اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اختراق تكنولوجي : بنك في خلويات زين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: اختراق تكنولوجي : بنك في خلويات زين   26/1/2011, 00:41



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اطلقت شركة زين خدمة المحفظة النقدية المتنقلة لتفتح آفاقاً جديدة في عالم خدمات المعاملات المالية المتنقلة.
وذكرت الشركة في بيان صحافي الثلاثاء أن هذه الخدمة ستؤسس علاقة جديدة بين صناعة الاتصالات المتنقلة وبين الخدمات المالية، مبينة أن بامكان جميع زبائنها في المملكة الاستفادة من المميزات والحلول التي تقدمها.
وأكدت الشركة أن هذه الخدمة المبتكرة ستتيح لعملائها استخدام هواتفهم النقالة كمحفظة متنقلة لتسهيل معاملتهم المالية اليومية بكل سهولة ويسر بغض النظر عن نوعية الجهاز الذي يستخدمونه.
وكشفت زين أنها تقدم خدمة المحفظة المتنقلة حصريا لزبائنها بغرض مساعدتهم في إيجاد أفضل وأيسر وسيلة لإنهاء معاملتهم اليومية، مشيرة إلى أن هذه المحفظة ستسمح لعملاء زين ومن خلال استخدامهم لهواتفهم المتنقلة بإجراء عمليات الإيداع والسحب، وتحويل المبالغ المالية بين المحافظ المتنقلة لبقية المشتركين في المملكة، كما أنها ستمكن مشتركي زين من دفع فواتير هواتفهم المتنقلة اضافة إلى شحن البطاقات المدفوعة مسبقاً.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن الدكتور عبدالمالك الجابر ان هذا الاختراق التكنولوجي الجديد في سوق الاتصالات في المملكة ستحدث ثورة في مجال التحويلات المالية والخدمات البنكية عبر الهواتف الخلوية".
وأضاف اننا نقدم مفهوماً جديداً لنوعية الخدمات التي نطرحها، فالشركة حريصة على إعادة صياغة علاقتها مع عملائها، ونعتقد أنه بطرح هذه الخدمة المبتكرة نكون قد عززنا من هذه الاستراتيجية".
واكد انه مع خدمة زين الجديدة بات الجهاز النقال الصغير بمثابة بنك متنقل يسهّل من حياة العميل وأصبحت حركته أكثر ديناميكية وتتناسب مع الإيقاع السريع لحياتنا اليومية.
وأوضح الجابر أن المرحلة الأولى من هذه الخدمة ستسمح للمشتركين بتحويل المبالغ النقدية بين المحافظ المتنقلة وغيرها من المعاملات المالية عبر الهاتف المتنقل ،اضافة إلى تسديد الأقساط الشهرية لقروض تمويلكم الشركة المختصة في دعم وتمويل المشروعات الصغيرة. واضاف انه سيتسع في المراحل اللاحقة نطاق الخدمات المقدمة ليشمل منح قروض لتمويل المشروعات الصغيرة عبر الهاتف المتنقل الى جانب إتاحة عمليات الدفع عند المراكز التجارية المختلفة ودفع فواتير الخدمات بالاضافة إلى التحويلات البنكية".
وبيّن الجابر أن محفظة زين ستسهّل كذلك عملية الشراء من كافة المحلات التجارية المتعاقدة مع شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع التي كانت وقّعت مع شركة زين إتفاقية في وقت سابق من الشهر الحالي تمنح بموجبها عملاء شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع من مشتركي زين إمكانية سداد دفعات المشتريات من المحلات التجارية المختلفة المتعاقدة معها، على ان يكون المشترك قد اودع مبلغا من المال في محفظته المتنقلة عن طريق أي من معارض زين أو أي من نقاط البيع.
يذكر أن جميع زبائن زين سيتمكنون من الاشتراك في الخدمة وتفعيلها من خلال زيارة أي من معارض شركة زين، كما أن الاشتراك في هذه الخدمة لا يحتاج نوعية معينة من الأجهزة النقالة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: اختراق تكنولوجي : بنك في خلويات زين   26/1/2011, 00:50

لا هيك دمرونا يا جماعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: اختراق تكنولوجي : بنك في خلويات زين   26/1/2011, 05:51

هههههههههههههههههههه مو ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختراق تكنولوجي : بنك في خلويات زين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: جوالات-
انتقل الى: