اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كلمة اخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: كلمة اخيرة    11/1/2011, 21:44

كلمة اخيرة
الحب هو اجمل ما في الدينا..فما اجمل الحب في الحياة حين يجمع قلبين عاشقين يرى كل منهما ان حبيبه هو العالم كله و ان الحياة بدونه لا طعم لها..و لا معنى لهذا الوجود من غير الحبيب الوحيد الذي يخفق القلب له فقط من دون كل البشر.

لقد كانت لي تجربة حب جميلة لا تنسى,عشتها باجمل ايامها..عشتها بحلاوتها و مرارتها..كانت اجمل ايام عمري,و احلى لحظات سعادتي..غرد فيها قلبي,و ارهفت فيها مشاعري و حلقت فيها احلامي حتى حتى لامست السماء..كنت سعيدا حقا..عرفت يومها معنى السعادة الحقيقة,و كيف ان الحياة لا تكون جميله الا بامتزاج خفقات القلبين الحبيبين معا.

كلنا نلتقي معا,و نتحدث,و نكاد نطير من فرط سعادتنا كعصفورين جميلين يغردان بهدوء و امن و سلام..و كنا تنعاتب احيانا,و لكن العتاب الحلو كان يغسل قلوبنا فيزديها حبا و نقاء و صفاء,و يغمرها بالحنان,ويعمرها بالوفاء.

كانت الايام جميله,و كانت تلك العلاقة حميمة,و لكن الله ما كتب لها ان تدوم,فغطت غمية الفراق الاليم سماء حبنا,هكذا بدون ارادة منا,و حان الرحيل فافترقنا و لحظات الوداع المر تكوي قلبينا..حان الرحيل فاصبح كل واحد منا يسير في طريق,فليت الله لم يخلق الفراق في الدينا كي بيقى العاشقين مع بعضهما.

فيا ايها العاشقون,و يا المحبون عيشوا حبكم باحلى لحظاته,و استمتعوا بدقات قلوبكم و اوقاتكم السعيدة اثناء لقاءاتكم معا,لان لحظاتكم هذه هي اجمل لحظات العمر,و لن تعود,و لن تتكرر,فلا تفرطوا فيها,و تحدثوا دائما عن سعادتكم معا,و تتحدثوا عن الفراق و سيرته,كي بيقى حبكم شبابا دائما,لا يموت,و احتفلوا كل يوم بعيد حبكم,و ليقل كل منكم لحبيبه:"انا معك على طول" و انا شخصيا اتمنى لكل حبيبين الدائمة و الحب الذي لا ينتهي.

و الانسن المحب يتذكر حبيته في لحظات واحدة,هي عند لحظة غروب الشمس لانها تذكره باجمل معنى لحياته تذكره بحب عمر.

و اختم كلمتي بالدعاء لجميع الاحبه بالتوفيق,و اتمنى عليهم ان يداروا بعضهم بعضا كي لا يسمحوا للحظة الفراق بينهم,و لتبقى حياتهم كلها حبا في لحب الى الابد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: كلمة اخيرة    11/1/2011, 22:48

كانت اجمل ايام عمري,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمة اخيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منتدى الاسرة :: حب و رومانس-
انتقل الى: