اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المنتخب الوطني لكرة القدم (0) تايلند (0) في التصفيات الاسيوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني لكرة القدم (0) تايلند (0) في التصفيات الاسيوية   7/1/2010, 08:00

علق المنتخب الوطني لكرة القدم حظوظه بالمنافسة على التأهل الى نهائيات كأس اسيا 2011 حتى الثالث من اذار المقبل حيث يلتقي سنغافورة في عمان، بعدما تعادل امس سلبيا مع تايلند في مباراة جرت على راجمانجالا في بانكوك ضمن الجولة قبل الاخيرة للمجموعة الخامسة.
ورفع المنتخب رصيده بهذا التعادل الى 5 نقاط وبات بحاجة الى الفوز على سنغافورة مطلع اذار مع خسارة او تعادل تايلند امام ايران في طهران، والاخير خطف بطاقة التأهل الاولى برصيد 10 نقاط بعد الفوز على سنغافورة 3/ 1، فيما استقر كل من المنتخبين التايلندي والسنغافوري عند النقطة السادسة.
وشهدت المبارة حضورا جماهيريا بلغ 20 الف متفرج اضافة الى عدد من روابط مشجعي المنتخب والجالية العربية، كما تأخرت صافرة بدايتها نصف ساعة لتساقط الامطار بغزارة.
واظهر لاعبو المنتخب خلال الشوط الاول تفوقا واضحا واهدروا اكثر من فرصة رغم ارضية الملعب المشبعة بالمياه والتي اثرت على اداء اللاعبين.

المباراة في سطور
النتيجة: تعادل المنتخب الوطني وتايلند (0- 0 )
الحكام: طاقم استرالي مكون من بنجامين وليامز (للساحة) جاسيون باور وهاكان اناز (مساعدين) والفيتنامي تومينا تري رابعا.
مثل المنتخب الوطني: عامر شفيع، حاتم عقل، بشار بني ياسين، باسم فتحي، انس بني ياسين، محمد جمال ، بهاء عبد الرحمن، عامر ذيب، عدي الصيفي( محمد خير)، عبد الله ذيب (احمد عبد الحليم)، محمود شلباية (مؤيد ابو كشك).

مثل تايلند: هاتاير اتاتاكولا، فيفا شوكو (تسيبو )، سوكاه، سامانا، وانج سا، ناتوم ( توناكايا )، سوكو مكيت ( تشيمان )، فانشا رابان، سوشيو، تيرتيب، ناتابورن

ايقاع هجومي
فرض المنتخب ايقاعه الهجومي مع صافرة البداية بفضل السيطرة المطلقة على منطقة العمليات عبر تحركات جمال وايهاب وعامر وعبدالله ذيب الذين نجحوا باحتواء الهجمات التايلندية واخذوا بشن الهجمات وتعزيز القوة الهجومية التي قادها شلباية بدعم من الصيفي.
اخذت الفرص بالظهور بقوة على مرمى اتاتكول الذي سيطر على كرة الصيفي القوية وابعد المدافع كرة اخرى للصيفي وهي في طريقها الى المرمى وكاد عبد الله ان يفتتح التسجيل عندما تابع كرة خلف المدافعين وواجهه الحارس الا ان المدافع سوكا ابعد الكرة وانقذ الموقف مما دفع لاعبي تايلند للتراجع للمواقع الدفاعية معتمدين على الهجمات المضادة ومن احداها توغل سوكو وسدد كرة قوية تدخل عقل لابعادها فيما مرت كرة تيراتيب الرأسية فوق العارضة بقليل.
رفع لاعبو المنتخب وتيرة العابهم الهجومية من المحاور كافة وخاصة من الاطراف التي كانت مسرحا للعمليات عبر اختراقات عامر والصيفي اللذين ارهقا الظهيرين ونجحا بتهيئة العديد من الكرات النموذجية امام شلباية وعبد الله لتعود الفرص من جديد بدأها عامر بتسديدة قوية امسكها الحارس على دفعتين ورد عليه ناتوم بكرة صاروخية ابعدها عقل لركنية وتدخل شفيع بالوقت المناسب وابعد كرة سوكو من ركلة ركنية.
واصل لاعبو المنتخب طلعاتهم الهجومية بحثا عن هدف السبق ووضعوا المرمى التايلندي تحت التهديد عبر عامر الذي توغل من الميمنة وسدد كرة صوب الزاوية القريبة ابعدها الحارس باعجوبة واتبعها الصيفي بتسديدة قوية من على مشارف المنطقة بعد ان تسلم تمريرة عامر النموذجية لكن كرته علت العارضة بقليل.
تمكن لاعبو تايلند من احتواء الهجمات وفق اداء متوازن واخذوا بتنويع الطلعات الهجومية التي وقف لها عقل وبشار وفتحي وانس مما دفعهم الاعتماد على التسديدات البعيدة التي سدد منها ناتوم كرة تصدى لها شفيع باقتدار.

لا تغيير
فرض لاعبو تايلند افضليتهم مع بداية الشوط الثاني واخذوا الوصول الى المرمى من المحاور كافة وتمكن بشار من ابعاد كرة سوكو باللحظة الاخيرة وعاد مكيت وسدد اخرى مرت بجوار القائم الايمن وكاد رابان ان يسجل بعد ان استغل تمريرة ناتوم ولكنه سدد بجانب القائم.
دفع عدنان حمد بالثنائي ابو كشك وعبد الحليم لتجديد الحيوية في منطقة العمليات وامتدت صوب المرمى التايلندي وسدد عامر كرة ثابتة امسكها الحارس على دفعتين وعاد ومرر كرة نموذجية الى عبد الحليم سدده الاخير على الطاير فوق المرمى الذي عاد وسدد كرة صاروخية بعد ان استغل تمريرة ابو كشك لكن المدافع ابعدها الى ركنية وهي في طريقها للمرمى.
زاد المنتخب التايلندي من نهجه الهجومي بحثا عن هدف السبق واخذ بالعبور من الاطراف ونجحوا بتهديد المرمى اكثر من مرة الا ان شفيع ومن امامه المدافعون وقفوا ببسالة لتلك الهجمات وابعدوها اولا باول.
وفي ظل تراجع لاعبي المنتخب الى المواقع الدفاعية اشترك محمد خير الذي حاول التوغل اكثر من مرة لكن المدافع سوكاه وقف له بالمرصاد لتشهد الدقائق الاخيرة فرص متبادلة بدأها عبد الحليم بتسديدة قوية من داخل المنطقة تدخل الحارس وانقذ الموقف قبل ان تعانق الكرة الشباك ورد عليه تيرثيب بكرة قوية تصدى لها شفيع.

حمد: فرصتنا قائمة
اشاد المدير الفني عدنان حمد باداء اللاعبين خلال المؤتر الصحفي الذي اعقب المباراة وقال: لقد قدم اللاعبون مباراة جيدة المستوى متسلحين بالروح القتالية.
وبين ان المنتخب كان الاقرب للتسجيل وخاصة في ظل الفرص التي اهدرت في شوطي المباراه مؤكدا ان الفرصة ما زالت موجودة بقوة للتأهل الى النهائيات الاسيوية بالدوحة واضاف: سنلعب امام سنغافورة على ارضنا وبين جمهورنا وهناك فترة اعداد جيدة تسبق المواجهة الحاسمة وفي نفس الوقت هناك فرصة اخرى للمنتخب التايلندي للمنافسة امام ايران.
وتابع: لقد تغلبنا على الظروف الصعبة التي رافقت ما قبل اللقاء وخاصة الامطار التي تزامنت مع صافرة البداية واثرت على الاداء الفني بشكل جيد رغم صعوبة المباراة بين الفريقين.
اما مدرب منتخب تايلند الانجليزي روبسون قال: لقد نجحنا في اضافة نقطة الى رصيدنا تساهم في ابقاء اجواء المنافسة امام ايران. واضاف: نجح المنتخب الاردني في التعامل مع ظروف المبارة.
كما اشاد باداء اللاعبين والروح القتالية التي يمتازون بها واشار ان الفرصة ما زالت قائمة للاردن وتايلند وسنغافورة وان الجولة الاخيرة ستكتب من سيرافق ايران.
الي ذلك يعود وفد المنتخب الوطني الى عمان مساء اليوم على ان يعود الى التجمع من جديد في 20 شباط المقبل استعدادا للمبارة الودية اذربيجان يوم 25 منه في اطار التحضيرات لمواجهة سنغافورة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني لكرة القدم (0) تايلند (0) في التصفيات الاسيوية   7/1/2010, 08:15

يلا منيح الي رجعنا بنقطة شكرا ربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني لكرة القدم (0) تايلند (0) في التصفيات الاسيوية   7/1/2010, 15:05

يا زلمه الله سترها معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني لكرة القدم (0) تايلند (0) في التصفيات الاسيوية   7/1/2010, 17:41

شفت المباراة بس فعلا الشوط الاول كان لصالح منتخبنا بس اللعيبة اهدرو العديد من الفرص
الله يعطيهم العافيه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني لكرة القدم (0) تايلند (0) في التصفيات الاسيوية   7/1/2010, 17:59

انشالله بنتعوض مع سنغافورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الوطني لكرة القدم (0) تايلند (0) في التصفيات الاسيوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: