اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الرفاعي: تخفيض السولار والكاز 6 % وضخ 20 مليون في الاستهلاكيتين ..فتح باب الوظائف والتجنيد في القوات المسلحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: الرفاعي: تخفيض السولار والكاز 6 % وضخ 20 مليون في الاستهلاكيتين ..فتح باب الوظائف والتجنيد في القوات المسلحة    12/1/2011, 05:22

ابلغ رئيس الوزراء سمير الرفاعي رئيس مجلس النواب ورؤساء اللجان والكتل النيابية أن الحكومة ستعمل على تخفيض أسعار السولار والبنزين بنسبة 6 %.



وبين الرفاعي خلال اللقاء الذي جمعه بالبرلمانيين في دار رئاسة الوزراء عصر الثلاثاء أن الحكومة ستعمل على ضخ مبلغ مقداره 20 مليون دينار في المؤسستين الاستهلاكيتين العسكرية والمدنية للحفاظ على أسعار المواد والسلع الأساسية عند الاردنيين.



وكشف رئيس الوزراء عن دعم مناطق جيوب الفقر بمبلغ مقداره 20 مليون دينار وذلك بتوجيه من جلالة الملك.



واشار الرفاعي إلى أنه سيصار إلى فتح باب التوظيف في المناطق الفقيرة في الاردن عبر وزارات الصحة والتربية والتنمية الاجتماعية ، كما انه سيفتح باب التجنيد في الامن العام والدرك والدفاع المدني للمساهمة في الحد من البطالة.



وأكد الرفاعي للنواب الى ان اللقاء هذا يجري من باب التشاور في اتخاذ القرارات ووضعهم في صورة الخطوات والاجراءات التي ستتخذها الحكومة للتخفيف من معاناة الاردنيين.



النواب طالبوا بدورهم بتخفيض أسعار البنزين اوكتان (90) ليجيب الرفاعي بأنه سيدرس الموضوع الذي يحتاج لقرار مجلس وزراء ..



وأوضح الرفاعي إلى أن توجيهات جلالة الملك أكدت على ضرورة حماية الطبقة الفقيرة والوسطى ودعمها بسبب الاوضاع المعيشية الصعبة.



وحضر اللقاء رئيس مجلس النواب فيصل الفايز وغالبية رؤساء اللجان والكتل وهم ( النائب عبد الكريم الدغمي ، النائب أحمد الصفدي ، النائب ميرزا بولاد ، النائب مصطفى شنيكات ، النائب ، النائب أيمن المجالي ، النائب مرزوق الدعجة ، النائب يحيى السعود ، النائب أحمد هميسات ، النائب جميل النمري ، النائب الشايش الخريشا ، النائب جمال قموة ، النائب حسني الشياب ، النائب سلامة الغويري ، النائب نضال القطامين ، النائب صالح وريكات ) ، فيما تغيب رئيسا لجنة العمل النيابية خالد الفناطسة ولجنة الزراعة النيابية وصفي الرواشدة .



وعن الجانب الحكومي حضر نواب رئيس الوزراء وزير التربية خالد الكركي ووزير الداخلية سعد السرور والناطق الرسمي باسم الحكومة ايمن الصفدي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الرفاعي: تخفيض السولار والكاز 6 % وضخ 20 مليون في الاستهلاكيتين ..فتح باب الوظائف والتجنيد في القوات المسلحة    12/1/2011, 05:26

يسلمو وعد ان شاء الله قريبا يتم توضيح قيمة التخفيض من الحكومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الرفاعي: تخفيض السولار والكاز 6 % وضخ 20 مليون في الاستهلاكيتين ..فتح باب الوظائف والتجنيد في القوات المسلحة    12/1/2011, 05:32

المفروض الليلة يتم الاعلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرفاعي: تخفيض السولار والكاز 6 % وضخ 20 مليون في الاستهلاكيتين ..فتح باب الوظائف والتجنيد في القوات المسلحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: