذكر الكاتب أنيس الدغيدي في كتابه وإستنادا إلى إحصاءات رسمية ( كما قال ) أن أمريكا تربح سنويا عشر مليارات دولارات من الدعارة .. وأقذر أمر فعلته هو تسويق الدعارة عبر الأنترنت .. إذ تم في السنوات الماضية إلقاء القبض على أكثر من عشرين شخصا في أكثر من عشرين ولاية متورطين في نشر مواد خاصة بدعارة الأطفال عبر الياهو ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 07:20

بوش والعاهرات في العراق




- إن اشتهر رونالد ريغن بحرب النجوم وهاري ترومان بكارثتي ناغازاكي وهيروشيما وبوش الأب بالحرب الجاسوسية والأقتصادية من خلال السيطرة على الخليج العربي وتدمير العراق ومحاصرته ، فأن بوش الأبن بدأ حرب العاهرات .. ويذكر الكاتب ووفقا لوثائق المخابرات الأمريكية التي يدعي أنه يملكها أن الأمريكيين إصطحبوا في الحرب ضد الخليج العربي أكثر من عشرة الاف مريضة أمريكية يحملن فيروس السيدا .. وإلا فما الذي يبرر إنتشار هذا المرض في منطقتنا بشكل كبير ومنبعه ليس هنا ؟


- والأمر مماثل لحرب الأفيون من برطانيا على الصين ما بين العامين 1840-1842 و ما نتج عنها لاحقا حوالي مليوني مدمن صيني.


- وقيل أن نابليون بونابرت كان يحمل في حملاته العسكرية الى الشرق العاهرات مع الذخائر والمدفعية .. لأن الزانية الواحدة وحسب ما يقول الكاتب تفعل في العرب أكثر مما يفعله ألف مدفع .


- وحتى إسرائيل في حربها تستعمل النساء سلاحا إستتراجيا في كل عمليات الموساد إذ تجندهن لإقامة علاقات هادفة وتدميرية ، وتضاف إلى ذلك المخدرات وكل أنواع الشذوذ من الأسلحه المكملة لهذه الحرب الجديدة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 07:22

يوسف شاهين وأم كلثوم ويسرا




- وتطرق الكاتب الى المخرج يوسف شاهين وما قاله مع الإعلامي محمود سعد ضمن برنامج البيت بيتك عندما كان يروي قصة لقائه بأم كلثوم خلال تصوير أغنيتها ( طوف وشوف ) عندما قال له إيه الهبل ده فقالت له أم كلثوم ايه يا إبن المجنونة ده وأضاف : وطلعت الورقة من عبها فسأله محمود سعد مستنكرا : ايه .. طلعت الورقة من عبها فرد شاهين : ايه وإنت مال خالتك ... وفي موضوع أخر قال له كفاية كده أنت عامل زي الصرصار .. وما قاله شاهين مرة إخرى ليسرا عندما كانت تحاول أن تذكره بحادثة لقائهما ، إذ قالت له إنت فاكر إخترتني إزاي يا جو فأجابها من السرير لو فاكرة ! .. طبعا لا يمكن إدراج هذه التصريحات ضمن الأسرار لأنها إعلنت ولم تعد سرية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 07:23

عبد الحليم وعرافته جمانة والتنبأ بموعد نهايته




- ويبقى إن السحر هو الشغل الشاغل لكل شيء في الدنيا .. إذ تساءل الكاتب في كتابه عن عبد الحليم حافظ إذ يقال بإنه كان يؤمن بعرافة وقد منحها بطاقة كتب فيها ( الخالة مرجانة من طرفنا .. توقيع عبد الحليم حافظ ) وكانت هذه البطاقة بمثابة تأشيرة دخول لها إلى أي مكان وفي كل المطارات .. ونقل عن مقربين منه بأنه كان يعرف بموعد نهايته الفنية إذ تنبأت له عرافة هندية بذلك مرة قائلة له : إن نجمك في صعود وستغني في البلاد العربية وأوربا وستتألق في السينما .. لكن بعد عشرين عاما ، سيتوقف النغم بين شفتيك ... وهذا ما حصل طبعا على ذمة الدغيدي الذي أورد هذه المعلومات في كتابه .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 07:25

مارادونا ضحية سحر ( الفودو )





- معروف في البرازيل أن هناك نوعا من السحر الأسود المسمى ( الفودو ) يتم فيه إستعمال دمية خاصة تشكل نموذجا عن الشخص المستهدف بحيث إذا غرزت إبرة في كتفها يؤلمه كتفه .. ويقال أن لاعب كرة القدم الأسطورة الكبيرة الأرجنتيني مارادونا سقط مهنيا عندما فك السحر الذي كان يمارسه عليه الساحر الشهير جيروم دافيد خين إختلف مارادونا معه فتحول الى لاعب محدود القدرة لا يشبه سابقه بشيء ، فتدمرت حياته المهنية .


ويتساءل الكاتب أيضا إن كان السياسيون يصدقون السحرة ويجلبونهم الى القصور فلماذا لا نصدق شعوذتهم ؟!


- وقد إشتهرت منتخبات أفريقية بأصطحابها سحرة في مبارياتها الدولية كزامبيا وكينيا والكاميرون .


- وفي مصر إستعان المدرب السابق للمنتخب المصري محمود الجوهري بأستاذ جامعي في الرياضيات لتحقيق الفوز ، إذ كان يطلب منه تغيير أرقام اللاعبين على ملابسهم بما يتوافق مع طوالع نجومهم وفرصهم الفلكية ... ويقول الكاتب إن الفريق حقق الفوز في كأس افريقيا لعام 1994 قبل أن ينزعج منه لاعبو المنتخب لأنهم لم يكونوا يفهمون الداعي وراء تغيير أرقامهم بين مباراة وأخرى .. وكلنا يعلم مسألة تعلق اللاعبين بأرقامهم فكيف إن كانت تتغيير بأستمرار ؟


- قيل أن فرانسو ميتران رئيس الجمهورية الفرنسية الأسبق كان يستخدم عرافة في قصر الإليزيه وكان يستقبلها لأكثر من ساعة ونصف بينما الزيارات الرسمية لم تكن تتعدى الربع ساعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 07:26

ما علاقة بوش بمايكل جاكسون و جون ترافولتا واليزابيت تايلور




- نائبة رئيس الأتحاد العالمي للروحانيين والفلكيين كريستين داجواي صرحت بأنها من ساعدت الرئيس الأمريكي جورج بوش في الأنتخابات ضد ال غور .. كان بوش يواجه أزمة كبيرة فسخرت الجن لقلب النتائج لمصلحته وبواسطة سحرها إعتذر منه منافسه اللثالث الملياردير جون كيري .


وتقول كريستين إن الساحر كوبر فيلد كان صديقا لبوش ولكنه عجز عن مساعدته في حين فعلت هي ، لذا قربها بوش منه وباتت مستشارته السرية الخاصة .. ومن زبائنها : مايكل جاكسون ، جون ترافولتا واليزابيت تايلور .




- ويقال أيضا أن سرحان بشارة سرحان الذي إتهم بقتل الرئيس جون كينيدي تبين لاحقا إنه خضع لتنويم مغناطيسي وتمت برمجة عقله ليقتل كينيدي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 07:27

السادات يقرأ الكف وعبد الناصر حضرت روحه




- وذكر الكاتب عن لسان محمد حسنين هيكل في مقاله بعنوان

( تحضير الأرواح )
ما قاله الأخير عن إن حفنة من وزراء الرئيس المصري الأسبق جمال عبد الناصر قصدوا دجالا وطلبوا منه إستحضار روح عبد الناصر ليسألوه ماذا نفعل مع السادات هل نواجهه أم نتريث ؟ وقد عقدوا مع الدجال جلسات عدة مسجلة .. ويضاف الى ذلك أن الرئيس المصري الأسبق أنور السادات كان يتمتع بمواهب خاصة في قراءة الكف والأيحاء ، ما ساعده ليكون واحدا من أبرز مستشاري عبد الناصر الشخصيين وصولا الى أن يكون نائبه أواخر الستينات ، ولما باغتت عبد الناصر الجرحة القلبية الثالثة ، وأودت بحياته كان السادات قد هيأ المناخ الملائم لأستلام الحكم .


هذه لمحة صغيرة عن أسرار النجوم من الفنانيين والسياسيين والرياضيين في عالم المال ، السحر والانحراف .


فهل هذه حقيقتهم أم حقيقة أرادها لهم الكاتب المصري انيس الدغيدي ؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 20:43

و لا اشي

نقطة ببحر فضائح حكام العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 20:44

على الاقل هدول لا دين و لا ملة تردعهم اما نحنا المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 23:19

اصلا كل الفضايح من عنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    12/2/2011, 23:20

هههههههههههههههههه احنا اهلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    1/3/2011, 06:30

ومنعجب كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية    19/6/2011, 06:59

إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنحراف المشاهير- لانيس الدغيدي - كتاب ممنوع في الدول العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: مكتبة اربد-
انتقل الى: