اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لارا




مُساهمةموضوع: ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)   7/1/2010, 14:29

اريد ان اطرح عليكم عده اسئله


منها


لماذا نكتب مالا نفعله

لماذا نتحلى بالاخلاق ظاهريا فقط


لماذا نرتدى قبعات العفه من اجل اغراض اخرى

انا بتكلم عن وقائع هنا بالمنتدى

لماذا كل هذا الكذب بينا

ااسف على مجموعه الاعضاء

التى اريد بترها من هذا الصرح الراقى

واتمنى من الله

اذا اتوا الى هذا الموضوع

ان يغيروا انفسهم

او ينسحبوا بهدوء

وعلى رأى المثل

اللى على راسه بطحه

.........................

ملاحظه انا بتكلم عن واقع وبدون زعل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)   7/1/2010, 14:33

طبعا بنرد انتي عنا برد
قبعات العفة عجبتني وقصة البتر حلوة كمان بس انا شايف المنتدى روعة وما في اشي معكر صفوه وشكرا موضوع حلو و(ملفت)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b.inside




مُساهمةموضوع: رد: ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)   7/1/2010, 17:14

لانها موجودة عند كل شخص ..... بداخله .

اي خامتو اصلية..... لكن مظهرو سيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)   7/1/2010, 18:01

المنتدى كل شي فيه روعة

كل شي في روعة وشكرا لالك يا لارا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)   7/1/2010, 18:04

على سلامة كل اعضاء المنتدى كلهم يا عيني عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)   8/1/2010, 16:08

صح على سلامتهم بس مرات انا بتعكر مزاجي اتطلع لونلي على حالك بالمراي ههههههههههههههههههههههه بمزح اتقبل زناختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)   8/1/2010, 16:17

والله يا لارا انا بحكي متل ما انتي حكيتي يلي على راسه بطحه يحسس عليها و موضوعك كثير حلو و رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011




مُساهمةموضوع: رد: ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)   8/1/2010, 23:19

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)   8/1/2010, 23:21

تم التعديل من قبل انسايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)   9/1/2010, 00:43

تم التعديل من قبل انسايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ياريت ترد حتى لو( بينك وبين نفسك)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: