اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تحضير الارواح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو سمور




مُساهمةموضوع: تحضير الارواح   9/1/2010, 00:16

انتشر شفي عصرنا القول بتحضير الارواح .. وصدق بهه الفكره كثير من الذين يعدهم الناس عقلاء وعلماء .
وتحضير الاوراح الموعوم سبيله ليس واحدا .. فمنه ما هو كذب فراح يستعمل فيه الايحاء النفسي والمؤثرات المختلفه والحيل العلميه ومنه ما هو استخدام للجن والشياطين .
وقد كشف الاستاذ الدكتور محمد محمد حسين فيكتابه (الروحيه الحديثه) كثيرا من ال خداع هؤلاء وتزويرهم للحقيقه فهم لا يجرون تجاربهم كلها الا في ضوء احمر خافت هو اقرب الى الظلام وظواهر التجسيد والصوت المباشر ونقل الاجسام وتحريكها تجري في الظلام الدامس ولا يستطيع المراقب ان يتبين مواضع الجالسين ولا مصدر الصوت ولا يستطيع كذلك ان يميز شيئا من تفاصيل المكان كدرانه او ابوابه اونوافذه.
وتكلم الدكتور محمد عن (الخباء) وهو حجره جانبيه معزوله عن الحاضرين او جزء من الحجره التي يجلسون فيها تفصل بحجاب كثيف .. وهذا المكان المنفصل معد لجلوس الوسيط الذي تجري على يديه ظواهر التجسد المزعوم .
ومن هذا المكان المحبوب بستار يضاف الى حجاب الظلام السابق تخرج الارواح المزعومه متجسده واليه تعود بعد قليل ولا يسمح للحاضرين بلمس الاشباح .
ويرى الدكتور ان الروحيين لا يعدمون في مثل هذا الجوالمظلم قوالب علميه يصبون فيها حيلهم .
والتدليس على الناس بالحيل طريقه قديمه معروفه يضل بها شياطين الانس عباد الله .. يطلبون الوجاهه عند الناس كما يطلبون مالهم فقد ذكر ابن تيميه (مجموع الفتاوي 11\458 ن فرقه في عصره كانت تسمى (البطائحيه) انهم كانوا يدعون علم الغيب والمكاشفه كما يدعون انهم يرون ويرون الناس رجال الغيب ..ثم كشف شيئا من دجلهم .. فقد كانوا يرسلون بعض النساء الى بعض البيوت يستخبرون عن احوال اهلها الباطنه .. ثم يكاشفون صاحب البيت بما علموه زاعمين ان هذا من الامور التي اختصوا بالاطلاع عليها .. ووعدوا رجلا كانا يمنونه بالملك ان يوره رجال الغيب بأكر الزجاج .. فجعلو يمشون على جبل المزه .. وذلك المخدوع ينظر من بعيد فيرى قوما يطوفون على الجبل وهم يرتفعون عن الارض واخذوا منه مالا كثيرا ثم انكشف له امرهم.
ودلسواعلىاخر كان يدعى (قفجق) اذ ادخلوا رجلا في القبر يتكلم واوهموه ان الموتى تتكلم واتوا به الى مقابر باب الصغير الى رجل زعموا انه الرجل الشعراني الذي بجبل لبنان ولم يقربوه منه بل من بعيد لتعود عليه بركته .. وقالوا انه طلب منه جمله من المال فقال (قفجق) : الشيخ يكاشف وهو يعلم ان خزائني ليس فيها هذا كله .. وتقرب قفجق وجذب الشعر فانقلع الجلد الذي الصقوه على جلده من جلد الماعز .
وقد بين الدكتور محمد محمد حسين ان الوسيط وهو شخص يزعم الروحيون انه فيه استعدادا فطريا يؤهله لان يكون اداة يجرى عن طريقها التواصل .. غالبا ما يكون دجالا كبيرا وغشاشا مدلسا وبين كيف ان كثيرا من هؤلاء الوسطاء لا يكون على خلق ولا دين .. بل ان الروحانيين لا يشترطون في الوسيط شيئا من ذلك .. وقد ذكر حادثه جرت معه شخصيا تبين له بعد تحقيق منه في الموضوع ان الوسيط كان دجالا كاذبا .
وبين كيف ان بعض الحضور يكونون متواطئين مع المحضرين وكيف يحترس في انتقاء الذين يسمح لهم بحضور مثل هذه الجلسات وكيف يعللون في فشلهم اذا وجد في الحضور بعض الاذكياء والنبهاء .
كما افاد الدكتور محم في الكشف عن الطريق الاول الذي يزعم الوحانيون انهم يحضرون به الارواح وهو طريق الدجل والكذب واستعمال المؤثرات النفسيه والحيل العلميه .
واشار مجرد اشاره الى الطريق الثاني وهو استخدام الجن والشياطين وارى ان غالبيه الدعوات التي يزعم فيها تحضير الارواح هي من هذا القبيل .
فتحضير الارواح دعوى قديمه ليس جديده وقديمه جدا وقد قال الدكتور فيما سبق كيف كان بعض الناس يتصلون بالحن بل حفظت لنا كتب ثقات ان بعض الناس كانوا يزعمون ان ارواح الموتى تعود الى الحياه بعد الموت يقول ابن تيميه : ومن هؤلاء اي اهل الحال الشيطاني من الكفره والمشركين والسحره ونحوهم من اذا مات لهم ميت يعتقدون انه يجيء بعد الموت يكلمهم ويقضي ديونه ويرد ودائعه ويوصيهم بوصايا فانهم تاتيهم تلك الصوره التي كانت في الحياة وهو شيطان تمثل في صورته فيظنوننه اياه .
الخلاصه : ليس في استطاعة احد ان يستحضر روح احد فالارواح بعد ان تفارق الاجساد تصير الى عالم البرزخ.
ثم هي اما ف ينعيم او في عذاب وهي في شغل شاغل .. عما يدعيه مستحضرو الارواح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: تحضير الارواح   9/1/2010, 08:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تحضير الارواح   9/1/2010, 16:40

يسلموو مشكووور يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: تحضير الارواح   10/1/2010, 07:10

شكرا :warda:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: تحضير الارواح   14/6/2011, 19:29

مشكور ابو سمور على المعلومات


تم النقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: تحضير الارواح   27/7/2011, 02:47

تحضير الارواح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo42015




مُساهمةموضوع: رد: تحضير الارواح   15/10/2011, 17:50

يسلموووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: تحضير الارواح   15/10/2011, 19:21

تحضير الارواح

يعتبر تحضير الأرواح من أكثر الأمور غموضا و التي تثير تسألات الناس , و البعض يعتقد إنها محض خرافات و حركات بهلوانية خفية يقوم بها مدعي القدرة على تحضير الأرواح ليشد الناس , و بإستبعادنا هذه الفئة من الدجالين , و وضعنا ما توصل إليه العلم فنجد أمور تفسر هذه الظاهر و لحبي لأكتشاف الأمور الميتافيزيقة حاولت جمع بعض المعلومات التي قد تكون إحداها صحيحة ,



القرين ,
يقول البعض بأن لكل إنسان يولد قرين من الجن يرافقه طوال حياته , و عندما يموت الشخص قد يظل قرينه موجود على الأرض لمدة طويلة ( لا أعلم إن كان القرين يموت أم لا و قرأت في مكان ما أن القرين ممكن إنه يعيش لمئات السنين بعد موت المقرون به ) , و يقوم المحضر بإستحضار روح القرين من خلال طلاسم و شعوذات ( أعتقد إن هذا الشيء يطلع عليه السحر الأسود ) , و يسأل القرين عن صاحبه .


العقل الباطن ,
كما فسر البعض هذه الظاهر بأن العقل الباطن هو الذي ينسج الشخصية و يجعلها تتكل أو تكتب و ما إلى ذلك , ففي أحد الطرق الخاصة بتحضير الأرواح تنص على إحضار ورقة و قلم ( يستحسن رصاص ) و رسم بعض الخطوط بدون رفم القلم , و بعد ذلك ترخي يدك فأن وجدتها تكتب إسمك بطريقة ملتصقة فإنها تعني إن المستحضر قد تحكم بيدك ( و فسر العلم إن اليد متعودة على كتابة أسمك ألوف المرات و أن العقل الباطن قام بعملية Flash back فجعلها تكتب إسم و عند سؤال المستحضر عن أمر فإن العقل الباطن الذي يجيب .



طريقة السلة و لوح أوميقا ,
طريقة السلة تمارس بكثر في إندونيسا و قد ذكرها أنيس منصور في كتابه ( حول العالم في مئتان يوم صفحة 234 ) , و قد جاء فيه ما يلي :



“هات سلة .. سلة عادية جدا . وضع فيها خشبة طويلة على هيئة صليب , و ضع على هذا الصليب قميصا . و قي أعلى القميص أرسم صورة وجه على ورقة و ضع في أعلى الرأس عودين من البخور ثم ضع في في مقدمة السلة قلما من الرصاص . ضع القلم بين فتحات السلة و عليك بذلك أن تحمل السلة أنت و صديق لك على أطراف الأصابع , على أن يمسك الزميل الأخر بورقة أمام القلم , أطلق البخور وردد كلمات : جالان كون .. جالان بيس . و من الممكن أن تقرأ الفاتحة أو أي كلام ديني هكذا سمعت … بعد ذلك أي بعد دقيقة سترى السلة تندفه إلى الأمام و تكتب بلغة الروح التي حلت بها .
تستطيع أن تكلمها , أن تسألها من أنت ؟
و سترد عليك – كتابة – بلغتها ..
أطلب منها الروح التي تريدها .. ستحضر حالا ..



و من الأرواح التي رأيت كتابتها روح رجل حشيش توفي في باب الشعيرة . أسمه محمود صالح .. إنه يروي النكت .. تكت قديمة جدا , و لم نسمعا أبدا , و يبدو إنه كان يعمل كناسا أو بائع للخضر في القاهرة , ثقافته لا تزيد عن ذلك .
و قد لاحظت السلة تكتب بلغة عامية جدا .
ملحوظة : اللذان يحملان السلة اثنان من الأندونيسين ولا يعرفان كلمة عربية واحدة .”

أما أميقا فهي تشبه ألواح اللعب مثل ( المنوبولي ) و تحتوي على أحرف و موشر , كما أنه يوجد نوع أخر يحتوي على كلمة نعم ولا فقط و مؤشر , و بتلاوتك بعض التعاويذ و طلبك للروح فأنها ستحصر و بعد سؤالها فإن السهم سيتحرك مجيبا لأسئلتك .



تحضير الأرواح و علاقته بالسفر عبر الزمن ,
إحد نظريات ألبرت أيتشتاين ( عالم فيزياءي عبقري ) تنص على أن الأزمان تحدث جميعها في أن واحد و أن الإنسان الذي ينتقل من خلالها , أي أنت الأن في هذه اللحظة توجد أزمان غير أزمانك مثلا أيام العصر الحجري , و هذه النظرية تساعد على فهم كيفية إتصال الروح بروح ميت , فالميت مازال حي في أحد الأزمان و الإتصال يكون عبر الزمن فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: تحضير الارواح   15/10/2011, 19:26

الفكرة شرعا واردة من باب الكهانة و السحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحضير الارواح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: غرائب عجائب غوامض :: قسم السحر و الجن-
انتقل الى: