اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الازرق الكويتي يعادل الكنغر الاسترالي ايجابا في مباراة مثيرة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الازرق الكويتي يعادل الكنغر الاسترالي ايجابا في مباراة مثيرة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2011   7/1/2010, 02:42

تعادل منتخبا الكويت واستراليا لكرة القدم بهدفين لكل منهما ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2011.

وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت الرياضي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما حيث فاجأ المنتخب الاسترالي نظيره الكويتي بهدفين مبكرين في الدقيقتين الثانية والرابعة عن طريق لاعبيه لوك ويلكشاير ودين هيفير نان من تسديدتين قويتين.

وقلص الفارق لمنتخب الكويت مهاجمه البديل حمد العنزي في الدقيقة 39 من تسديدة ماكرة تجاوزت احد المدافعين والحارس لتستقر في الزاوية اليمنى.

وادرك التعادل للكويت يوسف ناصر بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة ال 43 من تسديدة جميلة في الزاوية نفسها بعد استلامه للتمريرة الذكية التي ارسلها له بدر المطوع امام المدافعين.

وجاءت المباراة التي حضرها جمهور غفير ملأ مدرجات الاستاد متكافئة وحماسية في شوطها الاول فيما تراجع الاداء تدريجيا في شوطها الثاني الذي شهد افضلية نسبية لاصحاب الارض وجانب التوفيق فيها اللاعب حمد العنزي في الكرتين اللتين سددهما في الدقيقتين 56 و81 حيث ذهبت الاولى خارج المرمى والاخرى استقرت في احضان الحارس.

وضمن منافسات هذه المجموعة انعش المنتخب العماني اماله في خطف احدى بطاقتي التأهل بعد فوزه بهدفين مقابل هدف امام مضيفه المنتخب الاندونيسي الذي خرج عن المنافسة.

وبنتيجة المباراتين واصل المنتخب الكويتي صدارته للمجموعة بثمان نقاط وبفارق الاهداف عن نظيره الاسترالي الذي تساوى معه بالرصيد ذاته يليهما العماني بسبع نقاط في حين تذيل الاندونيسي القائمة بثلاث نقاط.

وستكشف الجولة السادسة والاخيرة للتصفيات التي ستقام في الثالث من مارس المقبل المنتخبين اللذين سيتأهلان عن المجموعة حيث سيتواجه المنتخب الكويتي ونظيره العماني على ارض الاخير في حين يلعب الاندونيسي امام مضيفه الاسترالي في اليوم ذاته.

ويكفي المنتخب الكويتي التعادل لحجز احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة عندما يواجه نظيره العماني الذي لا بديل له عن الفوز لانتزاع تلك البطاقة.

وحسب لوائح البطولة فانه يحسب بالدرجة الاولى عدد النقاط ومن ثم فارق الاهداف يليهما في الدرجة الثالثة عدد الاهداف المسجلة بين الطرفين في مواجهتهما ذهابا وايابا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: الازرق الكويتي يعادل الكنغر الاسترالي ايجابا في مباراة مثيرة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2011   7/1/2010, 10:54

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: الازرق الكويتي يعادل الكنغر الاسترالي ايجابا في مباراة مثيرة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2011   7/1/2010, 18:40

:shokran: بتمنى لكل الفرق العربية التأهل للنهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mansoorkoo




مُساهمةموضوع: رد: الازرق الكويتي يعادل الكنغر الاسترالي ايجابا في مباراة مثيرة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2011   8/1/2010, 01:24

مشكوووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الازرق الكويتي يعادل الكنغر الاسترالي ايجابا في مباراة مثيرة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2011   8/1/2010, 05:02

هلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الازرق الكويتي يعادل الكنغر الاسترالي ايجابا في مباراة مثيرة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: